Ultimate magazine theme for WordPress.

نتيجة الدبلومات البوابة الإلكترونية للتعليم الفني 2022 برقم الجلوس لينك مفتوح

لينك مفتوح نتيجة الدبلومات برقم الجلوس

نتيجة الدبلومات البوابة الإلكترونية للتعليم الفني 2022 برقم الجلوس لينك مفتوح؛ عنوانٌ تصدّر مواقع ومحركات البحث خلال الساعات القليلة الأخيرة عقب إعلان وزارة التربية والتعليم الفني اقتراب موعد نتيجة الدبلومات الفنية.

حيث شهدّت جمهورية مصر بحثًا مكثفًا عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022. وقد انعكس ذلك بالتساؤلات المطروحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحت عناوين مختلفةٍ. فسواءً قلنا نتيجة الدبلومات البوابة الإلكترونية للتعليم الفني 2022 برقم الجلوس أو نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس والاسم أو حتّى بحثنا عن لينك مفتوح من أجل نتيجة الدبلومات الفنية جميع التخصصات فنحنُ أمامَ الغاية نفسها. لذلك رغبنا أنّ نخطّ مقالنا لنجمع عبرّه الأفكار المطروحة على المحركات، فقط تابع معنا.

نتيجة الدبلومات الفنية البوابة الإلكترونية للتعليم الفني 2022

صرّحت وزارة التربية والتعليم الفني في مصر عن انتهاء كامل أعمال تصحيح امتحانات الدبلومات الفنية منذ يوم السبت 2022/7/2م. حيث يتوقفُ إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022 على اعتمادها من قبل وزير التربية الدكتور طارق شوقي. حيث شهدت الساعات القليلة الماضية توترًا شديدًا ظهرَ بكثرةِ تخبّط بحث طلاب الدبلومات الفنية وأولياء أمورهم عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2022م. ليقوم الدكتور طارق شوقي بالخروج والتصريح بأنّه تم اعتماد نتيجة الدبلومات في تاريخ 2022/7/3م. كما أشار إلى إمكانية الاستعلام عن نتيجة الدبلومات عبر البوابة الإلكترونية للتعليم الفني برقم الجلوس والاسم. وقد أكدّ أنّه سيتمّ توفير عدّة روابط تمكن طلاب الدبلومات الفنية من استخراج نتائجهم حيث عَبّر عن ذلك بترقب لينك مفتوح من أجل نتيجة الدبلومات الفنية 2022.

شاهد أيضًا: نتيجة الدبلوم الفني جميع التخصصات رابط Fany.Emis.Gov.Eg 2022

نتيجة الدبلومات البوابة الإلكترونية للتعليم الفني برقم الجلوس

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي والمحركات بالبحث عن نتيجة الدبلومات البوابة الإلكترونية للتعليم الفني برقم الجلوس. حيث يحاول طلاب الدبلومات الفنية باختلاف أقسامها التجاري/الصناعي/الفندقي/ الزراعي أيضًا الولوج إلى البوابة الإلكترونية الفنية التي وفرّتها وزارة التربية والتعليم الفني. وذلك للاستعلام الفوري عن نتيجة الدبلومات البَوابة الإلكترونية للتعليم الفني 2022 برقم الجلوس والاسم. إذ يستطيع الطالب من معرفة نتائج مختلف الدبلومات الفنية 2022 في كافّة محافظات جمهورية مصر عبر لينك مفتوح وفرّته وزارة التربية والتعليم الفني.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2022

خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس جميع الشعب
خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس جميع الشعب

والآن يمكن لطلاب الدبلومات الفنية الاستعلام عن نتيجة الدبلومات البوابة الإلكترونية للتعليم الفني 2022 برقم الجلوس باتباعِ عدّة خطواتٍ. وهي كما يلي:

  1. الانتقال مباشرةً إلى لينك بوابة التعليم الفني بالضغط هنا.
  2. اضغط على أيقونة “الاطلاع على نتائج الدبلومات الفنية 2022”.
  3. هنا ينبغي اختيار القسم؛ صناعي/زراعي/فندقي/أو تجاري.
  4. تعيين اسم الولاية الخاصّة بالمستعلم.
  5. كتابة جميع البيانات والمعلومات اللازمة حول مدرسة المستعلم عن نتيجة الدبلومات الفنية عبر البوابة الإلكترونية للتعليم الفني 2022.
  6. تحديد معلومات الدائرة التي يتبع لها المستعلم؛ على سبيل المثال: تجاري.
  7. كذلك كتابة جميع البيانات الشخصية الخاصّة.
  8. إضافة رقم المقعد/رقم الجلوس.
  9. النقر فوق أيقونة “مسح”.

مع الالتزام بالخطوات السابقة دون أيّ لغطٍ يتمكن الطالب المستعلم من الحصول على نتيجة الدبلومات البوابة الإلكترونية للتعليم الفنى برقم الجلوس.

