طريقة اضافة ايميل الشركة على الاوت لوك

كاتب مُشارك: nora saad
عدد الزيارات 599
طريقة اضافة ايميل الشركة على الاوت لوك

اضافة ايميل الشركة على الاوت لوك تعتبر هدف للكثير من الأشخاص للاستفادة من مميزات البريد الإلكتروني الأوت لوك في مجال العمل نظرا لقدرته الهائلة في إرسال الملفات بحجم بيانات كبير، وللتعرف على أهم مميزات الأوت لوك وطريقة اضافة ايميل الشركة على الاوت لوك  تابع معنا السطور القادمة.

 

 

 

 

 

مميزات البريد الإلكتروني الاوت لوك outlook

  1. يحظى البريد الإلكتروني أوت لوك على الكثير من المميزات مما يرغب الكثيرين في استخدامه ومن أهم هذه المزايا ما يلي:

    •   إمكانية إرسال الكثير من الرسائل التي تحتوي على كم كبير من البيانات المختلفة.
    •   وجود خاصية التقويم وتنظيم المهام بشكل إلكتروني مميز ومنظم.
    • يستطيع البريد الإلكتروني الأوت لوك التحكم في جهات الإتصال الخاصة بك بالإضافة إلى إمكانية القدرة على إستعادة البريد الإلكتروني المحذوف ومعرفة الأرقام من خلال الرسائل.
    •  إجراء إتصال مع مجموعة من الأشخاص بشكل منظم وفعال.
    •  إمكانية الحصول على توقيع خاص بالإيميل وظهوره بشكل سريع.
    •    إمكانية الجمع بين العديد من الإيميلات المختلفة داخل الأوت لوك حيث يمكنك الربط بين البريد الإلكتروني الأوت لوك وبين إيميل العمل والايميل الشخصي الخاص بك.

طريقة اضافة ايميل الشركة على الاوت لوك

  1. إذا كنت تريد اضافة ايميل الشركة على الاوت لوك فإن عليك تحديد إصدار الأوت لوك الموجود معك، وفيما يلي طريقة الإضافة بالتفصيل في إصداري 2010 و 2013 من خلال اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة.

    يمكنك اضافة ايميل الشركة على الاوت لوك في إصدار 2010 كما يلي:

    1. إفتح البريد الإلكتروني الأوت لوك outlook، ومن الصفحة الرئيسية له قم بإختيار ملف File وسوف تجدها في يسار الشاشة الرئيسية.
    2. قم بالإختيار من النافذة التي ستظهر لك “إعدادات الحساب” وستلاحظ ظهور قائمة منسدلة قم باختيار” إعدادات” .
    3. ومن خلال القائمة الخاصة بالإيميل قم بإختيار “جديد”. وستلاحظ ظهور نافذة جديدة قم بإختيار email accounts   ثم اضغط التالي.

    وجدير بالذكر معرفة أنه يجب أن يتم تفعيل manually configure server   وذلك عن طريق الضغط على internet email

    أما إذا أردت اضافة الإيميل على البريد الإلكتروني الأوت لوك في نسخة 2013 فيجب اتباع هذه الخطوات وتجدها تتشابة مع الخطوات السابقة مع اختلاف بسيط:

    1. في الشاشة الرئيسية الخاصة بالبريد الإلكتروني اختر “ملف” ثم قم بإختيار ” إعدادات الحساب” ثم إضغط على “إعدادات” وتجدها في القائمة المنسدلة التي تظهر لك واختر منها جديد new من القائمة الموجودة.
    2. قم بالضغط على manual setup ومن الشاشة الجديدة التي ستظهر لك قم بالضغط على pop or imap   ستلاحظ ظهور شاشة جديدة تحتوي على جميع البيانات للإيميل الذي تريد إضافته للاوت لوك.
    3. تجد  خانة “your name” أكتب بها الإسم الخاص بك الذي تود ظهوره لمستلمي الرسائل الخاصة بك.
    4. عنوان الإيميل ويتم هنا اضافة ايميل الشركة الذي تود إضافته وهي أهم خطوة لنجاح عملية الإضافة ثم تقوم بكتابة الباسورد الخاص بالإيميل.
    5. بعد تأكيد هذه الخطوات قم بضبط الإعدادات عن طريق اختيار “إعدادات أخرى” ثم اختيار  outgoing server  من القائمة التي ستظهر لك، ثم من خلال النافذة الجديدة اختر outgoing mail required authentication   وهي أهم خطوة لكي يتم الربط بين الإيميلين بنجاح.

    وجدير بالذكر معرفة أنه يجب الإنتباه  إلى أنه يجب ضبط إعدادات” advanced”  واختيار أعلى سرعة  في ” server timeout” ثم اضغط  تم للتأكيد، وبهذا تكون نجحت في اضافة ايميل الشركة على الاوت لوك بشكل فعال