معلومات عن مطاعم عربية في ستوكهولم

يبحث الكثير عن مطاعم عربية في ستوكهولم للاستمتاع فيها بأشهى الأطباق ذات الطابع العربي. ومع وجود مجتمع شرق أوسطي كبير في السويد، تعد ستوكهولم موطنًا لعدد كبير من المطاعم الرائعة التي تقدم الأطعمة الشرق أوسطية الأصيلة من جميع أنحاء المنطقة العربية.

وتتنوع فئات المطاعم العربية في ستوكهولم من مطاعم الوجبات السريعة الصغيرة المريحة إلى أرقى المطاعم وأكثرها أناقة وفخامة. ما تشترك فيه كل هذه المطاعم هو الجودة والذوق. ويندهش الكثيرون من مدى جودة طعام الشرق الأوسط في مطاعم ستوكهولم الشرق أوسطية.

 

مطاعم عربية في ستوكهولم : مقهى بيروت

مقهى بيروت أو Beirut Café، هذا المقهى الصاخب والشعبي للغاية يعد دعامة أساسية في تجربة تناول الطعام في ستوكهولم.

حيث يقدم ما يعتبره البعض أفضل الأطعمة اللبنانية في المدينة.، الخيارات النباتية في المقهى واسعة جدًا. ونظرًا لشعبيته، فمن الأفضل الحجز مسبقًا، خاصة في عطلات نهاية الأسبوع.

مطعم بابل ديلي

Babel Deli هو مطعم لا بد من ذكره في هذا السياق. هذا المطعم غير رسمي ويقدم أعداد من الأطباق اللذيذة والطازجة والصحية.

يمكننا تصور لماذا أصبح سريعًا أحد أفضل الأماكن عند الحديث عن مطاعم عربية في ستوكهولم. فكل شيء هناك مُعد بأجود المكونات وهناك الكثير من الخيارات حتى للنباتيين. الخدمة سريعة والأسعار رخيصة بشكل ملحوظ مقارنة بأي مطعم آخر في ستوكهولم.

مطعم Libanesen

افتتح وليد أبو رسلان هذا المطعم اللبناني الكلاسيكي الذي افتتح في عام 2002 بهدف صريح واضح من اسمه، وهو تعريف السويديين بالمأكولات اللبنانية التقليدية الأصيلة. كما ليكون وجهة لكل من يبحث عن مطاعم عربية في ستوكهولم.

يتم هناك الطبخ وتقديم الطعام كما هو في لبنان، بدفء ولطف وكرم ضيافة. المزة اللبنانية التقليدية تقدم هناك جنبًا إلى جنب مع قوائم الشواء والطهي المنزلي الحقيقي. إنها لذيذة وتستحق كل جزء من شعبيتها.

 

مطعم Falafelbaren

هذا أحد المطاعم العربية المخصصة للوجبات السريعة ذات الطابع العربي، إذا كنت ترغب في الحصول على وجبة سريعة سريعة ولذيذة ، فابحث عن فلافل بارين، حيث الطعام طازج، والكميات ضخمة والطعم ألذ ما يكون.

المحل يزدحم بالزبائن نظرا لشعبيته العريضة بين سكان ستوكهولم من العرب والسويديين، ويظل مفتوحا حتى الساعة 7 مساءً في أيام الأسبوع أو حتى نفاد الفلافل.

 

 

مطاعم Tabbouli

مطاعم تبولي هي الإمبراطورية اللبنانية الصغيرة في ستوكهولم، هناك مع ثلاثة فروع له تتميز بالطابع اللبناني بدءا من الديكور والإعداد إلى القائمة والأطباق.

إنه ينساب جميع محبي الأطعمة والثقافة اللبنانية، ينساب العائلات والأزواج كذلك، وهو مكان رائع للاسترخاء وتجربة أفضل الأطعمة العربية.

كانت تلك قائمة مطاعم عربية في ستوكهولم جمعنا فيها أشهر وأفضل ما توصلنا له عند البحث في المطاعم التي تقدم الأطعمة العربية والشرق أوسطية في ستوكهولم. لتستمتع عزيزي المسافر العربي أثناء زيارتك أو إقامتك في ستوكهولم بمذاق الأطعمة العربية التي تحمل جزءا من دفء الوطن هناك.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد