Ultimate magazine theme for WordPress.

من هو عريس بنها الذي فارق الحياة من هو القاتل

عريس بنها الذي فارق الحياة

من هو عريس بنها الذي فارق الحياة من هو القاتل هو من المواضيع التي شغلت الرأي العام في الآونة الاخيرة. في حادثة لم تفتك المحافظات المصرية من الحديث عنه، والذي راح ضحيته الشاب محمد مصطفى إلى جانب صديقه إيهاب خالد الذي يعمل كضابط في سلك الشرطة. أثناء توجههم لشراء بعض الحاجيات من أجل زفاف الشاب محمد مصطفى فما هي تفاصيل الحادثة؟ أما في حادثة سابقة وهي جريمة قتل مروعة، ذهب ضحيتها شاب في مقتبل العمر طعنًا بالسكاكين وحرقًا بالمولتوف دفاعًا عن أخته الذي حاول الجناة الاعتداء عليها في منزلها، عبر الدخول إلى منزلها عنوًة فما هي تفاصيل الحادثتين لنتعرف سويًة.

شاهد أيضًا: من هو قاتل شيماء جمال.

من هو عريس بنها الذي فارق الحياة

من هو عريس بنها الذي فارق الحياة هو محمد مصطفى المداح وشهرته “بليه” الذي استشهد مع صديقة ضابط الشرطة إيهاب خالد. وذلك على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي أثناء توجههم لشراء بعض المتطلبات. وخرجت الجنازة من مسجد عمر بن الخطاب في بنها وسط الزغاريد والاحتفال، وزينت سيارة نقل الموتى بالورود بعدما كان من المقرر أن تزين له سيارة العرس.

أكد المقربين من عريس بنها أنه كان في طريقه لشراء بدلة العريس، وبعض المستلزمات للعرس الذي كان من المقرر إقامته في ثان أيام عيد الأضحى المبارك. حيث تلقى مركز أمن القليوبية برقية تفيد بحدوث تصادم بين سيارتين، ووقوع جرحى وقتلى.

أكدت المصادر الأمنية المختصة أن الحادث تم على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي. مما أدى إلى موت شخصين، وهما العريس مصطفى والضابط إيهاب، وإصابة ثالث واسمه مصطفى المداح وشهرته “قاتم”. وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف ورجال الشرطة إلى موقع الحادث لتحرير محضر.

انظر أيضًا: كم عدد ضحايا انفجار العقبة في الاردن.

تشييع عريس بنها

بعدما عرفنا من هو عريس بنها الذي فارق الحياة، لا يسعنا إلا القول إنه قد يكون الموت حق، ولكنه يبقى أليمًا وخصوصًا في حال حدث بشكل مفاجئ. حيث شهدت جنازة عريس بنها الشاب محمد مصطفى زغاريدًا ودموعًا ردد فيها الأصدقاء والمقربون جُمل الوداع والحزن لفراق فقيدهم. وسط حالة من المفاجأة وعدم التصديق، تاركًا خلفه كل مخططاته مع عروسته عن إقامة عرسهما. لتتحول إلى مجرد ذكريات لم ولن تتحقق.

من هو عريس بنها الذي فارق الحياة من هو القاتل

من هو قاتل عريس بنها

في حادثة سابقة سُميت بقتل عريس بنها، فمن هو عريس بنها الذي فارق الحياة. تلك الحادثة التي راح ضحيتها الشاب “علاء أيمن” طعنًا بالسكاكين “المطواة”. بعد أن أقدم “إسماعيل رأفت أحد الصاوي” بالاشتراك مع آخرين وهم “رأفت احمد الصاوي عبد العظيم” وأشقائه “يحيى ومجدي وحسام” بالإضافة إلى والدتهم صباح عبد الحليم”. الذين أقدموا على إشعال النار في جسد الشاب علاء وطعنه بالسكاكين عند تدخله لإنقاذ شقيقته. وذلك بعد محاولة الجاني إسماعيل اقتحام منزلها من خلال نافذة المطبخ والاعتداء عليها.

