ما هي شركات بيع السيارات بالتقسيط في السويد

يتساءل الكثير من الناس عن أفضل شركات بيع السيارات بالتقسيط في السويد، حيث أصبح امتلاك سيارة في وقتنا الحالي من الضروريات في حياتنا حتى لو كان الشخص مقيم في أحد البلدان المهاجرة، حيث أنه يساعد على الكثير من الأشياء ومنها تسهيل عملية النقل من مكان لمكان تخفيض من تكاليفها.

يميل بعض الأشخاص الذين يمتلكون رواتب عالية الدخل شراء سيارات جديدة، أما أصحاب الدخل المحدود يشترون سيارات بالتقسيط، التي يتعين عليهم دفع مقدم ثم دفع الأقساط الشهرية على سنوات.

 

 

شركات بيع السيارات بالتقسيط في السويد

 

Hendinbil

من أشهر شركات بيع السيارات بالتقسيط في السويد، حيث يملك موقع إلكتروني يقوم بعرض مجموعة كبيره من أنواع السيارات بغرض البيع سواء كانت سيارات جديدة أو مستعملة.

كما يوفر إتاحة لأي شخص ببيع سيارته والقيام بعرضها على الموقع الخاص بالشركة لكي يتلقى عروض للبيع، وكذلك يوفر الموقع إتاحة التواصل بين البائع وصاحب السيارة للوصول للاتفاق على سعر معين للسيارة ونجاح الصفقة.

يحتوي الموقع على وسائل دفع مختلفة، التي يمكن الاختيار ما بينهم ما يناسبك.

Bilweb

 

 

 

وهي من أكثر شركات بيع السيارات بالتقسيط في السويد، حيث أن لديها موقع ويستعمله الناس من جميع أنحاء العالم ولا يقتصر فقط على دولة السويد، ومن أهم مميزاته أنه يقدم خدمة بيع جميع أنواع السيارات بأسعار مناسبة، التي يقترحها الموقع والإمكانيات والمميزات التي تتوفرها واحتوائه كمية كبيرة من مختلف أنواع السيارات.

وبه العديد من التجار من جميع أنحاء العالم يعرضون سياراتهم للبيع وأيضا يمكن للمشتري اختيار ما يعجبه من السيارات و يختار أيضا طرق الدفع المختلفة التي يعرضها الموقع.

Wayke

 

 

 

يعتبر من أهم شركات بيع السيارات بالتقسيط في السويد، حيث يحتوي موقع الشركة على مختلف أنواع السيارات سواء مستعملة أو جديدة، ويشمل كل المعدات المخصصة للسيارات التي يمكن اختيارها للسيارات.

فقط عليك الذهاب إلى الموقع والتصفح بين السيارات لإيجاد الموديل، الذي تريده و يعتبر ذو بمصداقية عالية، حيث هناك كثير من شركات السيارات الشهيرة عليه وأيضا عدد التجار كبير مما يوضح احترافية الموقع.

Bilia

 

 

تمتلك أيضاً موقع إلكتروني، التي يذهب إليها كثير من الناس لاختيار سياراتهم وهي متخصصة فى بيع وشراء السيارات الجديدة والمستعملة، كما يختص في بيع كل ما يتعلق في السيارات من عجلات وقطع غيار ووسائل التنظيف وكراسي وغيرها.

وعرض المعدات سواء كان جديدة أو مستعملة بأسعار مناسبة للكل كما أنه يعرض بأسعار منافسة جداً وهي من أهم المميزات التى جعلتها الأفضل، وأيضا يقدم خدمة فحص السيارات قبل الشراء.

تأمين السيارات

 

 

إذا اشتريت سيارة من  أحد شركات بيع السيارات، فسيكون لديك تأمين لمدة أسبوعين، فهناك أنواع مختلفة من التأمين وهما تأمين كامل: يغطي كل شيء

نصف التأمين: سيغطي في حالة وقوع حادث أو تلف سيارتك أو أضرار أخرى أو تأمين طبي أو سرقة، إلخ.

تأمين المرور (إلزامي): يجب أن يكون لديك تأمين مروري على الأقل ، من أجل سحب سيارتك في الطريق السويدي، هذا التأمين هو الأرخص ولن يغطي أضرار سيارتك بشكل معقول، لكنها ستغطي أضرار الآخرين ونفقاتك الطبية.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد