ما هي مميزات السويد

كاتب مُشارك: اسماء انور
عدد الزيارات 347
ما هي مميزات السويد

توجد مجموعة من المميزات للإقامة بالسويد, ومميزات السويد هذه جعلتها من ضمن الدول الأعلى بقائمة الدول التي ربما ينتقل إليها الأشخاص, فهي تمتلك جمالا طبيعيا شهيرا لما فيها من أشكال الثلج.

كما تمتلك السويد مضايق رائعة, وبها مدن مستواها يصل إلى العالمية, كما أن المواطنين بها يتسمون بالجمال الطبيعي, ومن الأشياء التي تجعلها ذات ميزة هي جودة الحياة بها, ومستوى الاقتصاد بها يكون مزدهرا.

مميزات السويد

    • علو جودة الحياة بالسويد, كما أنها تكون تابعة للدول الاسكندنافية, تلك الدول التي تعمل على التوفير للمزايا الأفضل وكذلك البنية التحتية للسكان بها.
    • تعمل الدولة على الدعم لنظام التعليم فيها وكذلك الرعاية الصحية, ولكن يقوم المواطن بالدفع لضرائب كثيرة من الراتب الخاص به والذي يعد تعويضا عن هذا, إنما لا يوجد بها متاعب عند مقارنتها بغيرها من الدول.
    • ومن مميزات السويد أيضا اعتبارها الدولة الأنظف بالعالم للعيش بها, حيث أن مناخ السويد يحتوي على هواء ذو أكسجين نقي بأغلب الأماكن بالسويد.
    • تتميز بمياهها النظيفة للغاية, حيث يستطيع المقيم فيها أن يشرب من أي صنبور بأي مكان.
    • لا تمثل العمالة بالسويد مصدر كبير للقلق.

التعليم وسرعات الإنترنت بالسويد

  1. من مميزات السويد أنه يتم التوفير فيها لمستوى تعليمي يتم تمويله وتدعيمه من الدولة, كما أن السرعات الخاصة بالإنترنت فيها تعد الأسرع في العالم مما تعمل على الازدهار لرواد الأعمال.

    ويُذكر أن نسيج السويد الاجتماعي يمنح الشخص أن يعيش فيها بالدين الذي يعتنقه بغير وجود العديد من التمييز أو العنصرية, ولكن هناك البعض من اللاجئين قد قاموا بارتكاب فظائع بالماضي القريب والذي جعل هناك قلق بشأن التطبيق للقانون.

إجازة العمل بالسويد

  1. من مميزات السويد أن الرجل المتزوج إذا عمل بالسويد فيكون لديه هو وزوجته عدد من أيام الإجازة يبلغ 480 يوما ويكونوا مدفوعين الأجر, ليس الأجر الكامل ولكنها تعتبر رائعة إذا تمت مقارنتها بالكثير من الدول المتقدمة بالعالم, لذلك يعد ذلك الشخص بأفضل مكان بالعالم.

اللغة بالسويد من مميزات السويد

  1. إن كل الأشخاص بالسويد يقومون بالتحدث للغة ثانية بجانب لغة دولة السويد الأساسية, والعديد منهم يتحدث أكثر من لغتين, حيث يتعلم هؤلاء الأشخاص اللغة الإنجليزية في العادة كلغة ثانية, وفي المنازل الخاصة بهم يقومون باستخدام اللغة السويدية في التحدث كلغة أساسية.

    ويُذكر بأنه بالنسبة لاستخدام الكلمات التي تكون في الغالب ليست ملائمة في الدول الأخرى وكذلك التعليقات, فإنه بالسويد هناك استرخاء أكثر بذلك الأمر, حيث يسمع الشخص الكلمات التي تتألف من 4 حروف بأوقات الذروة, حيث أن ذلك الأمر لا يُسمح به بالولايات المتحدة من قبل شبكة التلفاز.

    ومن مميزات السويد أيضا أن الناس هناك يقومون بالفخر بمدنهم وكذلك مظهرهم, حيث هناك اعتقاد عن السويديين بأنهم جمال؛ وجزء من سبب ذلك هو تركيز الأشخاص المحلي على الاهتمام بأنفسهم.

    وتلك الميزة تمتد إلى مدن السويد وعقاراتها كذلك, حيث يفعل الناس هناك كما يفعل غيرهم, ومن لا يفعل يتم توبيخه.