Ultimate magazine theme for WordPress.

معلومات عن ملاعب الأطفال أوبسالا السويد

يتميز ملعب الأطفال أوبسالا السويد بالتعدد والتنوع، حيث تتواجد ملاعب للاستكشاف والمغامرة، وهناك ملاعب أخرى مختصة بالهدوء والرخاء، كما أنه يمكنك زيارة ملاعب للزراعة وأيضا لألعاب الأطفال، وغير ذلك من الملاعب المتوافر في المدينة السويدية أوبسالا، وفيما يلي سوف نطلعك على مجموعة منها:

1-حديقة آنا بيتروس

تقع هذه الحديقة في منطقة حيوية من مدينة أوبسالا، حيث تتواجد في منطقة industristaden ويحيط بها مجموعة من المرافق كمحطة الوقود، ومتجر بقالة وأيضا منطقة لتأجير السيارات، لذا فإن الزائر لحديقة آنا بيتروس يمكنه قضاء مختلف احتياجاته من المناطق القريبة منها.

تعد الحديقة منطقة للعب والاستمتاع بالأوقات مع الأصدقاء والعائلة، فيمكنك قضاء رحلة شواء متميز بالحديقة، ويمكنك ممارسة التزلج والتسلق، وهناك العديد من الألعاب التي وضعت خصيصا للأطفال حتى تعينهم على تحريك أجسادهم والترفيه عن أنفسهم، وبالطبع اكتشتف الطبيعة الخلابة التي تتمتع بها مدينة أوبسالا.

2-ملعب الأطفال أوبسالا السويد Eriksbergsparken

لقد أطلق على الملعب ذلك الاسم نسبة إلى المنطقة التي نشأ بها، ومن الجدير بالذكر أن الملعب يقترب من الجامعة السويدية للعلوم الزراعية، ويتميز الملعب بتشابهه مع المزارع الخاصة، حيث إنه يمكنك أن تجلس في مساحات خضراء، والركوب على الجرار الذي يسير بالأراضي الزراعية، وأيضا يمكنك اللعب مع الأبقار والأحصنة المتواجدة بالملعب.

3-ملعب Klosterparken

إنشاء ملعب الأطفال أوبسالا السويد حتى يكون مكانا ملائما للأطفال والكبار للاستمتاع بألعاب مثيرة وشيقة، ولكن الملعب يتميز عن غيره من الملاعب في أنه إلى جانب اللاعاب يتواجد قسم مصمم حسب ذوق العصور الوسطى، كما يتوافر متحف للحفريات بالملعب، أي أنه يجمع بين الترفيه والتعليم.

وفي منطقة نوربي يوجد ملعب الأطفال المدعو بالرسام، ويجاور الملعب شارع كنتريلفجين، كما أن الملعب يقترب من مركز التسوق svamptorget وأيضا محل للبقالة ومكتب بريد، فيمكنك الذهاب إلى ملعب الرسام للاستمتاع بالأرجوحة الشبكية وإطارات التسلق ولرؤية المظاهر الطبيعية التي تساعد على الاسترخاء والبعد عن زحام المدينة.

4- ملعب روبوباركين

يتواجد الملعب في منطقة روبو بالقرب من موقف سيارات aimo، ويمكننا أن نصف هذا الملعب بأنه ساحة رياضية مفتوحة بالهواء الطلق، حيث إنه يتوافر به مجموعة من المعدات لممارسة الجهد البدني، ويمكن للأطفال الذهاب إلى هناك حتى يجددوا نشاطهم ويتمتعوا بلياقة عالية مع الاستمتاع بالطبيعة الخلابة.

أما إذا كنت ممن يعشقون مغامرات القراصنة والبحار ويتابعون أفلام كرتونية عنها، فيمكنك الذهاب إلى ملعب Rörparken، حيث تم تصميمه بما يتلائم مع المغامرة القرصانية، فأضيف إليه سكة حديدية مع شبكات للتسلق ومسرح لاستعراض القرصنة وبالطبع تم وضع علم القرصنة الأسود في كل مكان من الملعب، ومن الجدير بالذكر أن الملعب يتجاور مع ملعب بيراتي المخصص للتنزه أيضا.

وأخيرا يمكن القول أن مدينة أوبسالا مليئة بملاعب الأطفال أوبسالا السويد فيجب على السياح أن يحرصوا على زيارة كل الملاعب حتى يتعرفوا على جمال المدينة وتنوع ملاعبها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.