Ultimate magazine theme for WordPress.

ما هي أفضل قصص لطلب اللجوء في هولندا

أصبح العديد يسعى إلى معرفة أفضل قصص لطلب اللجوء في هولندا لإقناع اللجنة المُستمعة، وإمكانية الحصول على طلب اللجوء بشكل مضمون دون عوائق، حيث تُعتبر هولندا من الدول التي تتميز بالاستقرار والتقدم الاقتصادي مما تعمل على استقطاب العديد من اللاجئين إليها.

 

 

تَعرف على أفضل قصص لطلب اللجوء في هولندا

اللجنة المُستمعة لطلبات اللجوء لا تجلس للاستماع والاقتناع بما يُقال فقط، بل نجد فيهم المُحللين وقارئي لغة الجسد بل يستطيعون تحديد الكذب من الصدق من خلال لغة الجسد، ولا يتم الاعتماد على لغة جسد طالب اللجوء بل يتم توجيه عدة أسئلة من أعضاء اللجنة قد لا تخطر على بال المُتقدم.

طريقة ترتيب أفضل قصة لقبول اللجوء

سوف نعرض أفضل قصص طلب اللجوء في هولندا، وأفضل طريقة لإقناع اللجنة.

  1. في البداية قم بتحديد جميع أسبابه الواقعية التي قد تؤدي بك إلى الهجرة لهولندا.
  2. أثناء تحديدك للأسباب قم بتسليط الضوء على جميع السلبيات التي جعلتك تلجأ إلى هولندا دون أي تزييف لتجنب الوقوع في خطأ مع أعضاء اللجنة.
  3. يجب أن يكون لديك جميع الإثباتات الشخصية الخاصة بك أو بعضها، لأن عدم وجود أوراق شخصية تجعل اللجنة تتخذ قرارًا بترحيلك بشكل فوري، ويجب أيضاً ألا تكون الأوراق غير أصلية وبها نوع من التزييف لأنه سوف يتم اكتشاف الأمر.
  4. قم بتوضيح الوسيلة التي استخدمتها في عملية العبور إلى هولندا ويجب عليك توضيح جميع الصعوبات أو الامور التي قد مررت بها أثناء عبورك إلى هولندا فإذا كنت قد جئت عبر طائرة أو جئت هارباً من خلال الحدود وضح ذلك أيضاً لأن توضيحك الأمور على حقيقتها سوف يكون في صالحك.
  5. أفضل طريقه لإقناع أعضاء لجنة الاستماع هو أن تكون واثقا من نفسك أثناء التحدث حاول أن تحرص على التواصل البصري معهم قم بترتيب جميع الأفكار والأحداث قبل أن تقصها عليهم.
  6. قم باختيار أسلوب مقنع في الحديث حتى تقتنع لجنة الاستماع بمعنى ألا يكون حديثك سريعًا جدًا حتى لا يتم رفض طلب وألا تصاب باللجلجة أثناء الحديث حتى لا تفتح مجال للشك في أمرك.
  7. تعامل معهم كأنهم أشخاص طبيعيين قريبين منك توضح لهم الظروف القاسية التي مررت بها والسبب الذي جعلك تلجأ لهولندا.
  8. عليك تحديد جميع المعلومات الخاصة بالمدينة التي لجأت إليها أو التي زعمت اللجوء إليها، وتلك الاسئلة خاصة بنظام المدينة ومواعيد فتح المتاجر والأسواق، لأن اللجنة تعمل على الاستعانة ببعض الأشخاص الذين يقطنون داخل تلك المدينة لكي تتأكد من صدق معلوماتك أنك بالفعل قد أقامت في تلك المدينة وعلى علم بكل أنظمتها.
  9. احذر أثناء قولك جميع الحقائق والظروف العصيبة التي مررت بها أنت تذكر لهم أنك قمت بحمل سلاح يوماً أو قمت بالدخول في أحد النزاعات القائمة على حمل السلاح.

التعليقات مغلقة.