Ultimate magazine theme for WordPress.

ما هو راتب اللاجئ فى السويد بعد الإقامة

راتب اللاجئ فى السويد بعد الإقامة يتحدد بعد أن تقوم مصلحة الهجرة السويدية بعقد اجتماع مع اللاجئ، حتى يتمكنوا من دراسة حالته بشكل تام وشامل، ليتعرف على الموارد المالية التي يحتاجها في نظام التعويض اليومي التي تتبعه السويد في سياستها عند التعامل مع اللاجئين، كما أنها تحرص على توفير حياة كريمة لهم خلال الفترة التي سيقدمونها في السويد.

 

 

 

راتب اللاجئ فى السويد بعد الإقامة

يتغير حال راتب اللاجئ فى السويد بعد الإقامة  حسب الحالة التي أصبح عليها بعدما مكث فترة كبيرة في السويد، لأنهم يطلبون تحديث بيانات اللاجئين بشكل مستمر، حتى يقوموا بالتعرف إذا كان هذا الشخص يحتاج إلى راتب التعويض اليومي أم أوضاعه الاقتصادية الجديدة مثل حصوله على عمل أصبحت مهيأة حتى يتمكن من الإنفاق على ذاته وأسرته.

حتى يتمكنوا من تعويض الأشخاص الذين يحتاجون إلى مثل هذه الخدمة، لأن كبر حجم اللاجئين في العالم أصبح متزايد وخصوصًا على الدول الأوربية التي من بينها السويد، لذلك تعمل الحكومة على وضع الكثير من الإجراءات الصارمة، التي تلزم اللاجئ القيام بتحديث بياناته ليتعرفوا إذا كان قد أخذ عنوان جديد أو حصل على عمل، حتى يتمكنوا من أخذ موقف مناسب.

إذا لم يقم اللاجئ بتحديث بياناته ماذا يحدث له

إذا قام بالتزوير في محل سكنه أو قام بالتزوير في أنه لا يقوم بالعمل ستقع عليه عقوبة صارمة من قبل مصلحة الهجرة السويدية، وهذا لا تريد أن تتعرض له بالتأكيد.

راتب التعويض اليومي للاجئين

  • راتب اللاجئ فى السويد بعد الإقامة التي تقوم السويد بإعطائه يعتبر أجر يومي حسب حاجة الإنسان في مختلف أعماره إذا كان شخص بمفرده أو شخص يوجد معه معيل آخر، أو من الأطفال بمختلف أعمارهم.
  • أيضًا يلتزم اللاجئين بإخبار الهجرة السويدية إذا كانوا يمكثون في أحد المساكن التابعة لهم التي تقدم لهم الطعام، أو يسكنون في مساكن بلا طعام، لأن هذين الأمرين يعملوا على كبر أو صغر في حجم الراتب اليومي للشخص.

راتب الفرد السكان في مسكن يحتوي على طعام

  • يأخذ الفرد الواحد 24 كرونة في اليوم.
  • فرد معه فرد يشاركه في النفقة يأخذ 19 كرونة في اليوم.
  • طفل حتى سن السابعة عشر يأخذ 12 كرونة في اليوم.

راتب الفرد السكان في مساكن لا تحتوي على طعام

يأخذ راتب اللاجئ فى السويد بعد الإقامة في المساكن التي لا تحتوي على طعام راتب أكبر من الآخرين والرواتب هي:

  • الفرد الواحد يأخذ 71 كرونة في اليوم.
  • فرد ومعه شخص يساعد في الإنفاق 61 كرونة في اليوم.
  • طفل حتى عمر الثالثة يأخذ 37 كرونة في اليوم.
  • طفل في عمر الرابعة إلى العاشرة يأخذ 43 كرونة في اليوم.
  • طفل في الحادية عشر من عمرة إلى سبعة عشر يأخذ 50 كرونة في اليوم.

أخذنا بعض النقاط الرئيسية حول راتب اللاجئ فى السويد بعد الإقامة،  حتى تتعرفوا بشكل أفضل على نظام السويد المتبع مع اللاجئين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.