Ultimate magazine theme for WordPress.

ملاعب الاطفال اوريبرو السويد

ملاعب الاطفال اوريبرو السويد. أن ملعب الاطفال اوريبرو السويد، من أكثر الأماكن المطلوبة للأطفال، حيث تقع أوريبرو في قلب السويد وهي سادس أكبر مدينة في البلاد، حيث لديها العديد من مناطق الجذب السياحي والترفيهي التي تصلح للأطفال، التي توفر أفضل الخدمات للسياح.

ملعب الاطفال

يكون ملعب الأطفال منطقة مخصصة لاستمتاع الأطفال ومجهزة بمختلف الألعاب، التي تكون أمان لهم، وتكون ملاعب الأطفال غالبا في حدائق عامة أو حدائق خاصة أو داخل مدرسة أو مدينة ألعاب مائية.

أشهر ملعب الاطفال اوريبرو السويد

ملعب مدينة بارك

يتميز بأنها أهم وأكبر ملعب الاطفال اوريبرو السويد في المدينة، وهو وجهة استكشافية لكل من المدارس التمهيدية والأسر التي لديها أطفال. هناك فرصة لأخذ حمامات الشمس والغطس في البركة.

حيث تحتوي على مناظر طبيعية. ويمكنك الاستمتاع بأنواع مختلفة من الترفيه في مسرح Stadsparken، هناك أيضا فرصة لحجز المشهد للأحداث المختلفة.

جزيرة ستورا هولمين

هي جزيرة كبيرة تقع بجوار حديقة المدينة، وهي جزيرة للأطفال، حيث ستجد فيها كل شيء من قطار الحفرة وملعب المرور مع السيارات الدواسة والحيوانات الميني غولف وغيرها من الأنشطة المثيرة للاهتمام.

يمكنك المشي تمشي أو ركوب قارب التجديف من Stadsparken

Stadsträdgården

هي حديقة تتميز بيئتها الفريدة، يخلق الهدوء والانسجام بين الناس، وأصبح مكان التجمعات العائلية مع الأطفال، سوف تتناول العشاء، والتمتع بالقهوة والتجول داخل وخارج الحديقة، كما يوجد منطقة خاصة للألعاب للأطفال.

Lost city Gustavsvik

بذل Gustavsvik في أوريبرو جهودا كبيرة لكي يكون أفضل حمام في السويد. خاصة الحمام الداخلي

لقد قاموا ببناء عالم الغابة في المدينة المفقودة lost city، وهي تجربة ممتعة حقاً. وتتكون من 6 زلاقات مائية كبيرة.

من بينها 206 أمتار Treasure Hunter. والتي وفقًا لهذه الحديقة المائية هي أطول شريحة مائية في السويد.

يجب عليك إلا تصطدم بأطول ممرات سكارا. لكنها أطول لازجة مائية في السويد في الداخل.

فأن الدخول مجاني للأطفال من سن 0-3 سنوات وتكون سعرها أرخص قليلاً للأطفال حتى 11 سنة.

Wolfs Peak

هو عبارة عن بيت العطلات، التي تقع على بعد حوالي 46 كم من قلعة أوريبرو، ويتم توفير أماكن إقامة بحديقة وشاطئ خاص ومرافق خاصة للشواء بإطلالات جميلة على البحيرة، يوفر مكان الإقامة هذا على شاطئ البحر الوصول إلى فناء ومواقف مجانية للسيارات.

يحتوي على جميع المرافق والخدمات، يوفر بيت العطلات ملعب الاطفال وتراس.

جزيرة السجن

هو عبارة عن مركز ألعاب ترفيهية للاستمتاع بها وتؤخذ في الاعتبار بأنها من أحد مراكز الألعاب الحصرية في أوريبرو، يمكن الاختيار بين الألعاب بدءا من غرف المحاكاة، وألعاب الليزر وغرف القتال المزودة بأحدث التقنيات، كما يضم مقهى صغير ومنطقة للتجمع والمؤتمرات.

وقت فاجرلند

هي ملعب الاطفال اوريبرو السويد مثيرة، حيث تقع غرفة هروب وقت فاجرلند في أوريبرو، وهي من مراكز الألعاب الفريدة، وتقوم فكرتها تقسيم المشاركين إلى فرق من 2-6 لاعبين، وأنهم يجب التعاون للبحث عن الأدلة والمفاتيح، وحل الألغاز التي سوف تساعدهم على الهروب قبل وصول الشرطة، في وقت لا يتجاوز ساعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.