تحميل anydesk3 شرح برنامج أني ديسك لمشاركة سطح المكتب

كاتب مُشارك: nora saad
عدد الزيارات 395
تحميل anydesk3 شرح برنامج أني ديسك لمشاركة سطح المكتب

تحميل 3 anydesk شرح برنامج انى ديسك لمشاركة سطح المكتب فهو يعد من البرامج الهامة في مجال التحكم الكامل لسطح المكتب وأهم ما يميزه أنه يقدم خدمة عالية التقنية بشكل مجاني تمامًا، فإذا كنت ترغب في معرفة التفاصيل الكاملة بخصوص كيفية تحميل هذا البرنامج وكذلك استخدامه وأهم ما يميزه عن غيره من البرامج الخاصة بالتحكم فتابع معنا المقال التالي.

 

 

 

حول آلية عمل تطبيق anydesk

  1. يعتبر اني ديسك واحد من أشهر برامج التحكم عن بعد وهو يماثل في عمله إلى حد كبير برنامج TeamViewer  الشهير في ذلك المجال حيث يعتمد اني ديسك في عمله على رقم المعرف وذلك من أجل خلق نقطة اتصال قوية كما يمكن إنشاء الاتصال بالاعتماد على الاسم الخاص بجهاز الكمبيوتر والاتصال يتطلب أن يكون البرنامج مثبت وفي وضع التشغيل على كل من جهاز التحكم والجهاز الآخر المراد التحكم في سطح المكتب الخاص به، والجميل في الأمر أن هناك إمكانية كبيرة في التحكم في كم الأذونات المتاحة للطرف الآخر المتحكم حيث يمكن عن بعد التحكم في لوحة المفاتيح بشكل مدهش والإطلاع على الشاشة وغير ذلك.

تحميل إني ديسك لمشاركة سطح المكتب

  1. إن تطبيق anydesk متاح منه عدة نسخ وذلك كي يتناسب مع كل أنظمة التشغيل حيث يمكن تحميل هذا البرنامج المميز في التحكم عن بعد على أجهزة الأندرويد والايفون وكذلك أجهزة ماك كما تتوفر نسخ خفيفة للأجهزة التي تعمل بنظام الويندوز ولينوكس، والتحميل يتم عبر الرابط المباشر المناسب لنظام الجهاز ويتم هذا بشكل مجاني تمامًا ثم يعقب التحميل تثبيت اني ديسك عن طريق زر install anydesk on this computer وبعد التثبيت نلاحظ وجود رابط خاص بالبرنامج متاح على سطح المكتب من أجل الاستخدام.

سمات مميزة لتطبيق anydesk

  1. هناك عدة أمور مميزة لتطبيق اني ديسك تجعله في مقدمة اختيارات المهتمين ببرامج الإدارة والتحكم الذي يتم عن بعد حيث يتسم البرنامج بالآتي:

    • لا يشترط تنصيب برنامج اني ديسك لكي يستفيد المستخدم من قدراته الفائقة في الإدارة والتحكم إذ أن البرنامج يعمل في حالة الوضع المحمول كما يعمل بكفاءة كبيرة عند التنصيب.
    •  البرنامج متاح منه نسخ متعددة وذلك حتى يتمكن تشغيله على أي جهاز لوحي أو لاب توب أو كمبيوتر لأنه يناسب مختلف أنواع أنظمة التشغيل، كما أن تحميله بسيط وسهل ومجاني في نفس الوقت.
    • يتيح إمكانية طباعة أي مستند أو ملف بكل بساطة عن طريق التحكم عن بعد مما يسهل كثير من الأعمال كما يمكن تسجيل الإتصال الحادث بين جهازين بشكل مميز.
    • بالنسبة للحافظة نجد تطبيق اني ديسك يتيح بكل سهولة إمكانية المزامنة لما تحتوي عليه الحافظة من معلومات وملفات مختلفة بين الجهاز الذي يتولى الإدارة والتحكم والجهاز الآخر الذي يتم التحكم في سطح المكتب الخاص به.
    •  توجد أيقونة مميزة لإدارة الملفات بجانب وجود الحافظة الأمر الذي يسهل بشكل كبير نسخ ونقل أي كمية من الملفات بسلاسة وسرعة كبيرة وذلك عن بعد.
    • من الإمكانيات المتاحة في البرنامج أن له حرية إدخال التعديلات اللازمة على الإعدادات من أجل الحصول على أفضل جودة وأفضل تصوير فيديو.

    لا غنى عن برامج التحكم عن بعد في الحياة العملية وذلك لأن مثل تطبيق anydesk يتيح للمستخدم إمكانيات متعددة منها إنجاز الأعمال في أقصر وقت ومشاركة الملفات بشكل جماعي وغيرها من الأمور التي تستوجب برنامج متاح مجاني وغير مكلف للتحكم في سطح المكتب بكل أمان ومرونة.