Ultimate magazine theme for WordPress.

ما هي صفقات ريال مدريد صيف 2022

What are Real Madrid Summer 2022 Deals

ما هي صفقات ريال مدريد صيف 2022؟ وما هي الإنجازات المتوقعة لهذا الموسم؟ فريق الميرنغي وهو أحد ألقاب هذا الفريق العريق ويعني الحلوى البيضاء.

بعد النجاحات الكثيرة التي حققَها نادي ريال مدريد في الموسم الماضي. والتي بدأت بكأس السوبر الإسباني ومن ثمّ الليفا الإسباني. وانتهاءً بتحقيق بطولة دوري أبطال أوربا للمرًة الرابعة في تاريخه. وعليه يطمع الكثير من جمهور هذا النادي العريق بالمزيد من الإنجازات في الموسم المقبل.

لذلك بعد انتهاء الموسم الطويل بدأ رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز بالتحرك لتعزيز الفريق لضمان استمرار النجاحات. إذا كنت من مشجعي فريق ريال مدريد الإسباني يمكنك أن تعلم من خلال هذا المقال ماهي صفقات ريال مدريد لهذا الموسم، وماهي العقود التي ستتجدد للاعبيه وهل ستساهم في استكمال سلسلة الانتصارات التي حققّها النادي الملكي.

ما هي صفقات ريال مدريد صيف 2022

كانت أول إضافة لفريق ريال مدريد لهذا العام بالتعاقد مع نجم دفاع منتخب ألمانيا ونادي تشيلسي أنطونيو روديغر. وهو البالغ من العمر تسعة وعشرين عامًا بصفقة انتقال حر. مع العلم أنّ هذا العقد يمتد حتى عام 2026. كما يصنّف رودريغر كأسرع مدافع في العالم.

بالإضافة إلى ذلك فإنّ رودريغر سيشغل منصب قلب الدفاع بالاشتراك مع البرازيلي ايدير ميليتاو. ومن جهة ثانية هناك الكثير من التوقعات حول عودة النمساوي ألابا ليشغل مركز الظهر الأيسر. والذي يتميز فيه مع ناديه السابق بايرن ميونخ ومنتخب بلاده.

ما هي صفقات ريال مدريد لتعزيز خط الوسط

إذا أردت أن تعرف ما هي صفقات ريال مدريد الثانية لهذا الصيف فيجب عليك أن تكون على علم بأنّ إدارة الريال ستتعاقد مع لاعب نادي موناكو الفرنسي. وهذا اللّاعب هو الشاب أوريلين تشاوميني صاحب 22 عامًا. وستكون مدة العقد ست سنوات وبصفقة انتقال وصلت إلى 100 مليون يورو.

وبالإضافة إلى ذلك سيكون من المتوقّع أن يعزّز تشاوميني مركز خط الوسط ضمن الفريق. وبالتحديد مركز الإرتكاز الذي ينافسه عليه كارلوس كاسيمرو نجم السامبا.

اقرأ أيضًا:من هو مالك نادي ريال مدريد 

من رحل عن ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية 2022

من رحل عن ريال مدريد في سوق الإنتقالات الصيفية 2022
من رحل عن ريال مدريد في سوق الإنتقالات الصيفية 2022

بعد أن علمت ماهي صفقات ريال مدريد صيف 2022 لابدّ أنك تتوقع من هم اللّاعبين المغادرين صفوف الفريق في هذا الصيف. حيث انتهت عقود العديد من نجوم ريال مدريد مع نهاية الموسم. ويأتي في مقدَمتهم كابتن ريال مدريد الأسطورة مارسيلو.

حيث من المهم أن تعلم أنّ مارسيلو من أفضل اللّاعبين في مركز الظهير الأيسر عبر التاريخ. وبالإضافة إلى كل هذه الإنجازات أصبح مارسيلو من أعمدة الفريق. ولكن ودّع مارسيلو الميرنغي بعد أن أصبح اللاعب الأكثر تحقيقًا للبطولات في تاريخ ريال مدريد. أمّا بالنسبة للجمهور فقد شكّل غيابه صدمة غير متوقعة. مع العلم أنّ في رصيده 25 بطولة.

ثاني الراحلين عن ريال مدريد

ثاني الراحلين عن الفريق هو البرازيلي غاريث بيل. حيث كان النادي قد تعاقد مع هذا اللاعب بقيمة تزيد عن 100 مليون يورو. كما شكّل بيل الثلاثية الأسطورية BBC مع رونالدو وبينزيما. وكذلك اشتهر بيل بأهدافه الحاسمة في نهائي دوري الأبطال عام 2014 ضد الأتليتكو.

