فروع بنك CIB في ميامي ومعلومات عن بنك CIB

كاتب مُشارك: nora saad
عدد الزيارات 106
فروع بنك CIB في ميامي ومعلومات عن بنك CIB

بنك CIB من أكبر البنوك التي يلجأ إليها الأشخاص حيث أن التعامل معها مختلف ومتميز عن غيرها كما أن البنك له عدة فروع فنجد فروع بنك CIB في ميامي كثيرة جدًا، كما أن هذا البنك اشتهر بسبب معاملته الحسنة مع عملائه مما عمل على جذب العديد من الأشخاص إليه فهو بالإضافة إلى المعاملة الجيدة يقدم الكثير من الخدمات التي لا تتوافر في أي بنك سواه، أيضًا لا تقتصر الإسكندرية على وجود بنك CIB في ميامي فقط ولكنه يوجد فروع عديدة في جميع أنحاء المحافظة.

 

 

 

فروع بنك CIB في ميامي

  1. تنتشر فروع بنك CIB في الإسكندرية بوجه عام ولكن نجده متركز بكثرة في ميامي، فنجد فروع بنك CIB في ميامي عديدة جدًا وذلك لخدمة عملاء تلك المنطقة بشكل أفضل أيضًا لتسهيل العديد من العمليات لهم، أيضًا تتوافر في ميامي ماكينات السحب وذلك لتوفير الوقت والجهد على العملاء، وإليك بعض من فروع بنك CIB  المتواجدة في ميامي:

    • فرع السلطان حسين: يوجد هذا الفرع في 55 شارع حسين الواقع في الازاريطة والتابعة لمحافظة الإسكندرية، كما أن هذا البنك يعمل طوال أيام الأسبوع عدا يومي الجمعة والسبت، ومواعيد العمل من الثامنة صباحًا حتى الثالثة مساءً.
    • فرع المنطقة الحرة: يوجد بنك CIB الواقع في تلك المنطقة عند الكيلو 30 الموجود على طريق اسكندرية القاهرة، أيضًا فترة العمل من الثامنة صباحا وحتى الثالثة مساءً، كما أنه يعمل من الأحد إلى الخميس، والعطلات الرسمية  تكون يومي الجمعة والسبت.
    • فرع برج العرب: يتواجد البنك في 45 شارع علي بن أبي طالب، المتواجد بوجه جهاز برج العرب، والتابع لمحافظة الإسكندرية.
    • فرع رشدي: يوجد البنك في 17 شارع سوريا الواقع في منطقة رشدي والتابع لمحافظة الإسكندرية.

    ولا تقتصر ميامي على تلك الفروع فقط ولكن يوجد العديد من الفروع في تلك المنطقة.

معلومات عن بنك CIB

  1. اتفق البنك الأهلي و بنك تشيس مانهاتن على إنشاء بنك CIB في عام 1975، ولكن بنسبة مختلفة فنجد البنك الأهلي نسبته شكلت 51% أما بنك تشيس مانهاتن شكل 49%، ولكن هذه النسبة بدأت في الاختلاف مع مرور الوقت، فقد باع بنك تشيس نسبته وبذلك أصبح البنك الأهلي هو المتحكم الوحيد في هذا البنك، ووجد أن بنك CIB يضم العديد من الشركات لصالحه مما أنه يحتوي على فروع عدة مثل فروع بنك CIB في ميامي، ومن أهم الشركات التي ضمها البنك إليه، ايجيبت فاكتور، وشركة سي آي كابيتال، أيضًا شركة كوربليس.

    كما أن هذا البنك كان هدفه الأساسي والرئيسي هو جذب العملاء وذلك من خلال كسب ثقتهم  بما يقدمه لهم، أيضًا أراد البنك إيصال رسالة وهي أنه يرغب في النهوض بالمجتمع وذلك من خلال العروض والخدمات التي يقوم بها فريق العاملين به، حيث أنهم متدربين على أكمل وجه.

مميزات بنك CIB

  1. تميزت فروع بنك CIB في ميامي بمميزات متباينة وعديدة، حيث أنه اشتهر بتوفير العروض الجديدة للعملاء والتي ساعدت أيضًا على جعله يحتل المراتب الأولى في السوق أيضًا ساهمت هذه المميزات بشكل كبير في جعل بنك CIB واحد من البنوك التي تحتل المراتب العليا، ومن مميزات هذا البنك الآتي:

    • يقوم بتيسير العديد من الحسابات التجارية والعمليات التي تتم من خلالها.
    • يمكن العميل من سحب أمواله بأي وسيلة ومن أي فرع.
    • يوفر البنك الحساب التجاري للشركات والمؤسسات.
    • يوفر البنك خدمة التواصل الاونلاين.

     

    يوفر بنك CIB العديد من الخدمات كما أنه يضم فروع كثيرة فنجد فروع بنك CIB في ميامي وتلك المنطقة تابعة لمحافظة الإسكندرية، كما أنه يقدم العديد من الخدمات التي ساعدته على جذب الكثير من العملاء من خلال كسب ثقتهم، وتلك العملية تمت من خلال تدريب البنك للعاملين بهم وتأهيلهم لحل كافة المشكلات التي تواجه العملاء.