موقع يعيد صياغة الجمل الانجليزية

كاتب مُشارك: Abdulrahman Farousi
عدد الزيارات 53
موقع يعيد صياغة الجمل الانجليزية

من المهم أن يكون لكل كاتبٍ بصمته الخاصة التي تظهر جليةً في ما يكتب، لذا يلجأ الكتاب إلى إعادة صياغة الجمل الإنجليزية عند النقل من المصادر. من المفضل أن يعيد الكاتب الصياغة بنفسه مستخدمًا أسلوبه الخاص، حيثُ أنّ ذلك يشعر القارئ باستمرارية تواجد شخصية الكاتب ضمن ما كتب. ولكن في بعض الحالات التي تستدعي السرعة يلجأ البعض إلى مواقع إعادة صياغة الجمل الانجليزية. كما إنّ إعادة الصياغة للجمل تُجنب الكاتب الوقوع في النسخ. فالنقل المباشر دون الإشارة للمصدر يمكن أن يعتبر تعديًا على الملكية الفكرية.

مواقع مميزة لإعادة الصياغة

تقدم العديد من المواقع هذه الخدمة، حيثُ يحتاج إليها الطلاب والباحثون بشكل كبير. تتفاوت جودة إعادة الصياغة بين هذه المواقع، لذا نقدم لكم أفضل المواقع لإعادة صياغة الجمل الانجليزية.

موقع أو أداة كويلبوت QuillBot لإعادة صياغة الجمل

تُعد أداة كويلبوت من أحدث الأدوات المستخدمة وأكثرها تميزًا، ويمكن من خلالها إعادة صياغة مقالة كاملة أو أجزاء منها. نقرة واحدة على زر “إعادة الصياغة” تمكنك من الحصول على النص المُراد بشكله الجديد، مع الحفاظ على المعنى الأصلي.
تساعد أداة كويلبوت المستخدم على اختصار الوقت بشكل كبير. وذلك من خلال توظيفها لتقنيات الذكاء الاصطناعي في عملية إعادة صياغة الجمل. كما تقدم للمستخدمين ميزة تغيير الكلمات بشكل فردي من خلال عرض مجموعة من المرادفات لأي مفردة في النص للعثور على المرادف الأنسب.
تمكن أداة كويلبوت المستخدمين من إعادة الصياغة مجانًا حتى 700 حرف. أما بعد الاشتراك يصل الحد الأعلى إلى 10 آلاف حرف. كما تتضمن ميزات الاشتراك زيادة سرعة الصياغة، خيارات جديدةً، وميزة تقديم عدة أشكال للجملة الواحدة وإمكانية المقارنة فيما بينها لاختيار الأفضل.

كما توجد بالإضافة لكل ما سبق خيارات تساعد في زيادة وضوح النص والتناسق ما بين جمله. وباختصار، تقدم أداة كويلبوت QuillBot حزمةً كاملةً من الخدمات المميزة التي يحتاجها كل كاتب أو باحث. كما تقدم خدمتها الأساسية، وهي إعادة صياغة الجمل بشكل مجاني للراغبين في تجربة الأداة قبل الاشتراك.

أداة Spinbot لإعادة صياغة الجمل

  1. تُعد أداة Spinbot من الأدوات المميزة في مجال إعادة الصياغة، وهي أداة مجانية. ومن المميزات التي تمتلكها الأداة هي البساطة والسهولة في الاستخدام، فبعد تجاوز الإعلانات تجد نفسك أمام واجهة بسيطة غير معقدة يسهل التعامل معها.

موقع أو أداة Paraphrasing Tool لإعادة صياغة الجمل

  1. تُعاد صياغة الجمل من قبل هذه الأداة عبر منظومة قرار مبرمجة، حيثُ تؤخذ عدة عوامل بعين الاعتبار. ومنها السياق الذي تقع فيه كل كلمة وكل جملة.
    كما تتميز أداة Paraphrasing tool ببساطة الاستخدام، حيثُ يكفي أن ننسخ النص المطلوب أن تعاد صياغته وننسخه ضمن محرر إعادة الصياغة. ويمكن من خلالها إعادة صياغة عدد من الحروف يصل إلى 10 آلاف. وأخيرًا، هذه الأداة مجانية ولا تتطلب حتى التسجيل أو الحصول على بيانات المستخدم ومعلوماته.

موقع Grammarly لإعادة صياغة الجمل

  1. بالإضافة إلى ميزة إعادة الصياغة، يقدم الموقع الشهير ميزة تنقيح البحث وتحديد الأخطاء القواعدية والاملائية ومواضع النسخ. كما يمكن أن تستخدم موقع Grammarly عند الكتابة على المواقع المختلفة، وذلك من خلال تقديمه لميزة متصفح خاصة به.
    عند استخدام Grammarly مجانًا، يمكن الحصول على خدمة إعادة الصياغة. وفي حال الرغبة بالحصول على الميزات الأخرى العديدة، يمكن التسجيل في Grammarly Premium بشكل مدفوع.

أداة Duplichecker لإعادة الصياغة

  1. من الأدوات المعروفة والشهيرة بين أدوات كشف النسخ والانتحال والتدقيق اللغوي. وتوفر إمكانية تحميل الملف المطلوب فحصه بكامله دون اللجوء للنسخ واللصق، ومن ثمّ إعادة صياغته بطريقة احترافية.
    تتمتع هذه الأداة بسرعة وكفاءة عالتين، بحيثُ تمكن المستخدم من الحصول على النتائج بشكل شبه فوري. وذلك من خلال الاستعانة بتقنيات الذكاء الاصطناعي والمسح الضوئي السريع للمحتوى.
    تمكن هذه الأداة المستخدم من أداء كل المعالجات المطلوبة على نصه من خلالها، فبالإضافة لإعادة صياغة الجمل يمكن إجراء تدقيق لغوي للنص وتحديد مواضع النسخ أو الاقتباس.

    تجعل هذه الأدوات والمواقع بالمجمل عملية إعادة الصياغة عمليةً سهلةً لا تستهلك الوقت الكثير، حيثُ من الصعب على الكاتب أو الباحث أن يعيد صياغة البحث بكامله يدويًّا. ولكن من المهم أن يراجع المستخدم المحتوى الذي جرت معالجته من قبل إحدى هذه الأدوات، حيثُ أنّها قد لا تكون دقيقةً بشكل كامل في بعض الأحيان. كما أنّها تُجنب الكاتب أو الباحث الوقوع في النسخ، والذي يُعد من المحظورات الكبرى.