Ultimate magazine theme for WordPress.

5 نصائح للحصول على رموش طويلة

نصائح للحصول على رموش طويلة عندما تكوني أنيقة جدًا ومستعدة للخروج ، تدركي فجأة أنك بحاجة إلى القليل من العمل. الرموش الطويلة المنحنية لا تجعل عينيك تبدو أكبر فحسب ، بل تمنحك أيضًا مظهرًا طبيعيًا وشابًا. 

 

 

1-أستخدم الكحل لإبراز رموشك.

أستخدمي لون محدد للعين أغمق قليلاً من رموشك الطبيعية. الفكرة هي جعلها تبدو وكأن هناك الكثير من الشعر في جذر رموشك ، على عكس الواقع. هذا يخلق انطباعًا بأن الرموش سميكة.

  • ضعي محدد العيون المقاوم للماء على قاعدة رموش الجفن السفلي لخلق أنطباع بالطول دون أستخدام مساحة أكبر للجفن. ضعي الظل الأسود على جذور الرموش العلوية بأستخدام قلم كحل سائل صغير. سيعطي هذا انطباعًا بتغميق خط الرموش. إذا قمت بمد الخط إلى الزاوية الخارجية للعين ، فسيؤدي ذلك أيضًا إلى جعل رموشك تبدو أطول.
  • إذا رغبتي بتجربة شيء أكثر صعوبة ، فعليكي أستخدام (الكحل الغير المرئي). تتطلب هذه الطريقة يدًا ماهرة وتطبيق محدد العيون بين الشعيرات الفردية ، وترك خطًا دقيقًا على طول حافة الجفن.

2-ضعي الماسكارا

بشكل عام ، تجعل الماسكارا رموشك تبدو أكثر سمكًا وأطول ، طالما أنك تستخدمين ماسكارا عالية الجودة لا تتكتل. أستخدمي الماسكارا المكتوب عليها كلمة “حجم”

  • طريقة رائعة للحصول على مظهر رموش أكثر سمكًا وأطول هي عن طريق الرسم على جذور رموشك ، ثم الرسم ببطء نحو الحافة. ضعي القليل من الماسكارا على فرشاة ظلال العيون وضعيها برفق على جذور رموشك. يثخن هذا ويجعل رموشك تبدو كثيفة. لجعل رموشك تبدو كثيفة للغاية ، ضعي طبقة من الماسكارا ، ثم أستخدمي القليل من البودرة المضغوطة. بعد ذلك ضعي طبقة أخرى من الماسكارا. ستجعل البودرة رموشك تبدو أكثر امتلاءً.
  • تنتج بعض العلامات التجارية أيضًا ماسكارا تسمى “ماسكارا لاينر” ، والتي عادة ما تكون منتجًا أبيض يمكنك تطبيقه تمامًا مثل الماسكارا. يتم استخدامه قبل الماسكارا النهائية لتعزيز طول الماسكارا ونعومتها ولونها (ضروري بشكل خاص للأشخاص ذوي الرموش الملونة).
  • بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي بعض الماسكارا مثل ريميل لندن على مصل مصمم للمساعدة في نمو الرموش بشكل أسرع.

3-جعدي رموشك.

تبدو الرموش المسطحة أقصر ، حتى لو لم تكن كذلك ، وذلك ببساطة بسبب الزاوية التي تُرى من خلالها. يمنحك مجعد الرموش بعض النقاط الإضافية ، لكن عليكي فعل ذلك بعناية ورفق. لا  تسحبي رموشك بقوة من الجذور يسبب ذلك  تساقطها قبل الأوان.

  • ابدأ بجذور الرموش. اضغطي على الجذور لمدة 10 ثوان. إذا كنتِ تريدين تجعيد الرموش بدلًا من النهاية الحادة ، اضغطي مع الأستمرار على الرموش بأستخدام أداة التجعيد من منتصف الرموش. إذا كررتي هذا عدة مرات ، فإن الرموش سوف تتلوى من البداية إلى النهاية.  وعلى فكرة هذه النظرة لا تناسب أي شخص.

4-ضعي الرموش الصناعية

إذا نظرتي على كثب تحتوي على صور المشاهير ، ستلاحظين أن العديد منهم يستخدمون الرموش الصناعية (مطبقة بمهارة). باعتراف الجميع ، هناك صعوبة في تعلم كيفية تطبيق الرموش الصناعية لتبدو طبيعية وثابتة. بمجرد إتقان الطريقة ، ستبدو رموشك أطول بشكل كبير.

  • الخطوة الأولى هي تجعيد رموشك الصناعية. تريدين أن تبدو مثالية قبل تثبيتها. شديهم بمقص صغير.  لمنحهم طولًا مناسبًا غير مبالغ فيه. ليبدو  مظهرًا طبيعيًا ، لذا إذا كانت رموشك الصناعية طويلة جدًا ، فستبدو مزيفة. خذي المادة اللاصقة التي تأتي مع الرموش وضعي 2 إلى 3 قطرات على طول الخط السفلي للرموش. اتركيها من 5 إلى 6 ثوانٍ قبل الاستخدام. ضعي الرموش من الزاوية الخارجية للعين باتجاه الداخل. أخيرًا ، تأكدي من مزج رموشك الطبيعية والمزيفة. يمكنك تحقيق ذلك باستخدام الماسكارا.
  • لإزالة الرموش الصناعية ، استخدمي سيروم المتوفر للازالة أو ضعي القليل من الفازلين على حواف الرموش. انتظر ي لمدة 10 ثوانٍ ، ثم اسحبيها من الحواف باتجاه المركز. لكي لا تتمزق الرموش الصناعية.

5-الحصول على وصلات رمش

إذا كنتي تستطيعين ذلك ، فإن وصلات الرموش الاحترافية هي طريقة جميلة وطبيعية لتجميل رموشك. تستغرق العملية عادةً بضع ساعات وتكلف ما يعادل حوالي 100 دولار ، لكن الإضافات ستستمر لعدة أشهر ، مع إجراء التنقيح بين الحين والآخر.

  • إذا قررت استخدام هذه الطريقة ، فاعلمي أن غسل وجهك سيكون صعبًا. لا يمكنك الضغط على وصلات رموشك دون التسبب في تساقطها. يجب عليكي غسل المنطقة حول العينين أو استخدام وسادة قطنية لتنظيف الرموش الحقيقية.

التعليقات مغلقة.