Ultimate magazine theme for WordPress.

معلومات عن مدينة سولينتونا ” Sollentuna” السويد

سولينتونا ” Sollentuna” حيث أنها تعد واحدة من 290بلدية بالسويد، يوجد بها العديد من الممثلين المنتخبين وجلس للبلدية، الذي يعد هو صاحب القرار في كل ما يخص المدينة،  فيقوم هذا المجلس بتعيين مجلس لإدارة البلدية، تكون من مهامه إدارة أعمالها.

كذلك المجلس يقوم بتعيين بعض الأفراد في مختلف اللجان بالبلدية، وهذه اللجنة تتكون من سياسيين يهتمون بالإدارة، لكي تحقق جميع الأهداف والأنشطة التي يضعها المجلس، وهي تتمثل من كافة الأحزاب، وتحت هذه اللجان يوجد إدارات ومكاتب بها موظفين المهيمنين على تنفيذ القرارات.

نبذة عن بلدية سولينتونا ” Sollentuna”

سولينتونا هي بلدية تقع في شرق وسط السويد بستوكهولم بالمنطقة الحضرية منها، وهي تتمتع بالكثير من المميزات والمناطق التي تساهم في الجذب السياحي إليها سواء من السائحين أو سكانها المحليين، يوجد بها أكثر الفنادق شهرة، والحدائق والمنتزهات، تتمتع بجمال طبيعتها الساحرة والخلابة.

الجمعيات والمنظمات في سولينتونا ” Sollentuna”

كما أنه يوجد بها الكثير من الجمعيات في مختلف المجالات الثقافية والرياضية والموسيقى، كما يوجد بها المجالات الثقافية الخاصة بالأطفال، فيتوفر بها:

  1. قصر إدزبيري وقاعة إدزفيك للفنون.
  2. وللشباب يوجد أنشطة في أوقات الفراغ في نورث سايد (Northside) ، وأرينا ساتيليتن (Arena Satelliten)،
  3. كما يوجد نوادي لأوقات الفراغ في الكثير من المدارس.

فندق سكانديك ستار سولينتونا

يطل فندق سكانديك ستار سولينتونا الـكلاسيكي على البحر في مدينة ستوكهولم، ويقوم بتوفير 269 غرفة ، جدد في عام 2008، على الرغم أنه يقوم باستقبال الزائرين من عام 1986، يتوفر به مآرب للسيارات وموقف سيارات ,متاجر للهدايا ويتميز بالتالي :

  1. أنه يقع في سولينتونا ” Sollentuna”، بمدينة ستوكهولم ، ويبعد عن معرض كيستا بحوالي 2.6 كم، وعن إيدسفيكين بحوالي 1.6 كم.
  2. أشهر المعالم السياحية كالمخازن ومراكز التسوق و homestead.
  3. كما أنه قريب من ‪Tensta Konsthall.
  4. كل الغرف تحتوى على كراسي وشرفة وحمام خصوصي.

مقبرة Edsängen

هي عبارة عن مكان به تلال مدافن، ويوجد بها تقريباً 125 مقبرة، التي جعلتها من أكبر المقابر في سولينتونا ” Sollentuna” كما تتمتع بالتالي:

  1. تكون على مساحة 200 متر.
  2. عرضها يبلغ من 90 حتى 140 متر.
  3. البقايا القديمة تتكون من 15 تلة، و109 تشكيلات حجرية مثلثة ومستديرة.
  4. قطر التلال من خمسة لـ عشرة أمطار.

قلعة إدسبيرج في سولينتونا ” Sollentuna”

  1. تقع القلعة في 10 سولينتونا.
  2. تم الانتهاء من بناؤها في 1760.
  3. يوجد بالطابق الأرضي منها غرف للجمهور.
  4. قاعة الولائم.
  5. كما يوجد بها ما يسمى الصالون الأزرق والأزرق وغرف للزفاف.

سولينتونا ” Sollentuna” هي أحد الأماكن المشهورة في ستوكهولم شرق السويد، وتقع في المنطقة الحضرية من شمال ستوكهولم، تشتهر بالكثير من الفنادق المميزة، وكذلك العديد من البحيرات المميزة والرائعة، وغيرها من الأماكن الجاذبة للسياح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.