Ultimate magazine theme for WordPress.

معلومات عن المدارس سولينتونا السويد

تنقسم السويد إلى 290 بلدية، وكل بلدية تحتوي على مجلس إداري يتم تعينه من قبل الحكومة السويدية، ويعمل هذا المجلس لمدة 6 سنوات، ثم يتم تعين مجلس أخر من قبل الحكومة. وتعد سوليتونا هي واحدة من بلديات السويد، تحتوي على الكثير من الخدمات المختلفة من مدارس ومستشفيات وغيرها من الخدمات التي يحتاجها المواطن، وعن المدارس سولينتونا السويد متنوعة من حيث السنوات الدراسية.

المدارس سولينتونا السويد

تهتم بلدية سولينتونا بتوفير انظمة التعليم والنشاطات لمراحل التعليم المختلفة، بداية من رياض الأطفال حتى التعليم الثانوي والعالي.

  • نظام رياض الأطفال ببلدة سولينتونا،توفر المدارس سولينتونا السويد للأطفال الكثير من الرعاية المختلفة التي يحتاجونها، كما أن بلدية سولينتونا تهتم كثيرًا بالرعاية التربوية للأطفال الاقل من عمر الست سنوات، ثم بعد ذلك يلتحق الطفل بعد إتمامه لسن الست سنوات إلى التعليم الأساسي. وعن مدارس وحضانات سولينتونا السويد الخاصة بمرحلة رياض الأطفال فهي متاحة خلال 12 ساعة طوال اليوم بالنسبة لرياض الأطفال، كما يمكن تولي امر تسجيل مكان لرعاية الطفل والحاقه بالحضانة من خلال الموقع الإلكتروني التابع للبلدية.
  • المدرسة الأساسية ببلدة سولينتونا:- أما عن عدد سنوات الدراسة بالمدرسة الأساسية فهي تقدر بعشر سنوات، بداية من عام 6سنوات بعد انتهاء الطفل من مرحلة رياض الأطفال حتى سن 16 سنة. ويعد التعليم بالمرحلة الأساسية إجباري على جميع الأطفال، كما أن البلدية تقوم بالدعم المادي للوالدين ولا يتكلفون الكثير من المال في هذه المرحلة. تحتوي بلدة سولينتونا على ثلاثين مدرسة فاكثر خاصة بالتعليم الأساسي.
  • المدرسة الثانوية ببلدة سولينتونا:- توفر البلدة مراحل التعليم الثانوي بالمجان لمن يريد أن يلتحق بالنظام الثانوي، حيث أن الالتحاق بالثانوي هو الرغبة الأساسية للطالب ولا يتم إجباره من قبل الحكومة السويدية مثل التعليم الأساسي.

كيف يمكنك التقدم للألتحاق بالمدارس ببلدة سولينتونا

يمكن لولي الأمر أن يتقدم لطلب التحاق طفله بالمدرسة من خلال الخدمة الإلكترونية التي توفرها البلدية، كما أن موقع المدارس سولينتونا السويد يقوم بتوفير جميع المعلومات التي يحتاجها ولي الامر للتقديم عبر الانترنت. وبعد أربع أسابيع من شهر يناير يقوم ولي الأمر بإنشاء طلب تقديم الإلتحاق بالمدارس بالفصل الدراسي الثاني، ثم بعد ذلك ينتظر ولي الأمر خطاب توضيحي عن المدرسة التي سيلتحق بها طفله بالبلدية، وذلك خلال شهري مارس وأبريل.

أنشطة توفرها بلدية سولينتونا لأطفال المدارس الأساسية

توفر بلدية سولينتونا للأطفال خلال التعليم الأساسي العديد من النشاطات المختلفة لتطوير المستوى التعليمي والأجتماعي للطفل، ويكون موعد هذه النشاطات بعد إنتهاء اليوم الدراسي، وتقوم البلدية بتحديد المبلغ المالي التي يتم دفعه بالنشاط، ويتحدد ذلك عن طريق الدخل الأساسي لولي الامر.

مثلما تقوم المدارس سوليتونا السويد بتقديم الدعم المختلف للطفل وولي الأمر، تقوم البلدية أيضًا بتوفير الكثير من الدعم المختلف لكل من يحتاج ذلك، مثل تقديم الدعم لذوي الإعاقة وكبار السن وتوفير جميع إحتياجتهم، وتوفير الدعم المادي والمعنوي لكل من يعاني من مشاكل الإدمان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.