بالإضافة إلى ذلك حققّ بيل هدفين حاسمين في نهائي عام 2018 ضد ليفربول. وعليه أدّى ذلك إلى تتويج الفريق بالبطولة رقم 13. وبعد تحقيق بيل لكل هذه الإنجازات كثرت إصاباته ومشاكله مع المدربين والجمهور والصحافة الإسبانية. حيث أنهى بيل آخر موسم كلاعب احتياطي في الفريق. وسيغادر بيل الفريق في نهاية الموسم بعد انتهاء عقده.

اقرأ أيضًا: أسماء الفرق الفائزة بدوري أبطال أوربا

ثالث الراحلين عن النادي الملكي

اللاعب الملقّب ايسكو واسمه فرانشيسكو الاركون. وهو أحد اللّاعبين الّذين تألّقو بخط وسط الفريق. بالإضافة إلى ذلك ساهم ايسكو بشكلٍ كبير في تحقيق ثلاثيّة دوري الأبطال برفقة زين الدين زيدان. إلا أن ايسكو سيودّع الفريق بعد انتهاء عقده. وذلك بعد أن أمضى ثمانية مواسم في صفوف الميرنغي.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في 2022-2023

من المتوقع أن تكون تشكيلة النادي الملكي مميزّة لاستمرار تحقيق البطولات . وعليه فإنّ تشكيلة الفريق ستكون كما يلي:

  • الهجوم: الجناح الأيمن (رودريغو وأسينسو)، الجناح الأيسر (هازارد وجونيور)، قلب الهجوم (بنزيما ومارايانو دياز).
  • الدفاع: ظهير أيمن (كارفاخال وفاسكيزو أورديوزولا)، ظهير أيسر (جوتيريز وميندي وألابا)، قلب الدفاع (رودريغر وميليتاو وناتشو).
  • لاعبو الوسط: كاسيميرو، كروس، مودريتش، فالفيردي، سيبايوس، وكامافينجا وتشواوميني.
  • حراسة المرمى: كورتوا ولونين.

شاهد أيضًا: مواقع مشاهدة مباريات كرة القدم مجانًا

ريال مدريد تجديد العقود

ريال مدريد تجديد العقود 
ريال مدريد تجديد العقود

يسعى ريال مدريد كغيره من الأندية لتجديد عقود لاعبيه المميّزين، وذلك للمحافظة عليهم. حيث جدّد ريال مدريد لنجمه كريم بنزيما لعام 2024. وفيما يتعلق بالنجم الكرواتي لوكا مودريتش فإنه سيستمر لموسم إضافي مع الفريق. وذلك بسبب المستويات المميّزة التي يقدّمها ضمن الفريق.

ومن جهة ثانية فضّل الألماني طوني كروس التأنّي بتجديد عقده الذي ينتهي بصيف 2023. وذلك لأنّ كروس يفكّر باعتزال كرة القدم. وقد تحدثت عدّة مصادر مقربّة من كروس أنّ الأخير ينوي التوقف عن ممارسة كرة القدم في نهاية الموسم القادم. وأمّا بالنسبة لثلاثي البرازيلي ميليتاو، رودريغو، وفينيسوس فقد اقترب الريال من تجديد عقودهم حتى عام 2028.

ما هي صفقات ريال مدريد لعودة اللاعبين المعارين

يمتلك ريال مدريد عددًا كثيرًا من اللاعبين المعارين الّذين ينشطون في مختلف الدوريات. ومن هؤلاء اللّاعبين بورخا مايورال وهو الابن البار لأكاديمية الريال. ومن المتوقّع بأن يعود مايورال بعد إنتهاء مدّة إعارته. ومع ذلك لن ينضم مايورال للتشكيلة إلّا في حال رحيل ماريانو دياز أو لوكا يوفيتش وبانتقال ألفارو أودريوزولا الذي سيعود بعد إنتهاء فترة إعارته لفيورنتينا الإيطالي.

كما تشير التوقعات إلى أنّ ألفارو سيكون بديلًا لداني كارفخال في مركز الظهير الأيمن. وبالإضافة إلى ذلك هناك اللاعب ابراهيم دياز الذي من المتوقع بقاؤه معارًا لنادي ميلان الإيطالي . بينما لمّح النادي إلى إمكانية شرائه في المستقبل. في حين يبقى موضوع الياباني كويو والبرازيلي رنير جيسوس أمرًا محيرًا لإدارة النادي الملكي. ومن الممكن أن تتم معرفة مصير اللاعبين بعد أن تقرر إدارة النادي ماهي صفقات ريال مدريد التي ستبرم بشأنهم.

شاهد أيضًا: من هو بابلو سارابيا السيرة الذاتية

ومن خلال ماتم ذكره في مقال ماهي صفقات ريال مدريد صيف 2022 فقد تمكّنت إدارة النادي الملكي من تحديد ماهي صفقات ريال مدريد التي ستبرمها لهذا الصيف. مما أدى إلى كسب محبّة وثقة مشجّعي الفريق لما تحويه هذه الصفقات من بوادر الأمل لاستمرار سلسة البطولات التي نالها الفريق الملكي مؤخرًا.

التعليقات مغلقة.