تفاصيل عن منازل ريفية للبيع في ألمانيا

تعتبر ألمانيا من أكبر الدول في أوروبا، وبشكل رئيسي تتكون من التلال والجبال، وتتأثر أيضاً بالرياح الأطلسية القادمة من الغرب، ويصبح مناخها قارياً عندما تهبط الرياح ناحية الجنوب، وتنقسم دولة ألمانيا إلى حوالي (16) ولاية فيدرالية، وبعضها ينقسم إلى عدة دوائر حكومية، وحتى يتمكن الشخص من الوصول إلى ألمانيا، لابد من وحود وثيقة خاصة بالهوية تتيح له التنقل بكل حرية لمدة (3) شهور، وبعد ذلك يتم شراء عقار للتمكن من العيش في ألمانيا، وبعدها يجب عليه أن يتقدم بطلب حتى يحصل على (Anmeldung)، والتي تؤكد على إقامته في دولة ألمانيا، وفي هذا المقال سنتحدث عن منازل ريفية للبيع في ألمانيا.

 

 

 

منازل ريفية للبيع في ألمانيا

خبراء العقارات يذكرون أنه ينبغي على الناس التوجه إلى (cities – B)، فهناك سيتمكنون من الحصول على العوائد الكبيرة إذا قاموا بتأجير أو بيع العقار في المستقبل، ومخاطر الاستثمارات العقارية في مدن شتوتغارت، أو فرانكفورت، أو ميونيخ، تكون منخفضة للغاية، فالعوائد التي يمكن تنفيذها هناك تكون أقل بكثير، نتيجة إرتفاع الأسعار بشكل حاد، وعلى العكس فهناك مدن مثل فورتسهايم، وفورت الموجودة في بافاريا، ولونبورغ الموجودة بولاية سكسونيا السفلى، يمكن تحقيق العوائد الأفضل بكثير لأن هناك توازن بين الفائدة والخسارة لصالح المشترين دائماً.

والأماكن الأخرى التي من الواجب على المشترين القيام بمراقبتها، هي فلنسبورغ، وفولفسبورغ الموجودة بولاية سكسونيا السفلى، لكن المدن الأخرى مثل دارمشتات أو بوستدام، ففيها تواجه الاستثمارات العقارية المخاطر المنخفضة، مثل المدن الكبيرة المجاورة لها في فرانكفورت وبرلين، وعلاوة على ذلك ذكر المحللون، أن نوعية الحياة غالباً تكون أفضل في الأماكن التي تبتعد عن المدن، أو الأماكن الريفية، وغالبية العائلات الشابه تختار من هذه المناطق مكاناً لها، ويبلغ إيجار البيت في بيرلين حوالي (500/700) يورو لبناء (70) متر تقريباً، في إحدى المناطق الغير مركزية بالشكل الخاص، تعتبر موناكو هي أغلى المدن بدولة ألمانيا، وبها يمكن للإيجار أن يصل إلى (1000) يورو.

أسعار الشقق في ألمانيا

ارتفعت أسعار الشقق بنسبة (8.2٪) عن العام السابق، حتى وصل إلى (2030) يورو للمتر المربع، وارتفعت أسعار الشقق والمنازل في برلين، ودوسلدورف، وشتوتجارت، وفرانكفورت، وكولونيا، وميونخ، وهامبورج بنسبة (9٪)، وأشارت مديرة المعهد أنه ليس هناك أي مؤشرات على تقليل هذه الزيادة التي حدثت في المدن الكبيرة في ألمانيا.

الأوراق المطلوبة لشراء المنازل في ألمانيا

  • صورة من جواز السفر للمشتري.
  • العنوان الخاص بالمشتري.
  • كشف حساب من البنك يؤكد امتلاك المشتري للمبلغ المطلوب.
  • حضور المشتري شخصياً، أو شخص ينوب عنه عن طريق وكالة رسمية تم توثيقها من سفارة ألمانيا

في النهاية تحدثنا عن منازل ريفية للبيع في ألمانيا ، وذكرنا عدة معلومات عن المنازل في ألمانيا عامة، وأسعار الشقق في ألمانيا، والأوراق المطلوبة لشراء المنازل في ألمانيا، ونتمنى أن ينال المقال على إعجابكم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد