ما هو عنوان مركز اللجوء في بوخوم

مدينة بوخوم واحدة من المدن الألمانية الواقعة في جهة الغرب التي تستقبل اللاجئين على عنوان مركز اللجوء في بوخوم فور وصولهم، إذ أن المركز الواقع في تلك المدينة يقوم بما يلزم من إجراءات بشكل منظم من أجل حصول اللاجئ على أفضل معاملة وأفضل وسط معيشي حتى يتم تقرير بقاءه وحصوله على الإقامة أو ترحيله لوجود أسباب قوية تمنع لجوءه إلى ألمانيا.

 

 

أهمية مركز اللجوء في بوخوم

يعتبر مركز اللجوء المؤسسة الحكومية الأكثر أهمية في بوخوم لكل لاجئ لم يحصل بعد على تصريح الإقامة، إذ أن المتبع في ألمانيا هو الذهاب الفوري إلى أقرب مركز خاص بأمور اللجوء والهجرة عند الوصول إلى المدينة التي يود اللاجئ الاستقرار فيها، ومن ثم يتم تقديم طلب يفيد رغبة الشخص في اللجوء، فإذا كانت تلك المدينة هي بوخوم فيحصل اللاجئ عبر المركز على مستند رسمي خاص بالوصول ويتم تخصيص مكان إقامة مؤقت له داخل المدينة حتى تتم باقي الإجراءات.

متى يرفض المركز طلب اللجوء

إذا لم يكن هناك أي مشاكل تمنع اللاجئ من الإقامة في بوخوم فسوف يحصل على تصريح الإقامة واللجوء بعد إتمام كافة الإجراءات القانونية ولكن هناك حالات يتم فيها رفض طلب اللجوء ويكون ذلك بسبب أحد الأسباب التالية:

  • أن يكون السبب الحقيقي وراء طلب اللجوء هو تحسين الوضع الاقتصادي فإذا ثبت ذلك في المقابلات أو خلال المستندات فلا تكتمل إجراءات اللجوء.
  • أن يكون مقدم طلب اللجوء إلى بوخوم قادم من أحد البلاد الآمنة وهي مجموعة من الدول تم تحديدها من جانب الجهات المسؤولة في ألمانيا وأطلق عليها لقب الآمنة ولا يقبل منها أي لاجئ بل يتم ترحيل القادم منها مرة أخرى.
  • أن يكون طالب اللجوء لديه مشاكل حقيقية ومطلوب في قضايا الأمر الذي يحول دون الموافقة على طلبه، وأسباب أخرى من هذا القبيل.

كيفية المعيشة فترة ما قبل قبول طلب اللجوء

يمارس الشخص حياته بشكل طبيعي للغاية داخل بوخوم ويجد كل ما يلزمه من خدمات معيشية إذ يتكفل مركز اللجوء بكل ذلك بصفة مؤقتة حيث يتم تخصيص مكان إقامة مؤقتة ملائم وآدمي للشخص وأسرته إذا كانت قادمة معه، ويُسمح له بالتمتع بالعديد من الخدمات كما يخصص له مبلغ من المال وفي حال تم رفض طلب اللجوء فإنه يُسمح لذلك الشخص الاستمرار في مكان الإقامة المؤقت حتى يحين موعد الترحيل.

إن أمر اللجوء إلى ألمانيا أو مدينة بوخوم على وجه الخصوص شديد التنظيم ويراعي توفير كل ما يلزم اللاجئ من حياة معيشية مناسبة سواء كان ذلك فترة اللجوء وانتظار الموافقة على الطلب أو فترة ما بعد الحصول على تصريح الإقامة، فقط سارع بالذهاب إلى مركز اللجوء إلى بوخوم لتبدأ في خطوات اللجوء سريعًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد