أين فروع بنك CIB فى المنوفية البنك التجاري الدولي CIB

كاتب مُشارك: nora saad
عدد الزيارات 112
أين فروع بنك CIB فى المنوفية البنك التجاري الدولي CIB

فروع بنك CIB فى المنوفية تقدم كل ما يلزم من خدمات استعلام وصرف نقد وغير ذلك من الخدمات البنكية المميزة التي يقدمها دومًا البنك التجاري الدولي عبر فروعه الكثيرة المنتشرة في محافظات مصر، تابع معنا وتعرف على العناوين الصحيحة لفروع البنك في محافظة المنوفية وأهم الخدمات التي يقدمها البنك بصفة العموم.

 

 

البنك التجاري الدولي CIB

  1. تمكن بنك CIB من أن ينشىء لنفسه قاعدة قوية ومكانة خاصة في مصر اعتمادًا على عدد العملاء الضخم الذي يتجاوز الحسابات البنكية الفردية ويضم حسابات تابعة لكثير من الشركات والمؤسسات المصرية وكذلك اعتمادًا على مهارة فريق عمل البنك الذي دائمًا يواكب كل ما هو مستجد في نظام الصرف البنكي والتعاملات البنكية الأخرى، فهو بنك مصري غير حكومي تمكن من تحقيق أعلى نسبة ربحية خلال استثمارات الأعوام الماضية، ويسأل الكثيرون عن فروع هذا البنك التي تتواجد في كل محافظة حيث أن هناك فروع مركزية وأخرى تابعة لها.

فروع بنك CIB فى المنوفية

  1. أما بخصوص فروع البنك التجاري الدولي في محافظة المنوفية فنجد أن هناك أكثر من فرع متوفر في مدن تلك المحافظة ويعتبر رقم 19666 هو الخط الساخن للتواصل مع أي فرع وفي حال كان العميل خارج مصر فيمكنه إضافة الكود 202 إلى رقم الهاتف وفروع CIB التابعة إلى المنوفية هي:

    •  فرع سي أي بي في مدينة السادات وهو موجود في شارع طلعت حرب عند التقاطع مع شارع توفيق الحكيم وذلك في المنطقة السابعة ومواعيد العمل الخاصة بذلك الفرع الثامنة والنصف صباحًا وحتى الثانية ظهرًا.
    • فرع CIB بشبين الكوم الواقع بشارع جمال عبد الناصر في مبنى السرور وساعات العمل به تبدأ في الصباح الساعة الثامنة والنصف وتنتهي مع اقتراب العصر الساعة الثالثة.
    • فرع البنك التجاري الدولي بمدينة قويسنا وهو موجود في مدينة مبارك الصناعية ويبدأ البنك في تقديم كافة خدماته في تمام الساعة الثامنة والنصف إلى الثانية ظهرًا.

خدمات بنكية مميزة في CIB

  1. جميع فروع بنك CIB تقدم أفضل الخدمات البنكية للعملاء ومن ضمنها فروع البنك الموجودة في محافظة المنوفية حيث أن هناك تسهيلات جمة وخدمات معتمدة على التكنولوجيا الحديثة وقوة التنظيم حيث نجد:

    • قدرة البنك على تقديم خدمات تليفونية متواصلة يتم عبرها التواصل مع خدمة العملاء عن طريق الرقم 19666 ومن خلال هذا الرقم يمكن إنجاز إجراءات كثيرة مثل معرفة آخر مستجدات سعر العملة ودفع بعض الفواتير وكذلك الاستعلام عن أي رصيد بنكي تابع لـ سي أي بي، هذا بالإضافة إلى القدرة على تفعيل البطاقات هاتفيًا سواء الخاصة بالخصم أو الائتمانية وطلب دفتر خاص بالشيكات وغير ذلك الكثير.
    • من أحدث الخدمات بالبنك أيضًا ما يعرف بالمحفظة الذكية وهي خاصة بالهاتف المحمول حيث أنه عبر التطبيق المتاح لتلك المحفظة يمكن تحويل المبالغ المالية من الحساب البنكي إلى الآخرين كما يمكن شراء أي منتج أون لاين اعتمادًا عليها ويمكن أيضًا دفع أي فاتورة أون لاين من أي مكان يتواجد به العميل.

    بنك CIB الدولي من البنوك المصرية المميزة التي لديها قدرة كبيرة في جذب العملاء بفضل ما تقدمه من خدمات بنكية و مصرفية فائقة التميز ومواكبة الطفرة التكنولوجيا العالمية التي تخص خدمات البنوك وتجعلها أسهل وأيسر على الجميع، وعبر ذلك المقال استعرضنا معكم فروع هذا البنك في محافظة المنوفية بالعناوين الدقيقة وكذلك رقم خدمة العملاء ليسهل عليكم التواصل في أي وقت مع هذه الفروع والحصول على ما تقدمه من خدمات مميزة.