ما هي أفضل محلات العطور في السعودية

كاتب مُشارك: ربا محمد سليمان
عدد الزيارات 137
ما هي أفضل محلات العطور في السعودية

هل تتساءل ما هي أفضل محلات العطور في السعودية؟ تابعنا في هذا المقال من منصة كيف لتجد كافة المعلومات التي تلزمك بهذا الخصوص. العطور ليست بالموضة الحديثة، فقد جرت العادة باستخدامها منذ قديم العصور من قبل الرجال والنساء. وزاد الاهتمام بها في أيامنا هذه بازدياد متاجر العطور وتنوع الشركات والأنواع والروائح.
فبعدما أصبح الاهتمام بالمظهر العام والأناقة سمة العصر، خاصةً بعد الانفتاح الكبير الذي تسببت به وسائل التواصل الاجتماعي، أصبح الجميع على دراية بخطوط الموضة العالمية والإضافات البسيطة على المظهر التي تكمل الإطلالة. والعطر هو أبرز هذه اللمسات التي تعطي انطباعًا واضحًا عن شخصية صاحبها، فلكل منا عطره الذي يبوح بالكثير من الأسرار حول الذوق والطبيعة والطباع.

ما هي أفضل محلات العطور في السعودية

  • شركة “أجمل العطور” هي شركة عريقة يعود تأسيسها لأكثر من 70 عامًا، وعملوا دومًا على تقديم أجمل الزجاجات وأروع الروائح. وتوفر عطورًا للرجال والنساء والأطفال أيضًا، ويمثل مقصدًا لكل من يرغب بتقديم هدية فاخرة وذات دلالة رمزية عالية. كما تؤمن شركة أجمل العطور عطورًا خاصةً بالجسم ومستحضرات للعناية بالبشرة بالإضافة إلى دهن العود الشهير والعطور الزيتية. وللشركة 8 أفرع في الرياض منها في العثيم مول، وفي السلام مول، وفي القصر مول، والنخيل مول، وتالا مول وغيرها. وكذلك خصصت الشركة رقم الهاتف (920016878) للإجابة على كافة استفسارات الزبائن بهدف تقديم أجود الخدمات.
  • “الدخيل للعود” اسم شهير في المملكة، فهو اسم شركة مميزة تنتج أجود وأزكى الروائح العطرية. وتمتلك أكثر من 70 فرعًا موزعةً في السعودية وفي دول الخليج كافةً، وتنتج هذه الشركة العطور والبخور والمعقمات والمخلطات والمعطرات. ويمكن التواصل مع هذه الشركة والشراء عبر الإنترنت من هنا، وتوفر خيارات دفع متعددةً. كما خصصت رقمًا هاتفيًا للإجابة على استفسارات الزبائن هو (920006530).
  • قزاز للعطور هو اسم لشركة رائدة في بيع العطور في المملكة، وتعد الوكيل الأول لاستيراد العطور في السعودية. وتتنوع منتجاتها بالإضافة إلى العطور وتشمل مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة وأدوات العناية بالشعر والإكسسوارات والساعات والمجوهرات والنظارات وغيرها الكثير. فهي شركة ضخمة تعنى بالتفاصيل الصغيرة التي تكمل الإطلالة وتعطي مظهرًا أنيقا وعصريًا. وتمتلك الشركة 3 أفرع في الرياض، وخصصت رقمًا هاتفيًا هو (0126479700) للإجابة على كافة استفسارات الزبائن.
  • كذلك محلات “وجوه للعطور” من أشهر المحلات المنتشرة في السعودية وفي دول عربية عدة أخرى. وتوفر الكثير من مستحضرات العناية بالجمال بالإضافة إلى العطور ومن مختلف الماركات العالمية الشهيرة. وتمتلك 11 فرعًا في مدينة الرياض لوحدها أشهرها الموجود في الرياض جاليري، وبانوراما مول، العيثم مول، وسلام مول، والحمراء مول، والرياض بارك وغيرها.