شاهد أيضًا: نتيجة الدبلومات الفنية محافظة قنا 2022 بالاسم Fany.Emis.Gov.Eg

رابط نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس في الدقهلية

خلال عملنا لاحظنا بحثًا غير اعتياديٍّ عن رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس في محافظة الدقهلية. لذلك لا بُدّ من القول والتأكيد أن رابط أو ما يسمى لينك مفتوح نتيجة الدبلومات برقم الجلوس هو ذاته في كلّ المحافظات ولا تختلفُ خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلوم الفني في جميع الاختصاصات. ممّا يعني أنّ الرابط والخطوات واحدة ولا يتعينُ على المستعلم إلّا إدخال بياناته بدّقةٍ للحصول على نتيجة الدبلومات عبر البوابة الإلكترونية للتعليم الفني 2022 برقم الجلوس. والآن من أجل الوصول إلى رابط نتيجة الدبلومات البوابة الإلكترونية للتعليم الفنى 2022 برقم الجلوس لينك مفتوح اضغط هنا.

لينك مفتوح نتيجة الدبلومات 2022 برقم الجلوس

فسواءً قلنا رابط نتيجة الدبلومات عبر البَوابة الإلكترونية للتعليم الفني 2022 برقم الجلوس أو لينك مفتوح فإنّ النتيجة واحدةً. حيث يمكن لأي طالبٍ مستعلمٍ الحصول على نتائج الدبلومات الفنية من خلال:

  • رابط بوابة مركز المعلومات نتيجة الدبلومات 2022 بالضغط هنا.
  • كذلك يمكن الدخول إلى بوابة أعمال امتحانات الدبلومات الفنية بشكل مباشر من خلال الرابط التالي.
  • أو يمكنكم الدخول مباشرةً على رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس والاسم الدور الأول عبر الرابط التالي.

شاهد أيضًا: شروط الالتحاق بالازهر الشريف لغير المصريين السوريين والفلسطينين 

اعتماد نتيجة الدبلومات 2022 ونسب النجاح

اعتماد نتيجة الدبلومات 2022 ونسب النجاح
اعتماد نتيجة الدبلومات 2022 ونسب النجاح

مع اعتماد نتيجة الدبلومات 2022 من قبل الوزير طارق شوقي وتحميلها على البوابة الإلكترونية للتعليم الفني صرّح الدكتور مجاهد؛ نائب وزير التربية والتعليم الفني أنّ امتحانات الدبلوم الفني تمّت:

  • بحضور 18757 طالبًا من نظام 5 سنوات. وقد بلغت نسبة النجاح 80.84% بانخفاضٍ عن العام السابق قدره 3.54%.
  • فيما حضر 662036 طالبًا من نظام 3 سنوات بنسبة نجاحٍ 69.35%. وبانخفاض قدره 0.87% عن العام السابق.
  • أما نظام التعليم المزدوج نظام 3 سنوات فقد حضر 18792 طالبًا فبلغت نسبة النجاح 85.02% بانخفاضٍ قدره 0.44% عن العام الفائت.
  • فضلًا عن حضور 21298 طالبًا في نظام 3 سنوات برامج مطورة وفق منهجية الجدارات، فبلغت نسبة النجاح 86.36%.
  • بينما بلغ عدد الحضور في نظام تكنولوجيا تطبيقية نظام 3 سنوات ما يعادل 1312 طالب بنسبة نجاح 70.73%.
  • وبالنسبة لنظام 3 سنوات؛ إعداد مهني فقد حضر 67156 طالبًا بنسبة نجاح 44.61%.
  • في الجهة الأُخرى حضر 4973 طالبًا لنظام لدمج وبنسبة نجاح 85.46% ممّا جعل نسبة الانخفاض عن العامم السابق تعادل 2.48%.

شاهد أيضًا: الاستعلام عن المعلمين المرشحين للترقي 2022 الرابط والخطوات

وصلنا إلى ختام مقالنا “نتيجة الدبلومات البوابة الإلكترونية للتعليم الفنى 2022 برقم الجلوس لينك مفتوح” والذي جمعنا عبره إجاباتٍ واضحةٍ عن كلّ ما يتعلق بنتائج الدبلومات الفنية 2022 لجميع التخصصات. كما تركنا لكم خطوات وروابط الاستعلام عن نتيجة الدبلوم الفني برقم الجلوس والاسم. وفي ختام عباراتنا لا بُدّ من القول من جدّ وجد ومن سار على الدرب وصل، وإنّ أي نتيجةٍ من نتائج الدبلومات الفنية ما هي إلّا انعكاسٌ واضحٌ لِما قدّمه كلّ طالب خلال العام الدراسي من جهدٍ ودراسةٍ وسَعي.

التعليقات مغلقة.