يفكر الكثير من مستخدمي تويتر تنظيف صفحاتهم الشخصية بالبحث عن أفضل طريقة حذف جميع التغريدات والاعجابات تم نشرها في أي وقت، ذلك يكون لحذف إعجاب تم وضعه عن طريق الخطأ في منشور ما أو زيادة عدد الإعجابات إلى الحد المسموح به، يتم حذفها يدوي إذا كانت قليلة وإذا كانت كثيرة من خلال استخدام المواقع.

 

 

 

طريقة حذف جميع التغريدات والاعجابات

في بعض الحالات عندما يكون هناك عدد قليل من التغريدات أو الإعجابات، يتم ذلك يدويًا وبسرعة لكن إذا كانت كثيرة أو قديمة جدًا ، يتم استخدام برنامج لحذف التغريدات وهو برنامج  Tweet Deleter فهو مجاني وسهل الاستخدام.

ويستخدم لحذف جميع التغريدات والإعجابات بسهولة وفي دقائق معدودة، ولكن لا يمكن استرجاعها بعد الحذف، ويتيح لك الاختيار من بين 3 خيارات ومنها طريقة حذف جميع التغريدات والاعجابات، أو حذف التغريدات فقط، أو حذف الإعجابات فقط يتم ذلك من خلال الخطوات التالية:

· قم بتسجيل الدخول إلى البرنامج باستخدام المعلومات الموجودة على صفحة توتير والسماح للبرنامج بإدارة التغريدات.

· الضغط على حذف التغريدات للانتقال إلى الصفحة التالية.

· اختيار علامة تبويب حذف الإعجابات والتغريدات.

· ثم قم بتحديد ما تريده لحذف جميع التغريدات والاعجابات.

حذف التغريدات والمنشن

إذا كنت الشخص الذي قام بالمنشن لأحد أصدقائك أو لشخص آخر، فيمكنك حذف المنشن عن طريق حذف الكومنت التي قمت بوضع المنشن في داخله ذلك عن طريق بالضغط على الكومنت  التي أضفته والنقر على خيار الحذف، وهكذا سيتم حذف الكومنت والمنشن.

حذف تغريدات تويتر القديمة

يتم تحميل تطبيق TwitWipe فهي طريقة حذف جميع التغريدات والاعجابات، كما هو نوع من التطبيقات التي يمكنك استخدامها لحذف التغريدات، والتي تعتمد بالكامل على الويب.

وهنا عليك أن تأخذ في الاعتبار أن التغريدات التي تم حذفها باستخدام هذا التطبيق لا يمكن استرجاعها ويتم باتباع الخطوات التالية

· قم بتحميل التطبيق على جهاز الهاتف الخاص بك.

· انقر على  Get Started وبعدها على captcha

· ثم الضغط على متابعة Proceed واسمح للتطبيق بحذف جميع التغريدات بالنقر على “نعم أو yes ”

· ثم تقوم الأداة بالحذف النهائي للتغريدات.

طريقة حذف كل تغريداتي

كما يوجد طريقة أخري لحذف التغريدات هو استخدام أداة TweetEraser لاستخدام هذه الأداة، تحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام تويتر.

· بعد تسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي، ستوجهك الأداة إلى البحث المتقدم حتى تتمكن من تعيين حدود البحث، سواء عن طريق الهاشتاج أو التاريخ أو النص.

· قم بالضغط على خيارات البحث ، وقم باختيار من القائمة المنسدلة وأدخل كلمة، ثم يتم الضغط على زر بدء البحث.

· سيعرض هذا التغريدات وفقًا العنصر أو الخيار الذي حددته، مع مربع بجانبه للتعليم على الحذف، ويمكنك تحديد جميع التغريدات التي تريد حذفها.

· إذا كنت قمت باستخدام البحث من خلال التواريخ، فلن يتم الاستفادة منها للتغريدات التي يزيد عمرها عن عام واحد.

 

بالتالي تكون طريقة حذف كل التغريدات التي لا تريدها أيا كان السبب بمجموعة من المواقع المضمونة التي تضمن لك ذلك.