وكلاء العطور في السعودية

  1. تجارة العطور من التجارات الرائجة في الخليج العربي بشكل عام، وفي السعودية بشكل خاص. إذ تصل مبيعات العطور السنوية في السعودية لحدود 1.8 مليار دولار. وفيما يلي سنقدم لكم أسماء أشهر وكلاء العطور في السعودية:

    • عبد الخالق سعيد الذي يقدم أشهر العطور الفرنسية والعالمية، ويعد مقصدًا للمشاهير في الخليج. فالكثير من الممثلات الخليجيات صرحن بأنهن لا يبتعن العطور إلا من عند عبد الخالق سعيد، فهو يستورد عطوره من فرنسا وسويسرا وعدة دول أخرى. وعنوانه هو حي المدينة المنورة، شارع ظهيرة البديرة.
    • القزاز من الشركات الرائدة في السعودية، تستورد عطورها من فرنسا.
    • شركة درعة للعطور من الشركات الأكثر شهرةً على مستوى المملكة العربية السعودية، وتستورد أجود أنواع عطورها من فرنسا. وتمتلك أكثر من 750 متجرًا موزعًا على أراضي المملكة.
    • عبد الصمد القرشي من أشهر شركات العود في السعودية والعالم، يتبع لها أكثر من 500 نقطة تتوزع حول العالم. وتوفر أكثر من 10 آلاف منتج خاص بها مثل العود ودهن العود والبخور وغيرها.

أسماء عطور راقية للنساء

  1. تسعى السيدات دومًا لاقتناء أجود أنواع العطور وأجمل الروائح، إذ تشكل الرائحة الجذابة جزءًا لا يتجزأ من سحر كل سيدة. وقد جمعنا لك أسماء أشهر العطور الراقية على الشكل التالي:

    • عطر jimmy choo signature هو عطر مثير وغامض ويعطي إحساسًا بالحيوية والجاذبية القصوى.
    • كذلك عطر Tom Ford Black Orchid وهو متوفر للجنسين.
    • عطر Calvin Klien Obsession من العطور الأكثر مبيعًا هذا العام على مستوى العالم.
    • Micheal Kors Rose Radiant Gold وهو عطر ناعم يناسب كافة الأوقات فهو جيد للإطلالات النهارية، وكذلك يناسب السهرات في المساء.

عطور راقية للرجال

  1. تتنوع العطور الرجالية وتوجد العديد منها ذات الرائحة الخلابة والتأثير المذهل. ولكننا جمعنا لك الأكثر شهرةً من بين هذه العطور على الشكل التالي:

    • سافاج من كريستسان ديور الذي صنع لأول مرة عام 2015 وأخذ شهرةً واسعةً وحقق إقبالًا كبيرًا من قبل الرجال على مستوى العالم.
    • عطر Brada Luna Rossa Black هو العطر الذي يفضله الرياضيين نظرًا لثباته وديمومته لوقت طويل.
    • عطر Creed Royal Water للرجال من العطور الراقية والشهيرة والمستخدمة من قبل الشبان في كافة دول العالم.
    • Mr Burberry Indigo عطر رجالي شهير من إنتاج المملكة المتحدة.
    • عطر جنتل مان أونلي Gentel Man Only من أفخم أنواع العطور الرجالية، حجم العبوة 100 مل ولا يوجد أي عبوات بحجوم أخرى.

محلات عطور أصلية بسعر الجملة في الرياض

    • أسواق طيبة تحوي على العديد من المتاجر التي تؤمن الأنواع الأصلية من العطور مثل متجر العنابي وبدور للعطور وبوح للعطور. ويوجد سوق طيبة في حي الملك فهد.
    • سوق المعيقلية يضم الكثير من المتاجر لبيع الأنواع الأصلية من العطور كمتجر زماني ومتجر السمان والشرهان والمقبس.
    • محل قزاز للعطور في الرياض في سوق العليا مول، ويوجد فرع في شارع الثلاثين وفرع في شارع الستين.

    وفي الختام وبعد تعرفك على أفضل محلات العطور في السعودية، أصبح من السهل عليك إيجاد المتجر المناسب لك لاقتناء العطر الذي يناسب شخصيتك ويكمل إطلالتك.