اين فروع بنك CIB في القليوبية

كاتب مُشارك: nora saad عدد الزيارات 78
اين فروع بنك CIB في القليوبية

تعرف على فروع بنك CIB في القليوبية ذلك البنك الدولي الذي يمتلك فروع كثيرة في مختلف محافظات مصر ويمتلك ثقة واحترام العملاء، فإذا كنت مهتم بمعرفة فروع البنك المختلفة في محافظة القليوبية بالعناوين الصحيحة وأرقام خدمة العملاء فيمكنك متابعة المقال التالي والاطلاع على تعريف شامل للبنك وخدماته المميزة.

 

 

 

 

 

نبذة عامة حول البنك التجاري الدولي CIB

  1. يعتبر CIB واحد من أفضل البنوك الموجودة على أرض مصر وبالرغم من أنه من البنوك الخاصة الغير تابعة للقطاع الحكومي إلا أنه معروف بضخامة ما يقدمه من خدمات مصرفية ممتازة سواء للأفراد أو المؤسسات، وتبلغ عدد الفروع الخاصة ببنك CIB والتي تنتشر في المحافظات المصرية حوالي 180 فرع كما يشمل البنك بكافة فروعه على موظفين ذات كفاءة عالية كل في مجال تخصصه مما يجعل الخدمات المقدمة تتم على أعلى مستوى ممكن.

    ومن الملاحظ أن بنك CIB الدولي كانت له على مر السنوات السابقة حظ وافر في تحقيق أعلى الأرباح البنكية حيث أنه في عام 2017 تمكن من تحقيق ما يقارب سبعة مليار جنية مصري وهو أمر يؤكد مدى مكانة هذا البنك في مصر وثقة قطاع ضخم من العملاء به.

فرع CIB مسطرد القليوبية

  1. يعتبر هناك فرع واحد موجود في مسطرد بمحافظة القليوبية حيث يقع هذا الفرع التابع للبنك في شارع شركات البترول ويمتلك فرع CIB مسطرد هاتف 0224565392 كذلك خط ساخن وهو 19666 هذا بالإضافة إلى توفر فاكس 0222519737 حيث تتميز خدمة العملاء في فروع القليوبية بسرعة الرد ومساعدة العملاء في أي وقت.

فرع بنك CIB في مدينة بنها

  1. حيث يقع هذا الفرع في شارع حسني مبارك ويفتح أبوابه للعملاء في تمام الساعة الثامنة صباحًا ومن المعلومات الهامة بخصوص هذا الفرع ما يأتي:

    • سويفت كود فرع CIB بنها هو CIBEEGCX144
    • خدمة العملاء الخاصة بالبنك ١٩٦٦٦

فرع بنك CIB مدينة العبور

  1. يقع الفرع التابع للبنك التجاري الدولي في مدينة العبور بالقليوبية في مشروع سيتي كلوب وذلك بجانب سور النادي المعروف في تلك المنطقة باسم إيه سي، ويفتح الفرع أبوابه في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا كل يوم فيما عدا السبت والجمعة باعتبارهم إجازة رسمية للبنوك.

    كذلك هناك فرع آخر لبنك CIB في العبور يقع في المنطقة الصناعية عند مول افنيو وهذا الفرع أيضًا يبدأ العمل صباحًا عند تمام الساعة الثامنة ونصف وجميع فروع البنك في مدينة العبور تقدم أفضل الخدمات للعملاء ولا تتأخر عن مساعدة أي عميل يلجأ إلى خدمة العملاء أو الخط الساخن التابع للبنك.

خدمات يقدمها بنك CIB للعملاء

  1. يقدم البنك الدولي باقة خدمية متنوعة لكل العملاء الذين يمتلكون حساب مصرفي تابع لأحد فروعه ومن أشهر تلك الخدمات وأكثرها إقبالًا من العملاء ما يأتي:

    • خدمة الإنترنت الخاصة بالمعاملات البنكية وتلك الخدمة تمكن العملاء من تحويل المبالغ المالية من حساباتهم المصرفية إلى حسابات أخرى بسهولة عبر الإنترنت دون الحاجة إلى زيارة الفرع كما أنه عبر تلك الخدمة يمكن الإطلاع على الرصيد بسهولة وطباعة كشف حساب بسهولة.
    • خدمة الهاتف المحمول المصرفية وهي من أفضل الخدمات المتقدمة التي يوفرها البنك لكل عملائه حيث أنه من خلال تلك الخدمة يمكن متابعة الحساب وحركة الصرف من أي مكان دون الحاجة إلى جهاز لاب توب أو حاسب آلي ودون الحاجة إلى زيارة فرع البنك.

    وفي النهاية بنك CIB بنك مصري عريق ومتشعب داخل مصر ويقدم خدمات بنكية ومصرفية متميزة كما يعمل هذا البنك دومًا على مواكبة التطورات الحادثة في مجال الصرف وإدارة الحسابات.