ما هي عروض السلع ستوكهولم السويد

كاتب مُشارك: asmaa anwar alsaid
عدد الزيارات 1459
ما هي عروض السلع ستوكهولم السويد

تشمل الأسواق السويدية عروض السلع في ستوكهولم بالسويد والعديد من المنتجات الممتازة بأسعار معقولة جدا نجد فيها منتجات الأثاث ايكيا، والملابس المميزة من العلامة التجارية الشهيرة hm والعديد من المنتجات الممتازة الأخرى.

أفضل مراكز تسوق التي تجد فيها عروض السلع ستوكهولم

  1. أوسترمالم

    يضم مجموعة متنوعة من محلات الأثاث والأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية، ويضم مجموعة من المطاعم والمقاهي المختلفة.

      سوديرمالم

    أروع مركز تجاري في أوروبا ويعد أفضل الأماكن في ستوكهولم، يوجد مجموعة متنوعة من المحلات التجارية الأنيقة التي تعرض أحدث التصاميم من الملابس على أحدث صيحات الموضة، كما أن هناك مجموعة متنوعة من المقاهي والمطاعم.

       فاساستان

    يضم العديد من العلامات التجارية الشهيرة، وأيضا المحلات التجارية التي تبيع الأشياء القديمة بأسعار منخفضة، وغيرها لبيع السلع المستخدمة، يحتوي على بعض محلات التحف المتخصصة في بيع التحف بأسعار معقولة.

    هي وجهة لعشاق ملابس الجينز، لأنها تحتوي على مجموعة من المحلات التجارية المتخصصة التي تبيعها بمواد جيدة وأسعار مناسبة.

    كونجسولمن

    لديها مجموعة متنوعة من المحلات التي مناسبة لجميع فئات الناس،يضم مجموعة من محلات الملابس الرجالية المتنوعة ومناسبة لجميع الأذواق، هناك مجموعة متنوعة من محلات الملابس للنساء والأطفال بأسعار معقولة جدا، يوجد مجموعة من محلات الأثاث والأجهزة المنزلية الحديثة.

     المدينة القديمة – غاملا ستان

    من أهم المدن الجميلة في ستوكهولم، حيث تحتوي على مجموعة من المتاجر الحرفية الصغيرة، وبيع المنتجات اليدوية مناسبة للهدايا،في نفس المدينة ستجد أيضاً محلات السيراميك والخزف الكلاسيكية، وكذلك المنسوجات المصنوعة يدوياً والأثاث.

    يوجد محلات ألعاب الأطفال مثل السيارات، حيث تكون هذه الألعاب مصنوعة من الخشب، لكن من عيوبها يتم بيع السلع بأسعار مبالغ فيها.

أفضل أسواق رخيصة لعروض السلع في ستوكهولم بالسويد

  1. هي عبارة عن العديد من أسواق تجارية متنوعة، على عكس ما يعتقد الناس، حيث تقدم العديد من المنتجات الممتازة بأسعار منخفضة ومجموعة من عروض السلع في ستوكهولم بالسويد التي تستمر على مدار العام، ومن هذه الأسواق

     سوق Bruno

    على الرغم من أن منطقة السوق ليست كبيرة، ولكنها من أفضل الأسواق التجارية في السويد، التي تقع منطقة سوديرمالم في ستوكهولم بالسويد.

    ستجد أن هذا السوق متخصص بشكل كبير في الملابس من جميع الأنواع، على الرغم من أن هناك العديد من المحلات التجارية المخصصة للمجوهرات وغيرها للسلع المنزلية والكثير من المنتجات الأخرى.

    أهم ما يميز في هذا السوق أنك ستجد ما تريده من سلع تتناسب مع إمكاناتك المالية.

    سوق هورنستولس

    يقع في غرب حي سودرمالم في ستوكهولم، ويتميز بوجوده في الهواء الطلق، يقوم العديد من التجار في هذا السوق هم من الفنانين والمصممين، لكنهم غير معروفين ويبيعون الأشياء من إبداعاتهم.

    هناك أيضا التجار الذين التجارة السلع المستعملة مثل الملابس العتيقة والمجوهرات والأحذية، وكذلك الالكترونيات والدراجات النارية، بالإضافة إلى ذلك، هناك شاحنات الطعام والشاحنات الفنية.

     مرتفع اوسترمالمز

    ونتيجة للتطور المستمر توجهت هذه الأسواق إلى الأماكن المرتفعة، يوجد في نهايته سوق المواد الغذائية.

    هذا السوق مكتظ بالتجار الذين ينتمون إلى مؤسسات عائلية مرموقة ويوجد المطاعم والأكشاك لديها مكونات عالية الجودة مثل تلك الموجودة في الأطباق السويدية التقليدية والمأكولات البحرية.

    سودرلوبيز

    يتميز هذا السوق ببيع الملابس التقليدية العتيقة والمستلزمات المنزلية، ليس هذا فقط لكنه يتصدر أيضا بيع اللعب والحيوانات المحنطة، وكل هذه السلع تباع بأسعار منخفضة.

    يقع في جزيرة كفارنهولمين، ويفتح أبوابه أيام السبت والأحد في الصيف فقط.

    تابي لوبيز

    يقع سوق لوبيز على ضواحي ستوكهولم، ويتم التجارة من داخل السيارات، مما يشير إلى أن البائعين يقدمون بضائعهم القابلة للشراء في سياراتهم.

     

    في هذا السوق ستجد العديد من الأشياء التقليدية للشراء، مثل الملابس والأحذية، ولكنها تحتوي أيضًا على الحلي الغريبة التي تسر المسافرين وقد تكون مناسبة للهدايا غير التقليدية، و يبدأ السوق في عطلة نهاية الأسبوع من مايو ويستمر حتى أكتوبر.