حسبما صرحت شقيقة عريس بنها المجني عليه “ولاء أيمن” فإنها تمكنت من الإمساك بقدم الشاب لدى محاولته دخول المنزل من نافذة المطبخ. واستنجدت بأهلها، إلا أن إسماعيل المقتحم تمكن من الفرار قبل وصول أهلها. فتوجهت إلى قسم الشرطة لتحرير محضر وتقديم شكوى رسمية ضد إسماعيل في حادثة قتل عريس بنها الذي فارق الحياة.

أنكر والد إسماعيل ما نسب إلى ولده عن الاقتحام وصرح أنه رأى لصًا يدخل إلى المنزل من شباك المطبخ. وأنه كان يحاول الإمساك به حينها تدخل الأهالي للصلح، وتم إغلاق شباك المطبخ من قبل إسماعيل بناءً على طلب والده.

وبعد أيام وأثناء توجه عريس بنها الضحية لمنزله أخته، وتمكن إسماعيل وأصدقائه من الإمساك به وتعذيبه لنصف ساعة كاملة. دون تدخل أي من المارة وتقول أخته إنهم قتلوه بدم بارد أمام الناس ولم يستطع أن يتدخل أحد.

انظر أيضًا: كيفية التعامل مع شخص متحرش على الهاتف.

كيف قتل عريس بنها

بعدما تعرفنا على من هو عريس بنها الذي فارق الحياة بقي شهادة الشهود. حيث يروي الشهود ومنهم والد الضحية أن 3 أشخاص عزموا على قتل عريس بنها الشاب علاء. بأن قام أحدهم بتقييده وسدد آخر عدة طعنات نافذة له بالصدر والبطن. وسط إلقاء زجاجات المولوتوف على الضحية من قبل سيدات من شرفة منزل الجاني إسماعيل. وبذلك أشعلوا النار باستخدام المولوتوف بالجزء الأيسر من جسده وخلال دقائق سقط الشاب علاء طعنًا وحرقًا دون أن يسمح الجناة لأحد بالتدخل وإنقاذه.

يروي الأب بحزن مرارة قتل ابنه بعد خطبته بمدة قصيرة. كاشفًا أن المتهم إسماعيل له سوابق إجرامية بالاعتداء جنسيًا على فتاة معاقة. واتهامه بست جرائم وتعدي وتحرش على سيدات في المنطقة. كما يؤكد أهالي المنطقة أن الضحية علاء كان يتمتع بروح مرحة ويحظى بمحبة الأهالي. لما يتمتع به من أخلاق حسنة، وهذا ما تؤكده الحشود التي شاركت في جنازته.

من هو عريس بنها الذي فارق الحياة من هو القاتل

 

اقرأ أيضًا سبب وفاة نجاح الموجي

القبض على قاتل عريس بنها

تم تحرير المحضر رقم 2620 في إدارة القسم الأمني التابع للمنطقة، وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من القبض على أطراف المشاجرة ماعدا قاتل عريس بنها الرئيسي وهو اسماعيل. وبعد اعترافهم بما نسب إليهم تمت مطالبتهم بالسلاح المستخدم في الواقعة، إلا أنهم أنكروا معرفتهم بموقع إسماعيل.

في ختام مقالنا عمن هو عريس بنها الذي فارق الحياة من هو القاتل لا يسعنا. إلا أن نقول لا حول ولا قوة إلا بالله. من المؤكد أن الموت لا بد منه ولكن لا يوجد أشد من ساعات الغضب التي يمكن أن تقتضي على المستقبل وتنهي حياة أشخاص لم يفعلوا ما يبرر قتلهم. ولهذا وجدت القوانين والأنظمة، فهي قادرة على استرداد الحقوق دون أن تحملك إثمًا بقتلك أشخاص أو قضاء بقيمة حياتك في السجن.

التعليقات مغلقة.