فروع شركة ارامكس في ليبيا

كاتب مُشارك: أية سعد
عدد الزيارات 1494
فروع شركة ارامكس في ليبيا

فروع شركة ارامكس في ليبيا ، تعتبر شركة أرامكس من الشركات الرائدة والمتميزة في عمليات الشحن والتوصيل، كما أنها تقدم العديد من طرق الشحن، وطرق متابعة الشحنات الخاصة بالعملاء، ومع التطور الهائل الذي حدث للشركة، فقد اختارت فرع دبي ليكون مقراً رئيسياً لها، بعدما كان في الأردن، وتمتلك الشركة حوالي (50) فرع وأكثر في كافة أنحاء العالم، وتم إنشاء شركة أرامكس من خلال عقد شراكة بين رجل الأعمال فادي غندور الأردني وبيل كينجستون الأمريكي، وفي هذا المقال سنوضح لكم الفروع المتعددة للشركة في ليبيا.

 

فروع شركة ارامكس في ليبيا

    • فرع أرامكس بنغازي: وهذا الفرع قريب من مقر السفارة السويدية، مواعيد العمل من يوم الأحد حتى يوم الخميس، ويبدأ من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الرابعة والنصف مساءاً.
    • فرع أرامكس سبها: يقع في الجهة المقابلة لمكتب المنصورة لأعمال الطباعة، ويعمل الفرع من يوم الأحد حتى الخميس، بدءاً من الساعة التاسعة صباحاً حتى الخامسة مساءاً.
    • فرع طرابلس: يقع على الطريق المسمى بالفلاح الرئيسي، يعمل هذا الفرع من يوم الأحد حتى يوم الخميس، بدءاً من الساعة التاسعة صباحاً حتى الرابعة والنصف مساءاً.
    • فرع طرابلس: يقع هذا الفرع في أبراج طرابلس، ويعمل من يوم الأحد حتى يوم الخميس، من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثالثة مساءاً.
    • فرع هاي: يقع في الأندلس أوتليت، ويعمل من يوم الأحد حتى يوم الخميس، بدءاً من الساعة التاسعة صباحاً حتى الرابعة والنصف مساءاً.

كيفية تتبع الشحنات في شركة أرامكس

  1. تقدم شركة أرامكس خدمة تتبع الشحنات الخاصة بالعملاء، وقدمت العديد من الطرق التي يمكن استخدامها في تتبع الشحنة والاستعلام عنها، وسنتحدث عن طرق التتبع في النقاط التالية:

    • استخدام أداة شركة أرامكس: عندما يقوم العميل بإرسال شحنة معينة، تقوم الشركة بإعطائه بوليصة شحن مسجل بها رقم، وعن طريق هذا الرقم يمكن الاستعلام عن الشحنة وتتبعها على الإنترنت، حيث يتم الدخول على الصفحة الرئيسية لشركة أرامكس وطلب الاستعلام عن الشحنة، ومن ثم يتم إدخال رقم البوليصة، لتظهر بعدها كل بيانات الشحنة.
    • عن طريق الرقم المرجعي: إذا كان صاحب الشحنة من العملاء القدامى ويمتلك سجل شحنات في الشركة، فيمكنه استخدام رقم سجل الشحنات الخاص به عند عمل شحنة جديدة.
    • من خلال تطبيق أرامكس: يعتبر هذا التطبيق من أفضل الطرق التي يمكن استخدامها للتبع الشحنات، دون الحاجة إلى رقم بوليصة الشحن أو رقم سجل الشحنات، ويمكن للعميل أن يقوم بتغيير العنوان الذي تم تسجيله لإرسال الشحنة إليه من خلال هذا التطبيق التي يتم تنزيله على الهواتف الذكية.
    • عن طريق مندوب أرامكس: يقوم مندوب أرامكس بالتواصل مع مرسل الشحنة والمرسل إليه، لأنه الشخص المسؤول عن توصيل الشحنة إلى المكان المحدد، وهذه الطريقة مناسبة في حالة الشحنات الخاصة المرسلة لشخص واحد، وفي الغالب تكون الشحنة عبارة عن هدية، ويتم الإتفاق مع العميل الذي أرسل الشحنة على قيمة رسوم الشحن عند القيام بالشحن.
    • من خلال خدمة العملاء: حددت الشركة رقم مختصر خاص بخدمة العملاء بها، ويمكن للعميل أن يتواصل معهم عن طريق الإتصال بهذا الرقم، ويتم اللجوء إلى هذه الطريقة إذا فشل العميل في الإتصال بمندوب أرامكس، وعند وصول الشحنة إلى مقر خزانة الشركة، فيتم التواصل مع صاحبها للاستلام، أو يتم إرسال رسالة على رقم هاتفه بها رقم تعريف الشحنة وموعد وصولها إليه.

    في النهاية تحدثنا عن فروع شركة ارامكس في ليبيا ، وذكرنا كيفية تتبع الشحنات في شركة أرامكس، ونتمنى أن ينال المقال على إعجابكم.