منصة سلفة في السعودية تسجيل الدخول

عملت المملكة العربية السعودية من خلال برنامجها الاقتصادي الجديد على تأمين سبل الراحة الاقتصادية لمواطنيها. كما عملت على دعمهم ماديًا لتأمين متطلباتهم المختلفة، وذلك من خلال تقديم القروض الصغيرة والكبيرة.
وفي إطار تقديم القروض الصغيرة، منحت منصة سلفة المواطنين السعوديين قرضًا بقيمة لا تتجاوز 5 آلاف ريال سعودي. وجاء القرض بهدف تخفيف الأعباء المالية عن المواطنين. وذلك من خلال أقساط مريحة، وأرباح قليلة متوافقة مع الشريعة الإسلامية.
كما ويتميز القرض الشخصي من منصة سلفة بسهولة  التقديم والحصول عليه إلكترونيًا من خلال تسجيل الدخول إلى موقع سلفة في السعودية. كما يتميز قرض سلفة أنه قرض فوري، حيث يتم إيداعه بشكل مباشر في حساب العميل بعد التقديم عليه بدون أية إجراءات قانونية.
وسنتكلم في هذا المقال عن طريقة تسجيل الدخول إلى منصة سلفة السعودية.كما سنتكلم عن كيفية التقديم على القرض الشخصي من منصة سلفة.

منصة سلفة السعودية

هي منصة إلكترونية مالية، حاصلة على ترخيص من مؤسسة النقد السعودي، تهتم بتقديم دفعات مالية صغيرة طارئة  للمواطنين السعوديين المقيمين في المملكة العربية السعودية، من ذوي الدخل المحدود. انطلاقًا من أنه ليس بإمكان أي موظف الحصول على دفعة مالية طارئة من الشركة التي يعمل بها. وكذلك انطلاقًا من حقه المشروع في الحصول عليها.

إن سقف القرض المقدم من موقع سلفة لا يتجاوز 5 آلاف ريال سعودي، ويمول هذه القروض العديد من البنوك  والمصارف الموجودة في المملكة العربية السعودية، بالتعاون مع الشركات الموجودة بالمملكة. وكل ذلك يتم بطريقة سريعة حضارية من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمنصة. كما وتعتبر المدة الزمنية للاستجابة قصيرة لا تتجاوز 15 دقيقة، دون الدخول في دوامة المعاملات والأوراق اللازمة. بالإضافة لالتزام موقع سلفة بحماية البيانات الشخصية للعميل.
ويتميز القرض الشخصي المقدم من موقع سلفة بأنه لا يحتاج لكفيل،كما لا يحتاج لتحويل الراتب للعميل، بالإضافة إلى أن قرض موقع سلفة لا يشكل عبئًا ماديًا على العميل، حيث يقوم العميل بتحديد المدة الزمنية التي يرغب خلالها بتسديد القرض، كما وإن هامش الربح لهذا القرض قليل نسبيًا مقارنة مع باقي القروض، مما يجعله القرض الأكثر شعبية من قبل المواطنين للاعتماد عليه بتلبية حاجتهم الأساسية كتسديد الأقساط الدراسية وغيرها.

تسجيل الدخول إلى منصة سلفة

  1. إذا كنت ترغب الحصول على القرض الشخصي من موقع سلفة، عليك بداية تسجيل الدخول إلى موقع سلفة، وذلك باتباعك للخطوات التالية:

    1. الدخول إلى الموقع الرسمي لمنصة سلفة.
    2. النقر على تسجيل الدخول.
    3. تظهر شاشة تطلب إدخال البيانات المطلوبة لتسجيل الدخول.
    4. إدخال رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني.
    5. تطلب كلمة السر نقوم بإدخالها.
    6. وننقر تسجيل الدخول.

طريقة إنشاء حساب جديد في منصة سلفة

  1. إذا لم تكن تملك حساب عبر موقع سلفة، وترغب بالاستفادة من القرض الشخصي، عليك بداية إنشاء حساب جديد على موقع سلفة ثم طلب القرض، وخطوات إنشاء حساب جديد هي على الشكل التالي:

    1. الدخول إلى موقع سلفة عبر الموقع الرسمي للمنصة.
    2. الضغط على تسجيل الدخول ستظهر لك شاشة تطلب معلومات الدخول.
    3. بما أنك لا تملك حساب سابقًا على المنصة ننقر أسفل الصفحة على عبارة إنشاء حساب جديد.
    4. تظهر صفحة جديدة تطلب رقم الهوية الوطنية، ورقم الجوال والبريد الإلكتروني وكلمة المرور المكونة من حروف وأرقام ورموز خاصة.
    5. ثم ننقر على الموافقة على الشروط والأحكام الخاصة بالموقع بالإضافة إلى الإقرار بصحة البيانات المدخلة.
    6. يرسل الموقع رسالة إلى رقم الجوال المدخل تحوي رمز التحقق والذي نقوم بإدخاله .
    7. تصل رسالة على البريد الإلكتروني الخاص بك تحوي رسالة ترحيب من الموقع وتضغط تأكيد صحة البريد الإلكتروني.

طريقة الحصول على القرض الشخصي من موقع سلفة

  1. بعد أن قمت بإنشاء الحساب الخاص بك على موقع سلفة يمكنك الآن الحصول على القرض المقدم من موقع سلفة باتباع الخطوات التالية:

    1. الدخول إلى الموقع الإلكتروني لموقع سلفة وتسجيل الدخول.
    2. النقر على التمويل الشخصي من قائمة الخيارات بالأعلى.
    3. ننقر أطلب التمويل الآن.
    4. إدخال البيانات المطلوبة من الموقع، ولابد من الانتباه إلى أن الموقع بعطيك رسالة أنه لا يمكن من مساعدتك في حال لم تكن موظفًا في إحدى الشركات، أو إذا كان راتبك أقل من 3 آلاف ريال سعودي.
    5. نقوم بإدخال رقم الهوية وتاريخ الميلاد باليوم والشهر والسنة وننقر التالي.
    6. يجب أن يكون العميل يملك عنوان وطني،حيث ندخل البيانات الشخصية مثل اسمك والعنوان والسكن وغيرها من المعلومات الأخرى.
    7. ندخل البيانات المالية وبيانات العمل كالراتب.
    8. ندخل بيانات التمويل الخاصة بالقرض كقيمة التمويل ومدة تسديد القرض.
    9. رفع الأوراق المطلوبة وهي صورة الهوية الوطنية سارية المفعول، وصورة عن بيانات الراتب.
    10. ننقر على الطلب الآن.
    11. بعد معالجة طلبك و الموافقة عليه، يقوم الموقع بإيداع المبلغ الذي طلبته مباشرة في الحساب البنكي الخاص بك.
  2. إن موقع سلفة يعتبر الأول والرائد في المملكة العربية السعودية في مجال منح القروض الصغيرة للمواطنين السعوديين. ويعتبر أول بنك في المملكة العربية السعودية يقدم القروض من هذه النوعية. كما وتستخدم منصة سلفة العديد من التقنيات الحديثة منها تقنية خاصة بعملية جدولة الطلبات القادمة. وتقدم منصة سلفة كذلك قرض سلفة تقاعد للمتقاعدين، وتتعاون مع العديد من الشركات في المملكة العربية السعودية لإعطاء القروض، وتفتح الباب لباقي الشركات للتعاون معها بهدف تحقيق الاستقرار المالي للمواطنين.