Ultimate magazine theme for WordPress.

أسعار الشقق في غوتنبرغ السويد

أسعار الشقق في غوتنبرغ السويد لمن يحبون التاريخ والطبيعة، ولا يحب المناطق المزدحمة فتكون غوتنبرغ هي الحل الأمل له باعتبارها أفضل المدن السويدية. وثاني المدن بالنسبة للكثافة السكانية بالسويد. يوجد الكثير يقوم بتجاهلها، فهي مدينة ساحرة وخلابة تقع في جنوب السويد على الساحل الغربي.

كما يوجد الكثير من مختلف الطرق عند البحث عن شقة، وذلك في كافة بلديات السويد، فيوجد بعض الشركات خاصة بالإسكان. هي عبارة عن مكاتب يتم تسجيل الأسماء فيها للحصول على شقة، وإن لم يتم الحصول هناك بعض السفارة أو عن طريق البحث عبر الإنترنت.

أسعار الشقق في غوتنبرغ السويد

من أفضل الحلول للمسافرين هي الشقق، وخاصة ممن يبحثون عن مكان يكون خاص بهم، يعيشون فيه بمفردهم بعيد عن بيوتهم. حيث الغرف التي تتمتع بالتميز وتكون مفروشة، وأيضاً المطابخ المجهزة، ففيها يتم منح  المجموعات والعائلات قضاء بعض الأوقات  بشكل منفصل.

شقق بارت تايم هوم سلاغستا ستراند

المدينة تتمتع بأفضل أسعار الشقق غوتنبرغ السويد والتي تكون متميزة في شقق بارك تايم، التي تبعد عن قصر ستوكهولم بحوالي ربع ساعة، وتبعد عنها فاسا بحوالي 16كم، وتبعد عن محطة المترو بحوالي 200 متر، وتتمتع بالتالي.

  1. تتكون من 224 غرفة موجودة في ست طوابق.
  2. يتوفر خدمة تدبير للغرف وغسيل للملابس.
  3. حمام خصوصي لكل شقة.
  4. مطعم به أكلات تايلندية.

شقق في آر 40

ومن ضمن أسعار الشقق غوتنبرغ السويد المتميزة توافر الشقق آر 40 التي تتمتع بإطلالة رائعة على حديقة ليسبيرج للملاهي، والتي تتميز  بموقعها الفريد والهادي ،وموجودة في سنتروم، بجانب جامعة تشالمرز للتكنولوجيا، على بعد كيلو من مركز المدينة.

كما تبعد عن متحف فولفوا بحوالي تلت ساعة، وتبعد 1,6كم عن نسكانسن كرونا، وتتميز  غرفها بتوافر ميزة التحكم المناخي، وذلك على حسب رغبة كل فرد، كما توجد شرفة لكل وحدة، وضاغط سراويل، وكل غرفة بها حمام مفتوح.

أسعار شقة أفينو إيه 1

تتميز هذه الشقة بأنها قريبة من متاجر ومحل المنطقة التي تقع فيها وهي سنتروم، تبعد عن سلوتسكوجن بحوالي 1,8كم، وتعد من أفضل أسعار الشقق غوتنبرغ السويد بالرغم من توافر كل هذه المميزات، فهي قريبة من متحف العلوم.

كما أنها قريبة من محطة مترو هاغابيون. تتمتع بإطلالتها الساحرة على مدينة غوتنبرغ الخلابة، المدينة الخضراء، ويوجد بغرفها الكثير من الخدمات التي تحقق كافة سبل الراحة لساكنيها، من حمام خصوصي، ومجفف شعر، وغيرها.

شقة WOW, Föreningsgatan 9

حيث أنها المثالية لمن يبحث عن مساحات خاصة وأرخص أسعار الشقق غوتنبرغ السويد حيث سبل الراحة من الدرجات الأولى. كما تتوفر فيها الخدمات الذاتية. كما أنها قريبة من مول نورد ستان بحوالي تلت ساعة سيراً، بكل غرفة تلفز وحمام مع تقديم أحلى كفنجان قهوة مزين.

فتتميز غوتنبرغ بجمالها الساحر وأفضل أسعار الشقق غوتنبرغ السويد. حيث الخدمات المتميزة في كل شقة، وتمتع كل منها بإطلالته الرائعة، وقربها من الكثير من الأماكن الحيوية بالمدينة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.