Ultimate magazine theme for WordPress.

هل يورغن كلوب يدعم المثلية

وجهة نظر يورغن كلوب بالنسبة للمثليين

هل يورغن كلوب يدعم المثلية، في الفترة الأخيرة كثر البحث عن الاستفسار التالي هل يورغن كلوب يدعم المثلية؟ وذلك بسبب حديث المدرّب الألماني الشهير عن المجتمع المثلي والمثليين. مما أثار صخب الإعلام وجعل الصحف تسلط الضوء على معتقدات كلوب حول المثليّة الجنسيّة، كما زاد الكلام في الآونة الأخيرة عن المثليّة ومؤيّديها في العالم من نجوم ومشاهير، مما أثّر وبشكل كبير على عقول الأطفال والبالغين. وأصبحت قضية المثليّة موضوع مهم فرض نفسه على المجتمع العالمي وحظي بدعم كوكبة من المشاهير خاصةً في المجتمع الغربي. ومن جهة أخرى لاقت المثلية رفضًا قاطعًا من قبل العديد من الفنانين والنجوم لا سيّما في المجتمعات العربية والإسلامية ودعت إلى محاربة المثليّة.

وفي مقالنا اليوم على موقع كيف سنجيب على الاستفسار المتداول بكثرة هل يورغن كلوب يدعم المثليّة. كما سنتكلم عن تصريحات كلوب حول المثليّة، ونقدم معلومات حول تعريف المثلية وأبرز مشاهير العالم المثليين. وسنتطرّق إلى الحديث عن المدرب الألماني يورغن كلوب وسيرته الشخصية وأبرز محطات مسيرته الاحترافية.

هل يورغن كلوب يدعم المثلية

في الحقيقة جواب هذا السؤال هو نعم يورغن كلوب يدعم المثلية، إذ يعتبر مدرب كرة القدم الألماني الشهير يورغن كلوب من الداعمين بشكل كبير للمثليّة والمجتمع المثلي. إذ صرح المدرب الألماني يورغن كلوب أنه يدعم المثلية في إحدى المؤتمرات الصحفية وعبر عن وقوفه إلى جانب المثليين ودعمه للمجتمع المثلي. وأكد المدرب يورغن كلوب أنه يحترم رغبات المثليين وحريتهم الخاصة بهم، ورفض أن يتعرّض أي منهم لأي ضرر أو أذى من قبل أي شخص في العالم. ومن الجدير بالذكر أن الدوري الإنكليزي الممتاز والشركات الاستثمارية الراعية والكثير من قطاعات وشرائح المجتمع الغربي تدعم وبقوّة المثليّة والمثليين وتؤيّد بشكل تام حريّتهم في ذلك.

شاهد أيضًا: هل يجوز الشراء من شركة تدعم المثليين.

تصريحات يورغن كلوب عن المثليين

عرفنا سابقاً  أن مدرب كرة القدم الألماني يورغن كلوب يدعم المثلية والمثليين حول العالم. وقد أثارت تصريحات المدرب الشهير يورغن كلوب ـ خلال إحدى المؤتمرات الصحفية المنعقدة في ناديه الإنكليزي ليفربول عند سؤاله من قبل أحد الصحفيين عن الحادث الذي أصاب المثليين في تركيا ـ جدلًا واسعًا بين وسائل الإعلام العربية والإسلامية. فقد تحدّث المدرب الألماني أنه يدعم المثلية والمجتمع المثلي بشكل كامل وعبّر عن تضامنه مع المثليين ووقوفه إلى جانبهم واحترامه لرغباتهم الخاصة. كما دعا إلى منح المثليين الحريّة الكاملة في مجتمعاتهم التي يعيشون بها، ورفض بشدّة الهجوم الذي تعرض له المثليّون في أحد النوادي الليليّة في تركيا.

ماذا تعرف عن المثلية الجنسية

هل يورغن كلوب يدعم المثلية
هل يورغن كلوب يدعم المثلية

بعد معرفتنا أن يورغن كلوب يدعم المثلية لنتعرف أكثر على معنى المثلية. المثليّة الجنسية هي الانجذاب العاطفي والجنسي من قبل شخص تجاه الآخر من نفس الجنس، أي انجذاب الذكر للذكر والأنثى للأنثى، وهي أحد أشكال الشذوذ الجنسي. وقد أكدت العديد من الأبحاث العلمية على دور العوامل البيولوجية والاجتماعية والوراثية في نشوء المثليّة. ومن جهة أخرى تعتبر العديد من المجتمعات خاصة الغربية أن المثليّة هي حالة طبيعية. كما تشرّع زواج المثليين من بعضهم وتدعمهم وتقف إلى جانبهم بشكل كامل، ويؤيّد العديد من المشاهير المثليين كما سبق وتحدثنا عن يورغن كلوب ودعمه للمثلية. وعلى النقيض من ذلك تعد المثليّة جناية في المجتمعات العربية والإسلامية ويعاقب عليها القانون بالسجن والغرامة المالية، باعتبار أنها تعارض الديانات السماوية وتتعارض مع طبيعة البشر، وتقدر نسبة المثليين حوالي 5% من سكان العالم.

