7 طرق للعناية بحاجبيك

العناية بالحواجب : يمكن للحواجب المصممة جيدًا أن تصنع العجائب لوجهكفيما يلي بعض الطرق للحفاظ على مظهرها رائعًا دائمًا بقدر ما تعتني ببشرتك وعينيك وشعرك ، فإن العناية بحاجبيك لها نفس الأهمية. تساعد الحواجب في تأطير وجهك جيدًا وتعزز أيضًا مظهرك العام. لذلك إذا كنت ترغب في التباهي بهذه الحواجب الرائعة ، فتأكد من اتباع بعض النصائح والأمور التي يجب تجنبها:

 

1- زيارة لصالون حلاقة نسائي

إذا كان الحصول على شكل الحاجب المثالي في المنزل أمرًا صعبًا بعض الشيء ، فإن ما يضيف إلى مشاكلك هو عدم معرفة كيفية الحفاظ عليها. في مثل هذه الأوقات ، من الأفضل الاستعانة بمحترف للعمل على حواجبك. عندما تجلس مع ثني رأسك للخلف ، يمكن لخبير التجميل العمل على حاجبيك ، مع مراعاة شكل وجهك.

  2-اختيارك للخيط انسب حول العينين

هناك العديد من الصالونات التي تستخدم فيها الشمع لإزالة نمو الشعر الزائد حول حاجبيك. يجب ألا تستخدمي الشمع في المنطقة. لا يمكن للشمع أن يدخل عينيك فحسب ، بل يسبب إصابة حول منطقة العين. الجلد حول العينين حساس للغاية وإذا تم تشمعه ، يمكن أن يؤدي إلى تمزق العصب حول العين.

  3-أستخدام زوج جيد من الملقط

للحفاظ على حاجبيك في المنزل ، قم بشراء زوج من الملقط. تكون الملقط في متناول اليد عندما تضطر إلى الخروج لحفلة أو اجتماع مكتب ولا يتوفر لديك الوقت الكافي لزيارة صالون. كلمة تحذير على الرغم من – كن حذرًا أثناء استخدام الملقط حتى لا ينتهي بك الأمر بالتسبب في إصابات لعينيك.

  4-لا تجعلها رفيعة جدًا أو جريئة جدًا

يجب أن تحافظ على شكل وجهك دائمًا في الاعتبار عند العناية بحاجبيك. قد تجعل حواجبك نحيفة جدًا أو جريئة جدًا وجهك يبدو كبيرًا أو صغيرًا. كما تبدو غير ضارة ، يمكن لشكل حاجبيك أن يجعل وجهك يبدو أنحف أو أكبر.

  5-أغسلي حواجبك في مكانها

عندما تستيقظي في الصباح  يمكنك أخذ مشطا رقيقا وناعما وتمشيط حاجبيك كما يمكنك رش القليل من مثبث الشعر على حواجبك للحفاظ عليها سليمة لفترة اطول وأنتي خارج منزلك

   6-أملئيها

إذا كان لديك حواجب متفرقة ، خذي قلم تحديد العيون باللون البني أو الأسود وقم بتظليل حاجبك. املأه اعتمادًا على مدى قتامة حاجبيك. لتحسين عينيك ، ضعي القليل من البودرة المعدنية المدمجة حول منطقة العين وبمساعدة فرشاة المكياج ، ادمجيها.

سلّط ​​الضوء عليها باستخدام القليل من ايلاينير أسفل قوس عينيك مباشرة ، سوف يبرز خط الحاجب. . سيجعلك هذا تبدو أصغر سنًا وعيناك تبدو أكبر.

  7-تحقق من التباعد بين عينيك

إذا كانت عيونك قريبة ، فتأكد من أن حواجبك ليست قصيرة جدًا عن الذيل. في حين أن أولئك الذين لديهم عيون واسعة يجب أن يتأكدوا من ترك المزيد من الشعر في الأجزاء الداخلية من

الحواجب .. حقائق مثيرة للأهتمام حول الحاجبين

متوسط ​​عمر شعر الحاجب حوالي أربعة أشهر. كما أنه أبطأ نمو شعر في جسم الإنسان.

نوع الحاجب يحدد شخصيتك. على سبيل المثال ، يقال إن أولئك الذين لديهم حواجب منحنية يمتلكون شخصية محبوبة وعفوية والتي تكون قريبة من الاخرين بطبيعتها وهي غالبا ماترتبط بشكل الوجه المستدير  بينما أولئك الذين لديهم حواجب مستقيمة هم الأشخاص المباشرون والواقعيون والمنطقون في الحياة.ولا يهدأون ليحصلو علما يريدون

تساعد حواجبنا في تكوين التعبيرات. وبالتالي ، فهي تعتبر جانبًا بالغ الأهمية في التواصل البشري.

 

تتمثل الوظيفة الحقيقية للحاجب في إبعاد الرطوبة عن العين عند التعرق أو عندما تمطر في الخارج. هذا لأن شكل الحاجب المقوس يساعد في تحويل السائل إلى الجانب الآخر من وجهك.

 

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد