Ultimate magazine theme for WordPress.

معلومات عن ملاعب الأطفال هلسنجبورج السويد

يتناول المقال معلومات عن ملعب الأطفال هلسنجبروج السويد حيث تحوى المدينة على أكثر من 60 معلب للأطفال، وتتنوع الخدمات التي تقدم للزوار، فهناك أماكن مخصصة لإقامة المعسكرات ولمشاهدة الطبيعة وهناك ملاعب مخصصة لألعاب الخيال والذكاء والملاعب مزودة بالألعاب الإلكترونية والألعاب الرياضية وغير ذلك من وسائل الترفيه للأطفال بالمدينة، ومنها الآتي:

1- ملعب الأطفال هلسنجبورج السويد باركليكن

يتواجد ملعب باركليكن بالمنطقة الخلفية لحديقة furutorp، وهو على مقربة من شاطئ كانان، ويطلعك الملعب على الطبيعة الساحرة حيث نافورة المياه وبستان الكرز، كما أضيف له الألعاب المسلية للأطفال المراجيح والآلات التسلق، أن الملعب مجهز لاستقبال الكبار أيضا لممارسة العديد من النشاطات.

2- ملعب surflekan

يتواجد هذا الملعب بالقرب من منطقة drottninggatan ويمكنك الوصول إليه عبر جسر يقترب من تلك المنطقة، كما أن الملعب يحيطه مجموعة من المقاهي والأكشاك التي تطل على الكورنيش، كما يتواجد موقف لركن السيارات بالقرب منه، هذا غير توافر ثلاثة من المراحيض العامة بالقرب من الملعب، ويمكنك زيارة الملعب مع أطفالك للاستمتاع بجمال الطبيعة.

يمكن أن نطلق على ملعب surflekan بملعب الألعاب المائية، حيث يمكن للزوار التزلج على المياه، والاستمتاع بمشاهدة الحيوانات المائية والأسماك، كما تتوافر إمكانية تجربة ركوب الأمواج، وإذا كنت من محبي الرياضة فالملعب يضم صالة رياضية  وأماكن مخصصة للمشي وركوب الدراجات، وأخيرا يمكنك تناول المشاوي بالمطاعم الصيفية المنشأة في ملعب surflekan.

وبعيدا عن المياه وفي وسط غابة بالسجو يقع ملعب درومسكوجن المعروف بغابة الأحلام ويمكن لأطفال المدينة أن يشاهدوا مختلف أنواع الطيور والأشجار، إلى جانب بعض الألعاب للتسلق والركض وإنشاء الأكواخ، ويقع ملعب الأطفال هلسنجبورج السويد درومسكوجن جنوب موقف السيارات Thalassa.

3- ملعب slottshagen

أنشأ الملعب في 2016، ويعود طرازه للعصور الوسطى، ويتميز المكان بتقسيمه لمناطق بحيث يتناسب مع جميع الأعمار، ويحوى slottshagen مجموعات مختلفة من الزهور بجانب مجموعة من الألعاب المخصصة لصغار السن، والمناطق الرملية وغير ذلك من المشاهد السارة في ذلك الملعب.

يبعد الملعب عن ساحة konsul Olsson والذي يحوي مراحيض عامة، ويحيط بالملعب العديد من المقاهي والأكشاك لشراء البقالة والحلوى، أنه يمكنك الوصول للملعب عبر محطة حافلات مستشفى برجالين ويفصل المحطة عن الملعب حوالي 100 متر فقط، إلى جانب توافر موقف للسيارات بشرق الملعب، أي أن جميع المرافق محيطة بالملعب.

4- ملعب polislekan ringstrop

يعد هذا الملعب من أحدث ملاعب هلسنجبروج حيث اكتمل تجديده في العام الماضي، ويمتلك الملعب طرازا مختلفا وشيقا للأطفال، يمكن لمحبي الإثارة أن يعيشوا حياة رجال الشرطة فيجربوا مطاردة المجرمين وركوب عربات البوليس، وغير ذلك من الأشياء المرتبطة بحياة الشرطة، يتواجد الملعب بشرق منطقة المستعمرة حيث يقترب من مدرسة ringstorpsparken .

تزحم مدينة هلنسجبورج بالكثير من الملاعب التي يمكنها استقبال جميع الفئات العمرية في مختلف الأوقات، ويتناسب ملعب الأطفال هلسنجبورج السويد مع مختلف الأذواق كذلك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.