شاهد أيضًا: هل سبونج بوب مثلي.

مشاهير حول العالم مثليين جنسيا

هل يورغن كلوب يدعم المثلية
هل يورغن كلوب يدعم المثلية

في الآونة الأخيرة شاع الحديث عن المثلية الجنسية ودعم المجتمعات الغربية لها. ورفض المجتمعات العربية لها ومحاربتها، واعتبارها مرض وشذوذ جنسي. وذكرنا فيما سبق أن يورغن كلوب يدعم المثلية الجنسية. بالإضافة إلى ذلك ظهر العديد من المشاهير الذي عبّروا عن تأييدهم للمثليّة الجنسية ودعمهم للمجتمع المثلي. وفتحوا الطريق أمام العديد من المثليين جنسيًا للتحدث عن تفاصيل حياتهم الشخصية. وظهر العديد من النجوم المشاهير حول العالم المثليين جنسيًا ونذكر منهم:

  •  نجم البوب المغني ريكي مارتن.
  • الممثلة الأمريكية سينثيا نيكسون.
  • كذلك النجم الأمريكي الممثل نيل باتريك هاريس.
  •  الممثل الأمريكي مات بومر.
  • النجمة الأمريكية ليندزي لوهان.
  •  المذيعة والممثلة ألين لي دي جينيريس.
  •  كذلك المغنية ليدي غاغا.
  • الممثلة ميشيل رودريغز.
  •  كذلك المغني إيلتون جون.
  • المخرج والمنتج آلان بول.
  • بالإضافة إلى ذلك الممثلة سافرون بوروز.

شاهد أيضًا: هل سامسونج تدعم المثليين.

من هو يورغن كلوب تفاصيل

يورغن كلوب هو مدرب كرة قدم ألماني شهير، ويعتبر كلوب من أهم وأنجح المدربين في عالم المستديرة. يحمل يورغن كلوب الجنسية الألمانية وهو من مواليد مدينة شتوتغارت في ألمانيا بتاريخ 16 يونيو عام 1967 م ويبلغ من العمر 55 عامًا. درس في جامعة غوته في فرانكفورت وحصل على دبلوم في الرياضة في عام 1995 م. يعتنق كلوب الديانة المسيحية، ويؤمن بالحرية بشكل مطلق وبحق كل شخص أن يعيش بحريته وقناعاته طالما أنه لا يؤذي غيره، ومن المعروف أن المدرب يورغن كلوب يدعم المثلية والمجتمع المثلي بشكل كامل.

لعب كلوب كرة القدم في سن مبكرة في نادي هواة، ثم انتقل للعب في نادي ماينز. وبعد انتهاء مسيرته كلاعب قضى معظمها مع نادي ماينز، بدأ يورغن كلوب العمل كمدرب في عام 2001 م. حيث درّب فريقه السابق ماينز وقاده للوصول إلى البوندسليغا لأول مرة في تاريخه ثم انتقل لتدريب فريق بوروسيا دورتموند الألماني، وحقق معه بطولة الدوري الألماني مرتين، وكأس ألمانيا، وكأس السوبر الألماني، ووصيف التشامبيونز ليغ. وبعدها انتقل يورغن كلوب لتدريب فريق ليفربول الإنكليزي. وصنع سجل حافل بالبطولات وأعاد للفريق الإنكليزي العريق بريقه الذهبي. فقد حقق مع الريدز ألقاب كبيرة على المستويين المحلّي والعالمي كدوري أبطال أوروبا والدوري الإنكليزي الممتاز وكأس العالم للأندية. وكتب اسمه بأحرف من ذهب كأحد أفضل مدربي كرة القدم في العالم.

 

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال، حيث أجبنا عن السؤال المتداول على محركات البحث هل يورغن كلوب يدعم المثلية. كما تكلمنا عن المثلية والمجتمع المثلي وأبرز المشاهير حول العالم المثليين جنسيًا. وتعرّفنا أيضًا على المدرب الألماني الشهير يورغن كلوب وسلّطنا الضوء على أبرز تفاصيل مسيرته وإنجازاته.

التعليقات مغلقة.