مسجات دعاء للزوج الغالي

لا يتوقف النساء عن البحث عن مسجات دعاء للزوج الغالي والتي تكون في غاية الأهمية، ويعتبرها النساء من الأمور التي يعبرون بها عن حبهم لأزواجهم بشكل كبير، وربما كانت هذه الرسالة من ضمن الأمور التي تحفظ الزوج بشكل ما .

 

 

 

 

مسجات دعاء للزوج الغالي

هذه المسجات التي تتحدث عنها النساء في الصباح والمساء، ه‍ي من المسجات التي تعبر بها الزوجة عن حبها لزوجها، وأنها لا تريد شيء من الحياة سواه، ومن ضمن المسجات هي:

  • اللهم انت تعرف ظاهره من باطنه، وتعلم ماتوسوس به نفسه، فاحفظه من الشيطان ياالله واحفظه من نفسه بكل ما أوتيت من قوة.
  • ياخالق السموات والأرض، ياحي يا قيوم أنت تعرف ما بقلبي لزوجي وأولادي فاحفظهم يالله من كل الطرقات السيئة.

دعاء مستجاب لزوجي

ربما تكون النساء حريصة على أن تكون  مسجات دعاء للزوج الغالي مستجابة بكل الطرق الممكنة وأن ينظر الله إلى حبها لزوجها وخوفها عليه من كل الشرور المحيطة به، ولذلك تحرص جميع النساء على أن يكون الدعاء في أيام مميزة، ومن هذه الأيام الدعاء بعد صلاة الفجر، والدعاء في القيام، وغيرها من الأوقات التي تكون فيها الدعوة مستجابة ومنها ليلة القدر.

دعاء للزوج والأولاد

مسجات دعاء للزوج الغالي ربما تكون خير شاهد على حب الزوجة، ربما كان من ضمن أكثر الأمور التي تفعلها النساء أن تقدم الطاعة لزوجها في كل وقت وحين، وتقدم الرحمة والعطف على الصغار، ومن ضمن الأدعية للزوج والأولاد:

  • يالله احفظهم بحفظك فأنت تعلم كل مايمرون به، وكل الشرور المحيطة بهم بشكل ما أو باخر، فاحفظهم بحفظك بالله.
  • اللهم أنت تعلم ماتبديه نفسي لهم من المحبة فلا تعلق قلبي بهم وتريني فيهم أذى يالله.

فضل الزوج على الزوجة

ربما الدين يحث على أن تكون الطاعة للزوج دائمة، ولا بد من أن تكون الزوجة دائمًا تحت سيطرة الزوج حتى لا يتم التعرض إلى سخط الله، حيث أن فضل الزوج كبير عند الله، وربما توجد الكثير من النساء الذين لا يعترفون بهذا الامر إلى الوقت الحالي، ويحاولون بكل الطرق إنكار الحقائق، ولكن هؤلاء لن يهربوا من سخط الله.

الدعاء في ليلة القدر للزوج

مسجات دعاء للزوج الغالي في ليلة القدر تكون من ضمن الأمور التي يلجأ إليها النساء بشكل كبير لحفظ أزواجهم، ومن بعض الأدعية التي يتم استخدامها في ليلة القدر:

  • اللهم أنت ربي خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك فاحفظ قلب زوجي لي من الفتن والفواحش ما ظهر منها وما بطن.
  • يارحمن يارحيم يامن له الملك في السموات والأرض، ارزق زوجي من رحمتك الواسعة يارب واحفظهم من شر نفسه بكل مااوتيت من قوة.

وكل هذه الأدعية يتم استخدامها بواسطة النساء وذلك من أن يرزق الله الزوج من فضله.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد