Ultimate magazine theme for WordPress.

رقم تلفون دائرة الهجرة السويدية

رقم تلفون دائرة الهجرة السويدية. تعتبر دائرة الهجرة السويدية من ضمن أكثر الأشياء التي يجب أن تتبعها دائماً، خاصةً إذا كنت مقيم بدولة السويد.

إذا كنت ترغب في الحصول على الإقامة الدائمة بها أو اللجوء إليها، بالإضافة إلى أنك كنت تريد الهجرة دولة السويد، أو أردت الدراسة بالدولة.

فهي دائماً تقوم بتجديد القوانين، والقرارات، التي تخص اللاجئين، والمهاجرين بها.

أهم وأجدد القرارات التي وضعتها دائرة الهجرة السويدية لعام 2020

  • يجب على أي فرد يريد الحصول على الإقامة الدائمة بدولة السويد. يجب عند عمل التقريرات، والفحوصات. أن تجد دولة السويد أنك قد تتصرف بشكل جيد أثناء معيشتك مع المواطنين السويد، بالإضافة إلى أنك تتمتع بحسن التصرف في جميع المواقف، ولم يحدث بينك وبين أحد من المواطنين السويديين أي شجارات أو مشاكل.
  • بعد حصولك على الإقامة الدائمة بالسويد هذا لا يعني أنك قد حصلت على جميع الحمايات التي يحصل عليها المواطنين السويد. حيث أن هناك أكثر من 5000 أسرة يريدون الحصول على الحماية الدائمة بعد حصولهم على الإقامة.
  •  يجب على الأفراد المتقدمين إلى اللجوء أو الهجرة أو الحصول على الإقامة الدائمة أنهم يكون قد تعرف على جميع القرارات التي قد أقرتها مكتب الهجرة بدولة السويد.

خطوات التسجيل في السجل السكاني بدولة السويد

  • من ضمن القرارات التي وضعتها دولة السويد في عام 2020 2021. هو أنك بعد حصولك على الإقامة الدائمة يجب أن تقوم بتسجيل نفسك. وعائلتك بالسجل السكاني بدولة السويد. فهذه تعد من أهم الخطوات التي يجب أن تقوم بها، بالتأكيد سوف تحتاج إلى بطاقة الإقامة الدائمة الخاصة بك في هذه الخطوة.
  • في بعض الحالات يجب عليك أن تكون قد سجلت بالفعل نفسك، وعائلتك في السجل السويدي قبل السعي على الحصول على الإقامة الدائمة بها. وذلك يكون من ضمن الأشياء التي تؤهلك للحصول على الإقامة الدائمة بدولة السويد. وهذه الخطوة سوف تأهل لك الكثير من المزايا التي سوف تفيدك أثناء العيش بدولة السويد.
  •  يجب عليك أيضاً أن تقوم بالسعي لتحصل على بطاقة الهوية الوطنية التي تساعدك في قيامك بأول خطوة. وهي تسجيل في الحساب البنك الخاص بك، وذلك فهذا يساعدك في الهجرة إلى السويد، بالإضافة إلى الحصول على الإقامة الدائمة بها.

ما هو مكتب العمل في السويد وكيف يمكنك الاستفادة منه

يعتبر مكتب العمل بدولة السويد من ضمن أهم الخطوات التي يمكن أن تلجأ إليها عند البحث عن العمل المناسب لك ولم تجد. فهذا يعتبر ملقاك الوحيد.

بالإضافة إلى أن مكتب العمل يعرفك على جميع القوانين التي قد أصدرتها مصلحة الهجرة الخاصة بدولة السويد، والتي تخبرك أنك أصبحت مؤهل للإنضمام لهيئة العمل بدولة السويد أم لا.

رقم تليفون دائرة الهجرة السويدية

رقم تليفون دائرة الهجرة السويدية هو +46 77 123 52 35

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.