كيف لنضارة بشرتك في يوم واحد فقط

كاتب مُشارك: ختام سهيل
عدد الزيارات 545
كيف لنضارة بشرتك في يوم واحد فقط

بضع خطوات للوصول إلى بشرة مثالية

الحصول على بشرة  نقية نضرة مليئة بالحيوية والاشراق، بات الحلم الأسمى للسيدات لا سيما اللاتي يخرجن يوميا إلى عملهن ، وبالتالي تتعرض بشرتهن للكثير من العوامل الخارجية التي تجعلها مرهقة وسيئة المظهر كالتعرض لأشعة الشمس ما يسبب جفافها أو حتى التعرض لضغوط العمل والتوتر والقلق الدائم لإنجاز المهام الموكلة إليهن ما تشكل عوامل نفسية تنعكس بالسلب على البشرة وجمالها ونضارتها ، ما يدفعهن إلى البحث الدائم عن الحلول السريعة والوصفات ومستحضرات طبية وعلاجات لاستعادة جمال بشرتها وإبقائها مشرقة على الدوام فبلا شك أن البعض منهن استخدم منتجات ووصفات زادت المشكلة سوءا ، لكن سيدتي لا داعي للخوف واليأس بعد اليوم فقد وصلت إلى المكان الآمن ، فموقعنا كيف سيأخذ بيدك إلى بر الأمان ويقدم لك الحلول الفورية والطبيعية الصحية لنضارة بشرتك خلال يوم واحد فقط ، نعم لا داعي للصدمة يوم واحد فقط كفيل في استعادة حيوية وشباب بشرتك ، فالمطلوب منك سيدتي هو اتباع الآتي خطوة بخطوة.

  1. اتركي كل ما تقومين به الآن واجعلي تركيزك معنا فكل ما عليك الان هو التوجه إلى مطبخك لأن السر الكامن في نضارة بشرتك هو مطبخك الذين يعتبر بمثابة صيدلية كاملة مثلا فاكهة الصيف البرتقال الذي يعتبر من الفواكه الغنية بفيتامين C الذي يعطي حيوية فعالة لبشرتك خاصة اذا كانت بشرتك دهنية تفرز الكثير من الزيوت فهو يعتبر مطهر فعال للبشرة يخلصها من البثور والشوائب الزائدة ، فمن خلال هذه الفاكهة سنقوم بمنحك وصفة طبيعية تضعينها على بشرتك فالمكونات عبارة عن ملعقتين كبيرتين من قشر البرتقال بعد أن تقومين بطحنه في الخلاط  ليصبح كالبودرة ،ملعقة كبيرة من مسحوق خشب الصندل ، ملعقة كبيرة من عصير الليمون ، ملعقة كبيرة من الماء ،ملعقة كبيرة من طين الأرض ، بعد احضار هذه المكونات قومي بمزجها معا ووضعها على وجهك بواسطة يدك شرط أن تكون نظيفة حتى لا تنقل الميكروبات إلى وجهك ،وذلك لمدة من الزمن تصل إلى 5 دقائق ثم قومي بغسل الوجه بماء فاتر ثم جففيه بلطف بمنشفة نظيفة كرري هذه الوصفة مرة واحدة لمدة أسبوع وستلاحظين الفرق بشكل واضح خلال مدة قصيرة.

مطبخك حل مثالي لبشرتك

  1. ماسك التفتيح الفوري من مطبخك ، والذي يتكون من مكونات بسيطة أبرزها الكركم والخيار وعصير الليمون ، فكل مكون له فائدته الفعالة للبشرة ، ما بالك سيدتي لو انجمعت معا بالتأكيد سيعطي نضارة مشرقة لبشرتك وجعلها شابة فكل ما عليك الان هو أن تقومين بإحضار وعاء صغير وتضعين فيه ملعقتين صغيرتين من عصير الليمون ،وملعقتين صغيرتين من الخيار بعد طحنه في الخلاط ، وأخيرا نصف ملعقة من الكركم ، ثم قومي بمزجها جيدا معا وقومي باستخدام قطنة أو يدك نظيفة لوضع المزيج على المناطق التي تقصدين تفتيحها من بشرتك ووجهك واتركي بشرتك تتشبع المكونات لمدة ربع ساعة ثم اغسلي وجهك بماء فاتر ونشفيه بفوطة نظيفة ويفضل أن تضعي هذا الماسك في الصباح الباكر قبل الخروج من المنزل والتعرض لأشعة الشمس حتى يعطي مفعوله الممتاز لبشرتك.

