معلومات عن ملعب الأطفال سولينتونا السويد

كاتب مُشارك: اسماء انور
عدد الزيارات 412
معلومات عن ملعب الأطفال سولينتونا  السويد

ملعب الأطفال سولينتانا السويد من أهم المناطق التي يبحث عنها الكثير، وتعتبر بلدية سولينتانا السويد من أهم أماكن السويد التي تحتوي على أماكن للترفيه للأطفال وأيضاً للكبار، فهي تحتوي على الكثير من الحدائق وأماكن التنزه والملاعب الرياضية، التي يمكن القيام فيها بالعديد من الأنشطة الرياضية خاصة لطلبة المدارس.

ملعب روتيبرو الرياضي سولينتانا السويد

  1. روتيبرو ملعب الأطفال سولينتانا السويد من المعالم المشهورة في البلدية، وقد اكتمل بناء الملعب في عام 2015 في سولينتونا ، السويد، وهو ملعب واسع النطاق للمدارس والنوادي الرياضية في مدينة روتيبرو، تحديداً في منطقة الدوق Karls väg، وتبلغ مساحة ملعب روتيبرو الرياضي 20 × 40 مترًا، ويعتبر خطوة أولى في التجديد في وسط روتيبرو، وقد طور الملعب بواسطة شركة  White Arkitekter، التي قامت بعمل تصميمًا يضمن إمكانية إنشاء ملاعب إضافية بسهولة في مواقع أخرى حول البلدية، حيث تتطلب المدارس أماكن لممارسة الرياضة البدنية والشهية العامة للرياضات المنظمة، وقد كان ملعب روتيبرو هو أول موقع يتم بناؤه واستخدامه.

    وتقع الملعب في موقع مركزي في روتيبرو في منطقة قيد التطوير، حيث يتم الآن ضم المباني الكبيرة ذات المواد القوية والتفاصيل البسيطة إلى المباني الجديدة، وقد تم منح ملعب روتيبرو تصميمًا يتعلق بحجم الموقع ويتكيف مع التخطيط الحالي، ويضيف صفات على النطاق الصغير ويساهم في شيء حديث وممتع.

ملعب Sollentuna FK

  1. يعتبر نادِ Sollentuna FK هو اندماج بين Sollentuna Fotboll IF و Sollentuna United FK، وهو أحد أكبر أندية كرة القدم في السويد حيث يضم ما يزيد قليلاً عن 4200 عضو، منهم حوالي 3300 لاعب و 800 قائد و 100 عضو داعم، وقد تم إنشاؤه في عام 2013، وهو نادِ عريق يحمل أكثر من 300 عام من التاريخ الإجمالي لخمس اتحادات رياضية عريقة، ويشمل الملعب مكان للكبار والصغار، ويقع الملعب في منطقة väg 50B.

    ويتم الاشتراك في النادي من خلال تسجيل العضوية موقع النادي من خانة MyClub، ويتم تحرير فواتير الرسوم خلال فترات مختلفة، حيث يتم تحرير فواتير رسوم اللاعب للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و 19 عامًا في الأسبوع الخامس من بداية التسجيل، ويتم تحرير فواتير رسوم اللاعب من 8 إلى 9 سنوات في الأسبوع 7، ويتم تحرير فواتير رسوم اللاعب للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 7 سنوات في الأسبوع العاشر، ويتم دفع رسوم كرة القدم للأطفال عند التسجيل مباشرة، وتكون الفواتير مستحقة الدفع لمدة 30 يومًا، ويجب سدادها في موعد لا يتجاوز الأسبوع 15.

جمعية سولينتانا الرياضية للأطفال

  1. يعتبر تلك المكان خيار مهم للباحثين ملعب الأطفال سولينتانا السويد، فهي جمعية غير ربحية بدأت بفكرة محاولة جذب اهتمام الأطفال الصغار بالنشاط البدني والرياضة، لإداركهم اليوم أن النشاط البدني المنتظم في سن مبكرة لا يوفر فقط حالة وقوة أفضل، ولكن يؤثر أيضًا على رفاهية الأطفال جسديًا وعقليًا، سواء في الوقت الحاضر أو ​​في وقت لاحق في الحياة، والجمعية مكونة من أعضاء في جمعية الجمباز.

    يختص ملعب الأطفال سولينتانا السويد الخاص بالجمعية برياضة الجمباز للأطفال، حيث يمنح الأطفال الفرصة لتجربة رياضات مختلفة بشكل هزلي، وتعلم الحركات؟ وتطوير مهاراتهم الحركية من خلال الألعاب ودورات الحواجز مع الأطفال الآخرين من نفس العمر، وتبدأ المجموعات من عمر 3 سنوات، مع وجود مدربين من ذوي الخبرة ولديهم خلفيات في القيادة، ويتم اللعب في صالة Eriksbergsskolan للألعاب الرياضية أيام السبت من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا، وتستغرق كل جلسة 40 دقيقة ويتم تقسيم الأطفال إلى مجموعات حسب العمر، ويبلغ السعر لكل فصل دراسي: 975 كرونة سويدية، ويتم الاشتراك في الجمعية عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بهم.

    كانت تلك أهم المعلومات عن ملعب الأطفال سولينتانا السويد والتي تضم العديد من نشاطات الأطفال الرياضية والترفيهية كالحدائق والملاعب وغيرها، وتعتبر وجهة جيدة للآباء الذين يرغبون في الاستمتاع برفقة أطفالهم.