الخريطة الفلكية Astrology  

الخريطة الفلكية Astrology هي الخريطة التي توضح التأثير المباشر للكواكب على الأشخاص بعد أن يتعرفوا على التواريخ والأوقات، والأماكن الخاصة بولادتهم حيث أنها تمكنهم من التعرف على الخواص الخاصة بهم، وتأثير هذه الكواكب من الناحية السلبية والإيجابية، وتختلف هذه التأثيرات من إنسان إلى آخر حسب انتماءهم إلى الأبراج.

 

 

 

 

 

 

الخريطة الفلكية Astrology  

الخريطة الفلكية هي تمثيل البيانات الشخصية من خلال تنظيمًا دقيقًا من خلال معرفة التقارير الخاصة بالأبراج بالكواكب والولادة، وهو نظام من الأنظمة المتقدمة والأحداثيات الخاصة بخطوط الطول، والعرض التي تتواصل بين الكواكب.

وفي الكثير من الحالات نقوم بتجميع هذه الخطوط، والتعرف على ساعة الميلاد، ويتم تقسيم الخطوط والدوائر إلى أقسام ومن خلالها نحصل على الرموز والخطوط، ونتعرف على شخصية الإنسان بشيء من التفصيل، حيث نتمكن من خلال هذه الخارطة أن نقرأ فلكيًا خواص الشخصية.

العلاقة بين الطالع و الخريطة الفلكية Astrology  

الطالع هو أهم رمز من الرموز التي تتواجد في الخارطة الفلكية، وهو يعني التعاملات التي تتم مع الأشخاص الآخرين، ويمثل الشخص عند ولادته مثل الهوى المظهر الجسدي، والمزاج وغير هذا من الصفات المتنوعة.

ما دلالة الكواكب في الخريطة الفلكية ؟

بعد الحديث عن الخريطة الفلكية Astrology  سوف نتعرف على الكواكب، وهي تتكون من مجموعتين الأولى الكواكب الشخصية، أما الثانية هي الكواكب الخارجية، وكل نوع من هذين النوعين يشمل 5  كواكب أي أن الكواكب أعددها 10.

الكواكب الشخصية وعددها خمسة كواكب

1. الشمس

وهي من النجوم التي يتواجد حولها كواكب المجموعة الشمسية، لهذا يتم تلقيبها بالملكة، وتدل على الكثير من الأشياء الإيجابية مثل الأبوة والإدراك والشجاعة والانطلاق والبداية والطفولة والكبرياء والقيادة والروح والفرح والطاقة.

2. القمر

وهو من الكواكب التي تدل على الأمومة، ومشاعر العقل الباطن والحدث والرعاية والارتباط والتفكير والعاطفة.

3. عطارد

وهو الذي نتعرف منه على بعض الصفات مثل الحساب والذكاء والحرفة والدراسة والصداقة والحركة والمنطق والتحليل والكتابة والكلام.

4. الزهراء

ونتعرف منه على بعض الصفات وأهمها الرافعي والحب والمعنوية والقيمة المادية والخصوبة والأنوثة والفن والجمال والرغبة.

5. المريخ

ونتعرف منه على بعض الصفات مثل الذكورة والمبادرة والجروح والآلات الحادة والتهور والاندفاع والمغامرة والشجاعة والحرب.

الكواكب الخارجية وعددها خمسة كواكب

1. المشتري

ويستدل منه على بعض صفات الشخصية، وأهمها البحث عن الحقيقة والتوسع الحظ والتفاؤل والسفر والفلسفة والدين والعدل.

2. زوحل

ويستدل منه على شخصية الإنسان من خلال هذه الصفات التشاؤم والقلة والجفاف والصعوبة والبناء والانضباط والالتزام والخدمة والصبر والحدود.

3. اورانوس

ونستدل منه على صفات الإنسان الأتية التقلبات المفاجئة والزلزال والفوضى والإنسانية والعبقرية والتميز والتكنولوجيا والثورة والحرية.

4. بلوتو

ويستدل منه على صفات الإنسان الآتية الهدم والبناء القوي والأسرار والتحولات والموت والتسلط والسيطرة والهواء والخوف.

5. نبتون

ويستدل منه على هذه الصفات الأدوية والإدمان والجروب والموسيقى والفن والتبرعات والخير والتأمل والروحانية.

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد