معلومات عن مركز تسجيل السيارات في برلين

مركز تسجيل السيارات في برلين عند شراء السيارات في برلين فإن يجب أن يكون لديك مهارة كافية في السواقة على الطريق وهذا يتطلب منك تحضير مجموعة من الأوراق والمستندات لهذا سوف نتعرف على طرق تسجيل السيارات وما هي الأوراق المطلوبة، كما يمكن تقديم الأوراق عبر الإنترنت وهذا في ظل الظروف الحالية ويمكن تقديمها في المراكز.

 

 

 

 

شروط مركز تسجيل السيارات في برلي

هناك مجموعة من الشروط المهمة التي قام المركز بوضعها لأجل سهولة تسجيل السيارات في برلين وهذه الشروط تكون عبارة عن مجموعة من الأوراق المهمة وهي تتمثل في:

  • الأوراق الخاص بالسيارة تكون كاملة وشهادات الجزء 1 و2 وهي تكون شهادة التوف.
  • بطاقة البنك وهي تكون ترخيص بالخصم المباشرة من البنك لضريبة السيارات ويكون تفويض الخصم المباشر (SEPA).
  • بطاقة تعريف الشخصية (الهوية) أو جواز السفر أو الإقامة ويجب أن يكونوا ساريين.
  • رقم التأمين وأوراق التوف HU.

تكاليف تسجيل السيارات في برلين

يمكنك حساب تكلفة عملية تسجيل السيارات في برلين وهذا لأنها لا تحتاج إلى الكثير من المال فقط يتم دفع 25 يورو، أما عن التكاليف الإضافية فتكون خاص بعملية التسجيل التابعة للسيارة من لوحات الترخيص وإعادة التسجيل سوف تحتاج إلى 20 أو 30 يورو، تقوم العديد من الوكالات عملية تسجيل السيارات من خلال وضع مواعيد على الإنترنت وهذا لأجل التسهيل في عملية التسجيل وعدم وجود أي مشكلة.

تحتوي مدينة برلين على العديد من المراكز التي تقوم بتسهيل عملية تسجيل السيارات والتي تساعدكم في الاستمتاع بالحجز عبر الإنترنت لكي يسهل على الشخص تسجيل السيارات وفي الموعد المحدد يتم الوصول إلى المركز مع تحضير الأوراق المطلوبة ويتم عرضها على المركز ويتم بسهولة عملية تسجيل السيارات في برلين.

نصائح لسهولة تسجيل السيارات في برلين

عليك عزيزي القارئ أن تتعرف على الطرق التي يتم من خلالها تنفيذ عملية التسجيل بسهولة دون الحاجة إلى الذهاب أكثر من مرة إلى مركز تسجيل السيارات في برلين وهذا من خلال اتباع مجموعة النصائح الآتية:

  • عليك أن تقوم بتجهيز جميع الأوراق المطلوبة والتعرف على شروط التسجيل بطريقة جيدة.
  • اتباع التعليمات الخاصة بالمركز والقيام بحجز موعد في المركز عن طريق إرسال رسالة عبر إيميل المركز.
  • توفير رقم التأمين الخاص بالسيارة قبل أن تقوم بعملية التسجيل.
  • شراء لوحة الترخيص وهي يمكن الحصول عليها من خلال الإنترنت وتصلك بسهولة DHL وتكون تكلفتها حوالي 4.90 يورو.
  • شارة البيئة المناسبة وهي يتم شراؤها من أماكن الهيئات الرسمية للسيارات في برلين أو من خلال مؤسسات المراقبة المعروفة رسميًا وهذا لسهولة حركة المرور للسيارات TÜV ، DEKRA ، GTÜ ولكافة أماكن صيانة السيارات المعتمدة.
  • توفير بطاقة هوية (PA) مع توفير إقامة إلكترونية (eAT).

في المقال ذكرنا شروط تسجيل السيارات في المراكز وطريقة التسجيل في المراكز مع مجموعة من النصائح المهمة التي تساعدكم أكثر في الانتهاء من عملية تسجيل السيارات بسهولة مع التكاليف المطلوبة أثناء التسجيل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد