مستشفى فيكتوريا التخصصي لأمراض النساء والولادة في السعودية

كاتب مُشارك: nour rose
عدد الزيارات 57
مستشفى فيكتوريا التخصصي لأمراض النساء والولادة في السعودية

مستشفى فيكتوريا التخصصي. المستشفى الأفضل لكِ سيدتي ولطفلكِ الجديد. رعاية صحية مميزة للحامل والمولود. والأهم من ذلك طاقم طبي خبير متخصص. بأجهزة تقنية متطورة للغاية. علاوة عن برامج الكشف المبكر عن سرطان الثدي وسرطان عنق الرحم. خدمات صحية أفضل لجميع المرضى. متابعة دائمة للحالات المرضية. كل ذلك في مستشفى فيكتوريا. إذا كنتِ تبحثين عن المستشفى الأفضل في رعاية النساء الصحية عليكِ متابعة المقال التالي. ففيه المفيد في هذا المجال.

مميزات مستشفى فيكتوريا التخصصي في السعودية

هل أنت بانتظار مولودك الجديد؟ لابد أنكِ بحاجة لمستشفى تقدم لكِ احتياجاتك من الخدمات الصحية. بالإضافة إلى ذلك المتابعة في مراحل الحمل المختلفة. لذلك ننصحكِ سيدتي بأن يستقر قرارك الأخير في مستشفى فيكتوريا التخصصي. ملاذك الآمن الذي ستشعرين فيه بالراحة والطمأنينة.

ولن يتوقف الأمر على الخدمات الصحية فحسب. فإن كان مولودكِ الأول لابد من وجود العديد من الاستفسارات  التي تشغل بالكِ حول هذه التجربة العظيمة. إنها أكثر حالات استثنائية في حياتك (الحمل والأمومة) كائن صغير ينمو بداخلك. بالتالي ستجدين في مستشفى فيكتوريا العديد من البرامج والجلسات الصحية بانتظاركِ. باتباعك هذه البرامج والجلسات التوجيهية ستحصلين على كل الأجوبة الصحية حول جميع الأسئلة التي ستنتابكِ طيلة فترة مراحل الحمل. علاوة على ذلك، ستحصلين في مستشفى فيكتوريا التخصصي على البرامج الغذائية المثلى لكِ في فترة حملكِ. بالإضافة لذلك هناك نصائح هامة ستحصلين عليها لفترة ما بعد الولادة والإرضاع.

والأهم من ذلك كله سيستقبلك الكادر الصحي في مستشفى فيكتوريا التخصصي في السعودية بحفاوة وفي أي وقت. بعنوانها الدائم التالي: شرق الرياض – طريق خريص– مقابل أسواق السدحان– المملكة العربية السعودية.

للتواصل والاستفسارات يمكنكِ الاتصال على رقم الهاتف  011209999

تعرفي على طبيبات مستشفى فيكتوريا 

قبل كل شيء يتميز مستشفى فيكتوريا بأطباء مدربون ومختصون. كما ولديهم سنوات من الخبرة في محال أمراض النساء والتوليد. باختصاصات دقيقة ودرجات جامعية متقدمة. سنقدم إليكِ فيما يلي بعض أسماء أهم الطبيبات التي ستشرف على حالتكِ الصحية في مستشفى فيكتوريا:

  • د. فاطمة الشنقيطي الطبيبة والاستشارية في طب وأمراض النساء والولادة.
  • د. هناء درويش أخصائية أمراض النساء والولادة.
  • د. ربا النجار طبيب نائب أول نساء وولادة.

ما هي البرامج المميزة في مستشفى فيكتوريا التخصصي

    • برنامج متابعة الحمل: ستحظين في فيكتوريا من خلال هذا البرنامج برعاية طبية مميزة أنتِ وجنينكِ أو مولودكِ الجديد. إنه برنامجكِ المصمم بعناية لتلبية كل احتياجاتك الطبية خلال مرحلة الحمل لديكِ. وهو يشمل ثلاثة عشر زيارة للاطمئنان على وضعك ولمتابعة فترة الحمل لديكِ. بالإضافة إلى إجراء سونار عدد اثنان لدى أهم استشاري في الأشعة الصوتية. جلستي أشعة مع طبيبتكِ المشرفة المعالجة. تخطيطين للجنين خلال فترة الحمل. مع عدد من التحاليل الهامة التي سيجريها خلال الحمل. كما ويقوم الكادر الطبي المختص بتصميم البرامج الغذائية الخاصة بكل حالة مما يؤمن جميع احتياجاتك واحتياجات طفلك الغذائية في هذه المرحلة الحساسة والهامة من حياتك. بإمكانك أن تحجزي الآن على هذا البرنامج عبر اتصالكِ على الرقم 0112099999 أو عبر الواتس اب.
    • طبيبات الطوارئ: أشهر الطبيبات المدربات وبخبرات كبيرة، ستستقبلكِ مهما كان وقت ولادتك، من الصباح الباكر وحتى ساعات متأخرة من الليل. إذا شعرت ِ بألم غير طبيعي أو قلت حركة الجنين، مهما كان الوقت متأخرًا، لا تترددي في الإسراع بالقدوم إلى مستشفى فيكتوريا. فسيكون الكادر المتخصص بانتظارك بأي وقت. لأن صحتك وصحة جنينك هي أولى مسؤولياتهم.
    • نرعاكِ كملكة وأنتِ تسحقين ذلك: هكذا كان شعار مستشفى فيكتوريا التخصصي ليعكس مدى العناية الفائقة التي ستقدمها المستشفى لكِ سيدتي. حيث ستحظين بكل وسائل الراحة والاهتمام خلال الولادة بخدمة وإقامة أشبه بالفنادق الضخمة. بما فيها من غرف صحية وأجنحة مميزة تلبي كافة احتياجاتكِ واحتياجات مولودك الجديد. وستشعرين بالراحة التامة وكأنكِ في منزلكِ في ركن ما بعد الولادة.

    هل تفضلين الولادة الطبيعية أو القيصرية؟ مهما كان جوابكِ. يسعى الكادر الطبي في فيكتوريا إلى العمل على تلبية رغباتك المفضلة باستخدام أحدث التقنيات المتاحة. بالإضافة إلى المهارة والخبرة في معالجة أصعب أمراض النساء. بالإضافة إلى استخدام أفضل التقنيات والأجهزة الخاصة بأحدث عمليات التجميل التي تحتاجين إليها.

    باختصار شديد سيدتي في مستشفى فيكتوريا التخصصي ستكونين ملكة بمعنى الكلمة.