  2. العسل والبابايا على الرغم من أن تناولهما يحمل الكثير من الفوائد الممتازة للجسم عامة والبشرة خاصة ، إلا أنه يمكن الاستفادة منهما معا كوصفة فعالة لنضارة بشرتك وإزالة الخلايا الميتة المتراكمة ، فببساطة تستطيعين سيدتي وضع ملعقة صغيرة من العسل مع نصف كوب من ثمرة البابايا ،بعد ذلك قومي بطحن البابايا وجعلها مسحوق ناعم واخلطي المسحوق مع العسل وضعيه على وجهك لمدة 20 دقيقة ثم اغسلي وجهك جيدا بالماء الفاتر واتركيه يجف لوحده دون منشفة لأن العسل مفيد للبشرة حتى لو بقي دون إزالة فالبشرة تقوم بامتصاصه ، قومي بوضع هذا الخليط قبل النوم مرة واحدة في اليوم .

  3. ليس فقط ذلك تستطيعين أيضا استخدام مرطبات أو منتجات طبية مجربة بشهادة الكثير من أطباء الجلد والبشرة والتي ينصحون بها وباستخدامها للحصول على النضارة الفورية المطلوبة دون أي آثار جانبية.

منتجات مساعدة في نضارة البشرة

  1. التقشير الكيميائي وهذا الحل هو الأكثر شيوعا في الفترة الحالية والتي تلجأ إليه الكثير من النجمات للحصول على نضارة واشراقة سريعة لبشرتهن ، حيث ينصح به الكثير من أطباء الجلد الأكفاء في كافة أنحاء العالم لتفتيح لون البشرة وجعلها ناصعة لامعة والذي تكمن فكرته في تقشير البشرة وإزالة الخلايا التالفة والميتة المتراكمة على طبقات البشرة والطبقة المصبغة باللون الداكن فهذه الطريقة الى جانب أنها تعمل على التفتيح الفوري، فهي تساعد أيضا في التخلص من حبوب الشباب وآثارها والبقع الداكنة ومشاكل الجلد الأخرى التي تعانين منها سيدتي اذن في جلسة واحدة لمدة من الزمن تحصلين على نضارة سريعة ومضمونة لبشرتك.

  2. منتجات طبية وطبيعية لتفتيح البشرة واستعادة نضارتها والتي تستطيعين استخدامها بأمان دون أي خوف من الآثار الجانبية وبدون استشارة الطبيب أيضا وذلك لأن ضمن مكوناتها هناك مكونات معروفة فوائدها للبشرة مثل فيتامين C  ،أحماض ألفا هيدروكسي ،حمض الأزيليك ،حمض الجليكوليك والتي كل منها تساعد بشكل ناجع وفعال في إعطاء لون فاتح مشرق للبشرة وتقليل التصبغ الزائد الناتج من الزيادة في افراز صبغة الميلانين التي تؤدي الى اسمرار لون البشرة بسبب كثرة التعرض لأشعة الشمس ، وهناك أيضا منتجات مفيدة للبشرة في مكوناتها فيتامين  A  وحمض الهيدروكينون لكن هذه المنتجات تحتاجين عند استخدامها وصفة طبية لطريقة استخدامها والكمية المسموح بوضعها على بشرتك.

  1. ختاما سيدتي لا تنسي بعد قراءة المقال أن تقومي بتطبيق هذه الحلول الناجعة على بشرتك لأننا نقدم لك وصفات مضمونة ونعمل لراحتك وجمال بشرتك أيتها الجميلة وتذكري أنك سيدة رائعة وجذابة بجميع حالاتك.