Ultimate magazine theme for WordPress.

نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2022

نتيجة شهادة الأساس الخرطوم

نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2022 التي كان من المرتقب إصدارها خلال الساعات القادمة، والتي كثر البحث عنها وتصدرت محركات البحث من قبل الطلاب وأوليائهم الذين يترقبون موعد إصدار الَنتائِج بالساعات والدقائق عبر موقع وزارة التربية والتعليم. صدرت منذ الساعات القليلة الماضية. فبعد انتهاء الطلاب من تقديم امتحانات شهادة الأساس خلال الفترة الماضية، كانوا ينتظرون أخبار إعلان النتائج ليعرفوا مصيرهم الذي ينتظرهم من نجاح ورسوب. تابعوا معنا لمعرفة المزيد حول كيفية الحصول على نتيجة شهادة الأساس في ولاية الخرطوم برقم الجلوس 2022 بعد أن تم إصدارها رسميًا عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم.

نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2022

نَتيجة شَهادة الأساسّ ولايَة الخُرطوم 2022 تم إصدارها خلال الساعات الماضية  من قبل وزارة التعليم والتربية في ولاية الخرطوم، وذلك بعد أن انتهت لجان الرصد  من عمليات تصحيح وتدقيق الأوراق الامتحانية.

  • حيث قدم طلاب شهادة الأساس في ولاية الخرطوم امتحانات شهادة الأساس خلال الفترة التي استمرت طيلة شهر أيار الماضي وسط إجراءات مشدّدة من المراقبة والرصد، وذلك لضمان سير العملية الامتحانية بنظام تام.
  • وكانت قد استمرت امتحانات الطلاب لحوالي شهر كامل، لتأتي بعدها مهام اللجان المعنية التي توكلت مهمة تدقيق الأوراق الامتحانية وتصحيحها، ومراجعتها بدقة.
  • لتصدر أخيرًا نتائِج شهادةِ الأساس ولايِة الخرطوم 2022 بشكل رسمي عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة.
  • حيث بينت المصادر أن نسبة النجاح في شهادة الأساس بلغت 80.6%. وأكد أنها نسبة ممتازة بالرغم من الظروف الدراسية الصعبة التي عاشها الطلاب السودانيين.
  • بالإضافة إلى وجود تفوق واضح للبنات بنسب نجاح بلغت 86%، وللبنين 76%.

اقرأ أيضًا: نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2022 عبر رابط موقع وزارة التربية.

نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2022

رابط الحصول على نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم

وفرت وزارة التربية والتعليم في السودان رابط إلكتروني خاص بموقعها لتمكين الطلاب من الدخول عليه، والحصول على نتائجهم بسهولة تامة. حيث يمكن الدخول إلى الرابط الخاص  موقع وزارة التربية والتعليم لتحصيل نتيجة شهادة الأساس من هنا. ومما لاشك فيه أن الوزارة سهلت بهذه الخطوة الإلكترونية على الطلاب عملية تحصيلِ النتيجة، بدون الحاجة لقصد مراكز المدارس من أجل الحصول عليها. حيث يمكن لكافة الطلاب استخراج نتَيجة شهاَدة الأسَاس ولاية الخرطوم 2022 بعد أن صدرت  رسميًا على مواقع الوزارة.

اقرأ أيضًا: صدور نتائج شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2022.

نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم برقم الجلوس 2022

حيث عاش الطلاب حالة من الإرهاق والتوتر لحين أن تم إصدار نَتيجة شهادة الأساس التي أعلنت رسميًا من المصادر الخاصة بوزارة التربية والتعليم. لذلك، وفرت وزارة التربية طريقة سريعة لتحصيل الطلاب نتيجتهم بعد أن  تم إصدارها عبر الدخول إلى الرابط الإلكتروني الخاص بموقعها، واتباع خطوات معينة من أجل الحصول على نتيَجة شهادةِ الأساس برقم الجلوس، وبخطوات سريعة.

استخراج نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم برقم الجلوس

يمكن للطلاب الحصول على نتيجِة شهادةِ الأساس في ولاية الخرطوم برقم الجلوس بعد أن صدرت من قبل موقع الوزارة، وعبر اتباع الخطوات التالية:

  1. في البداية، يجب الدخول إلى الرابط الإلكتروني الخاص بموقع وزارة التربية والتعليم في ولاية الخرطوم من هنا.
  2. من ثم، اضغط على خيار “نتيجِة شهادةِ الأساس ولاية الخرطوم”.
  3. ثم، ادخل رقم الجُلوس الخاصّ بك.
  4. فيما بعد، اكتب كود التحقق الذي يُرسَل إليك عبر الموقع الإلكتروني .
  5. ثم، انقر على مربع البحث، وانتظر حتى تظهر نتيجتك، ودرجاتك في امتحان شهادة الأساس.

موعد إعلان نتائج الشهادة الأساسية ولاية الخرطوم 2022

صرحت وزارة التربية والتعليم أنه تم إصدار نتيجة شهادِة الأساسِ ولاية الخرطوم. لكن لم يتم إصدار نتيجة شهادة الأساس في باقي الولايات. حيث تم الإعلان عنها بمؤتمر صحفي كبير من قبل الوزير التربية والتعليم. حيث كان قد تقدم إلى امتحانات شهادة الأساس 200 ألف طالب وطالبة تم توزيعهم على 1221 مركز.

نتائج الصف الثامن ولاية الخرطوم 2022

أعلنت الوزارة رسميًا عن موعد نتائج الصف الثامن عبر موقع الوزارة الرسمي. حيث يمكن الحصول على النتيجة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول لموقع وزارة التربية والتعليم في السودان من هنا.
  2. من ثم، اختر نتيجة امتحانات شهادة الأساس.
  3. حدد الولاية التي تدرس فيها.
  4. من ثم، اكتب اسمك أو رقم الجلوس.
  5. ثم انقر على مربع البحث.

وفي الختام، وبعد التعرف على كيفية الحصول على نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2022 بعد صدورها. يتبين لنا سهولة الخطوات التي تقود لتحصيل النتيجة برقم الجلوس. على أمل أن يحالف النجاح دائمًا كافة الطلاب.

التعليقات مغلقة.