هيئة الاتصالات تطبيقات التوصيل تصريح

كاتب مُشارك: أسماء أنور
عدد الزيارات 130
هيئة الاتصالات تطبيقات التوصيل تصريح

هيئة الاتصالات تطبيقات التوصيل تصريح يضمن التعامل مع ذلك النوع من التطبيقات المنتشرة حاليًا وتخدم الكثيرون في الحصول على الأشياء المختلفة بدون الحاجة إلى الخروج من المنزل أو الانتقال لأماكن بعيدة، كما أنها متاحة طوال اليوم وعلى مدار الأسبوع ويمكن تنزيلها بكل سهولة على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد والأيفون أيضًا.

هيئة الاتصالات تطبيقات التوصيل تصريح

أصدرت هيئة الاتصالات تطبيقات التوصيل تصريح يتيح التعامل معها بكل ثقة وأمان. وهو الأمر الهام لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية. وخاصة في الوقت الحالي والذي يستلزم البقاء في المنزل لأطول وقت ممكن والابتعاد عن التزاحم.

تطبيق مرسول

من التطبيقات التي قامت هيئة الاتصالات تطبيقات التوصيل تصريح استخدامها حيث يمتاز بالسرعة ويعمل على توصيل جميع أنواع المتطلبات وقد حصل على تقييمات مميزة من جميع مستخدميه، ويتم استعماله في إرسال الأشياء أيضًا مع الكثير من المزايا الأخرى مع إمكانية التحدث مع المندوب بشكل مباشر.

يمكن تنزيل التطبيق من خلال الدخول على الرابط من هنا وذلك لهواتف الأيفون، ولتنزيل التطبيق لهواتف الأندرويد يجب الدخول على الرابط من هنا.

تطبيق هنقر ستيشن

يعد من أهم التطبيقات والمنصات التي تقدم خدمات توصيل الطعام إلى جميع الأماكن في المملكة. في أسرع وقت ومن خلال أكثر من 10000 مطعم، ويقوم التطبيق بخدمة 70 منطقة وأكثر داخل السعودية والبحرين. مع التوسع المستمر في ضم أماكن جديدة.

يمكن الاستفادة من المزايا الخاصة بهذا التطبيق من خلال تنزيله على هواتف الأيفون من هنا، وللهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد يمكن تنزيله من هنا.

تطبيق زاد

يقدم هذا التطبيق الكثير من الخدمات التي تخص توصيل المقاضي والأشياء المختلفة. من عدد أكثر من 21.000 منتج لأكثر من 22 مدينة تقع حول المملكة العربية السعودية. وهو ما يبعد الكثيرون عن زحام الطرقات والطوابير. ويبرع هذا النوع من التطبيقات في توصيل الاحتياجات اليومية بشكل مرن وسريع وبجدول زمني محدد. ويسمح بالتواصل مع فريق العمل بكل سهولة مع عروض وخصومات متنوعة.

يمكن تحميل التطبيق لهاتف الأيفون من خلال الدخول على الرابط من هنا، ويستطيع مالكي الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد تحميله من هنا.

تطبيق ديلي ميلز

يختلف هذا التطبيق عن باقي المنصات الأخرى حيث يتخصص في توصيل الطعام الصحي والطازج. إلى عملك بشكل يومي من خلال اشتراك شهري أو أسبوعي. وبهذا سوف تحظى بغداء للعمل بدون أي مجهود يمكن طلبه بكل سهولة عن طريق هذا التطبيق المميز.

للاستفادة من التطبيق واختيار الخطة التي تتلائم مع أيام عملك والوجبات التي تفضلها وإدخال العنوان وليصل للمندوب في أسرع وقت يجب أن يتم الدخول على الرابط من هنا وذلك لهواتف الأيفون، ولهواتف الأندرويد يرجى الدخول على الرابط  من هنا.

تطبيق مائدة

  1. تم تصنيفه من أفضل التطبيقات التي يمكن من خلالها طلب الطعام من المطاعم المختلفة وستصل إلى البيت بالسرعة المطلوبة، ويمتاز بالأصناف المتنوعة والتي يمكن اختيارها بكل سهولة وعرض المطاعم القريبة والعروض الحصرية والأسعار الأرخص.

    يجب الدخول على الرابط من هنا للحصول على التطبيق لهواتف الأيفون، ولهواتف الأندرويد يجب الدخول على الرابط من هنا.

     

تطبيق نعناع

  1. الذي يمكن من خلاله شراء المقاضي المتنوعة وتوصيلها من خلال الصيدليات أو السوبر ماركت أو محلات الهواتف وغيرها، ويُتيح طرق دفع متنوعة تتناسب مع جميع العملاء، وهناك أكثر من 13000 منتج يتم إتاحته من خلال التطبيق مع العديد من المزايا الأخرى.

    يمكن الاستفادة من التطبيق من خلال الدخول على الرابط من هنا  وتنزيل التطبيق على هاتف الأيفون، كما يمكن تنزيله على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد من هنا.

    وبهذا نكون قد تعرفنا على هيئة الاتصالات تطبيقات التوصيل تصريح والتفاصيل الخاصة بأهم التطبيقات التي يمكن استخدامها في الوقت الحالي للحد من الازدحام.