دعاء يجعل زوجي يصالحني مجرب

كاتب مُشارك: nora saad
عدد الزيارات 711
دعاء يجعل زوجي يصالحني مجرب

دعاء يخلي زوجي يصالحني، حيث أنني أعاني منذ فترة من هجران زوجي لي، لذا أرغب في معرفة بعض الأدعية التي اتوسل بها إلى الله عز وجل لطلب رجوع زوجي لي ومصالحته لي، وهداية الحال بيني وبينه، رجاء تعريفي بأقوى دعاء يخلي زوجي يصالحني، مع الشكر الجزيل.

 

 

 

دعاء يخلي زوجي يصالحني مجرب بإذن الله

  1. هناك دعاء يخلي زوجي يصالحني عند الدعاء به يستجاب كفعل السحر، فما من امرأة دعت بها ربها بأن يعيد إليها زوجها إلا وأتاها مسرعًا، ومنها ما يلي:

    •  اللهم ارزقني ود زوجي وحبه وارزقه ودي وحبي، اللهم وفق بيننا في كل الأمور، اللهم أغفر لنا وارحمنا في الدنيا والآخرة، فمن رحمته هو من يفوز دائماً يا رب العالمين، اللهم لا تجعل بيننا للخصام سبيل وردنا إليك رداً جميلاُ وارزقنا الهداية، اللهم أبعد عنا المعاصي والفتن ما ظهر منها وما بطن ولا تجعل الخصام بيننا يدوم أبداً، اللهم أبعد عنا الخصام و وساوس الشياطين ونعوذ بك ربي من عيون الناس والحسد الله آمين.
    •  اللهم يا ولي نعمتي ويا ملاذي عند كربتي أجعل نقمة ( اكتبي اسم زوجك ) وسخطه علي بردا وسلاما كما جعلت النار بردا وسلاما على إبراهيم.
    • اللهم يا مسخر القلوب القاسيه والعباد العاصيه والجبال الراسيه سخر زوجي لي
    •  اللهم ألن قلب زوجي لي و ألن قلبي له ولا تفرق بيننا أبداً يا رب العالمين، اللهم كما جمعتنا في الدنيا على كتابك وسنة رسولك صلى الله عليه وسلم، فاجمعنا في الآخرة في جنة الخلد مع سيد الدعاء وإمام النبيين صلى الله عليه وسلم، اللهم وفق بيننا في الأمور كلها ولا تجعلنا نختلف في أي شيء يا رب العالمين، اللهم وفقنا للطاعة والإيمان بك ولا تجعلنا نغضبك، أغفر لنا ذنوبنا وإسرافنا في أمرنا يا رب العالمين و يا أرحم الراحمين.
    •  اللهم استر عيوبي عنه وأقنعه فيه وجملني في عينيه واجعلني أجمل من الحور العين في عين زوجي
    •  اللهم سخره لي في سمعه وبصره وقلبه وماله
    • اللهم إجعله قرة عين لي و إجعلني قرة عين له، اللهم أرضه عني وأرضني عنه، اللهم ازرع محبته في قلبي وازرع محبتي في قلبه، اللهم و إجعلني في عينيه أجمل من الحور العين، اللهم واجعل ريحي عليه عطرا وريقي عليه عسلا وضمتي إليه أحب أليه من الدنيا وما فيها الا منك يا ذا العزة والجبروت ومن كتابك ونبيك ودينك، اللهم و إجعلني عونا له على طاعتك واجعله عونا لي، اللهم و إجعله حنونا عطوفا حليما رحيما كريما بماله وعواطفه، اللهم وارزقني معه التوفيق والسعادة والذرية الصالحة، اللهم و إشرح صدور أهله لي واشرح صدري لهم، وسددني اللهم في كل أفعالي وأقوالي بحولك وقوتك

ادعية لتسخير الزوج لزوجته

  1. من خلال تجربة شخصية لي، أتوجه إليكم عزيزاتي ببعض الأدعية التي دعيت بها الله عز وجل واستجاب دعائي بفضل منه، ومن غير حول مني ولا قوة، ومن تلك الأدعية ما يلي:

    • اللهم حنن قلب زوجي واجعلني احب الناس أليه.
    • اللهم إني استودعتك زوجي فاحفظه يارب من الحرام يامن لا تضيع ودائعه.
    •  اللهم اطمس على قلب زوجي وسمعه وبصره أن لا يرى من نساء الدنيا غيري.

    بهذا أعزائي نكون قد تعرفنا على دعاء يخلي زوجي يصالحني، مع النصيحة بعدم تكبير الخلافات بينكم وعدم إفشاء أسراركم خارج بيتوكم، داعية الله عز وجل أن يهدي النفوس ويألف القلوب على طاعته.