أين فروع بنك CIB في مدينة نصر

كاتب مُشارك: nora saad
عدد الزيارات 253
أين فروع بنك CIB في مدينة نصر

يضم بنك CIB ما يقارب مائة وخمسة وسبعين فرع على مستوى مصر، فنجد فروع بنك CIB في مدينة نصر عديدة جدًا، أيضًا وجد عدد كبير من الفروع المصرية التي تقع في مدينة نصر، والتي توفر كم هائل من الخدمات لكل عملائها وذلك مثل الرد على جميع الاستفسارات بشكل بسيط وبصفة مستمرة وذلك على مدار أربعة وعشرين ساعة، أيضًا يقدم البنك خدمة معرفة نشاط الحساب ويتم ذلك من خلال الضغط على 2111، أيضًا يمكن للعميل أن يعلم بكل المعاملات التي تمت من خلال بطاقته وذلك بفحص أخر خمسة تداولات تمت من خلال بطاقة الائتمان.

 

 

 

 

فروع بنك CIB في مدينة نصر

  1. وجد الكثير من البنوك التي تقدم مميزات وخدمات كثيرة لكل عملائها، وفي حالة انتشار فروع البنوك فقد ساعد ذلك بعض الأشخاص في التعاون مع الكثير من البنوك دون أن يضطر العميل أن ينتقل من مكانه وذلك نتيجة لكثرة الفروع في كل المحافظات، فقد نجد فرع لبنك CIB في كل منطقة، وهذا ما ساعد بشكل كبير أن يصبح بنك CIB فرع مدينة نصر هو واحد من أكبر البنوك على مستوى الجمهورية، ومن فروع بنك CIB في مدينة نصر ما يأتي:

    • فرع وسط البلد: يوجد هذا البنك على بداية شارع عبد الخالق ثروت، في عمارة ثلاثين الواقعة في وسط البلد والتابعة لمحافظة القاهرة.
    • فرع وزارة الخارجية: يوجد هذا الفرع على كورنيش النيل التابع لماسبيرو التابع للقاهرة، كما أنه يوجد في المبنى المحدد لوزراة الخارجية.
    • بنك CIB فرع المبتديان: هذا الفرع واقع في شارع محمد عز العرب، في القصر العيني والتابع أيضًا لمحافظة القاهرة.
    • فرع بنك عمارات النصر: المتواجد عند تقاطع شارع عمر ابن الخطاب مع طريق النصر، والمتواجد في مدينة نصر التابعة لمحافظة القاهرة.

خدمه عملاء بنك CIB

  1. يستند بنك CIB على ركن هام من أقسامه في تيسير كل من العمليات المصرفية والحسابية، في كل الفروع وفي أي وقت وهي خدمة العملاء، ونجد تلك الميزة متوفرة بأفضل شكل في فروع بنك CIB في مدينة نصر، حيث أن هذا البنك يعلم مدى أهمية ومساعدة خدمة العملاء في النهوض بمستوى البنك وتأثيرها على العميل ونتيجة لذلك فإن البنك يسعى إلى تعليم وتأهيل الموظفين لهذه الخدمة، أيضًا تساعد تلك الخدمة في إيجاد أنسب الطرق لحل مشاكل العميل والشكاوى إن وجد، كما أن خدمة العملاء لأي بنك هي التي تحدد ما إذا كان البنك يتصدر أعلى المراتب أو أقلها من حيث الأفضلية، أي بمعنى أشمل هي المسئولة عن نهوض وتقدم البنك.

مميزات بنك CIB

  1. تتميز فروع بنك CIB في مدينة نصر بكثير من الإيجابيات والمميزات التي تساعد بشكل كبير في جذب العملاء وكسب ثقتهم، ومن تلك المميزات ما يأتي:

    • يوفر البنك فوائد عالية لحساب التوفير.
    • يقدم البنك حساب توفير يتعامل بالدولار الأمريكي أو الجنيه المصري.
    • يقوم بتوفير الكثير من شهادات الادخار.
    • يتميز بوجود فريق عمل بصفات عالية وخبرة ممتازة.
    • وجود خدمة عملاء متاحة أربعة وعشرين ساعة للإجابة على جميع أسئلة العملاء.

     

    تساعد البنوك على توفير الخدمات العديدة فنجد فروع بنك CIB في مدينة نصر يتميز بوجود خدمة عملاء على مستوى عالي، كما أن لبنك CIB فروع عدة فهي تغطي جميع محافظات مصر وذلك لتسهيل الكثير من العمليات على عملائها، أيضًا يوجد لبنوك CIB العديد من الماكينات وذلك حتى توفر على العميل الوقت والمجهود.