Ultimate magazine theme for WordPress.

دعاء لزوجي الغالي بالتوفيق

يرى كثير من النساء أنه من أقرب الطرق للتقرب من الزوج وحتى تجعله يشعر بالسكينة والراحة هو قيامها بالدعاء له بالتوفيق وهذا يعبر عن مدى رغبتها في مشاركة الزوج في كافة تفاصيل حياته، ونرى كثيرا ما تردد السيدات بقول دعاء لزوجي الغالي بالتوفيق ومن خلال هذا المقال سنتعرف على أكثر الأدعية التي يمكن أن تدعو بها الزوجة.

 

 

 

 

 

أجمل دعاء لزوجي الغالي بالتوفيق

يعتبر من أجمل الكلمات التي تستخدمها الزوجة في الدعاء لزوجها الغالي بالتوفيق تتمثل في التالي:

  1. تناجي الزوجة ربها وتقول اللهم إن تعطي زوجي الرزق والفرج ومخرجا من كل ضيق وأن تعفو عنه وأرحمه يا أرحم الراحمين.
  2. اللهم وفق زوجي لما تحبه وترضى وان لا تحرمه من كرمك وعفوك ورضاك، وأن ترزقه السعادة وراحة البال، وأن تطيل في عمره.

ماذا يمكن أن تقول الزوجة عند دعاء لزوجها الغالي بالتوفيق.

هناك الكثير من الأدعية التي يمكن أن تدعو المرأة لزوجها الغالي بالوفيق ومنها:

  1. في الصباح وأثناء تحضير الزوج للذهاب إلى العمل يمكن أن تقوم الزوجة بالدعاء لزوجها الغالي بالتوفيق من خلال قول توكلنا على الله يارب وفق زوجي ويمكن ذكر اسم الزوج لما ترضه وارزقه الخير والرزق من حيث لا يحتسب.
  2. اللهم أن أسألك التوفيق لزوجي في حياته.
  3. يارب احفظ لي زوجي واكتب له الصحة والتوفيق والعافية.
  4. اللهم يسر أمور زوجي وافتح له أبواب الرزق ويسر له كل صعب وابعده عن الحرام.
  5. اللهم انى استودعك مستقبل زوجي فاكتب له التوفيق وخير ما هو قادم من الأمور، ولا تخيب أمر زوجي، اللهم وفقه في عمله وارزقه أعلى المنازل في الدنيا والآخرة.

دعاء للزوج بالرزق

أن الدعاء يغير الأقدار ويساعد بشكل كبير في تحقيق الاستقرار الأسري وتجنب الوقوع في العديد من المشكلات والشعور بالدفء والسكون في المنزل، و تحرص الزوجة على الدعاء لزوجها الغالي بالتوفيق وسعة الرزق، حيث أن الدعاء يساعد الزوج على تحقيق غاياته وأهدافه.

دعاء التوفيق للزوج المستجاب

يمكن الدعاء في أي وقت من اليوم ولكن هناك أوقات تحمل معنى خاصة وتكون بها ساعات استجابة مثل يوم الجمعة وعند قيام الليل وهكذا ويعتبر من الأدعية المستجابة دعاء للزوج بالتوفيق التالي:

تقول إحدى الزوجات عبر أحد المواقع الإلكترونية الشهيرة أردد دعاء لزوجي الغالي بالتوفيق كل يوم وهو:

اللهم أنت رب السموات والأرض ورب العرش العظيم، وأنت على كل شيء قدير خالق الشمس والأرض والحب والنوى، اللهم أنت الأول والأخر والظاهر والباطن اقضي حاجة زوجي ووفقه في عمله وارزقه ما تحبه، وباعد بينه وبين الشيطان، وارزقه الرزق الحلال، ولا تقربه من الحرام، اللهم حاوطه بلطفك وكرمك، وأن تصب عليه الخير والرزق في كل أموره، اللهم تقبل مني دعاء وأنت أرحم الراحمين.

التعليقات مغلقة.