أين ملاعب الأطفال غوتنبرغ السويد

إن ملعب الأطفال غوتنبرغ السويد أحد معالم الأنشطة التي تكون صديقة للبيئة, حيث أن تلك المدينة تكون زاخرة بالمرح من أجل العائلات التي تمتلك لأطفال, فيمكن على الشخص أن يختار من المعالم البارزة التي توجد بها ما يريد.

تلك المعالم البارزة مثل المدينة الكبيرة الخاصة بالملاهي والتي تمتلئ بالحركة Liseberg والمركز التجريبي الخاص بالعلوم Universeum, وتلك تعتبر بعض من الأنشطة الكثيرة التي تلائم العائلات والموجودة بمدينة غوتنبرغ.

ملعب الأطفال غوتنبرغ السويد

يوجد بغوتنبرغ في Universeum ملعب يكون صغيرا تتواجد به ألعاب مختلفة, وإذا كان الأطفال لا يرغبون في المشي لمدة أطول, فيمكن على الشخص أن يستخدم المصعد ويصل به إلى الطابق الأرضي والذي به يوجد ذلك الملعب الصغير.

ويُذكر بأن الأطفال الذين لم يبلغون الثالثة من أعمارهم يمكن لهم الدخول مجانا, كما يوجد مطعم بالطابق العلوي وكذلك مقهى بالطابق الأرضي, كما تقام حفلة خاصة بالأطفال في بيئة تكون متنوعة.

Universeum في مدينة غوتنبرغ

توجد حياة ملائمة للأطفال في Universeum بغوتنبرغ حيث توجد غابة تسقط بها المطر, ويوجد بها أسماك قرش وقردة, كما أن الطيور بها تتسم بالروعة والسلالم والمصاعد بها تعمل على إمتاع الفرد.

ويمكن للطفل إذا ذهب هناك أن يقوم بركوب الحصان, وملعب الأطفال غوتنبرغ السويد الممتع المتواجد بالطابق السفلي.

ليزبيرج أحد الأماكن التي يفضلها الأطفال

يمكن للشخص أن يأخذ أطفاله في جولات بليزبيرج, حيث يوجد بها الفيل الطائر, وكذلك المهر ذو الشكل الدائري, وأيضا السيارات الخاصة بالتصادم, وغير ذلك, ويمكن للفرد أن يستريح لفترة من الوقت ويقم بالتناول للآيس كريم أو الفشار أو كذلك حلوى القطن.

كما يمكن للأطفال أن يقوموا بالتنافس بليزبيرج في العديد من الألعاب المتنوعة, ويوجد The Bunny Wonderland حيث يمكن للفرد عن طريق ذلك المكان أن يزور الساحة المخصصة للعب ” Bus Stop”.

ويمكن للأطفال أن يركبوا الزلاقات ويتسلقوا وكذلك أن يذهبوا على الجسور التي تكون معلقة, كما يمكن للفرد أن يذهب في رحلة خلال أرض الأرنب بواسطة القارب, أو أن يركب سيارة تشتمل على دواسة بتلك الأرض.

ألعاب في ليزبيرج

يمكن للفرد أن يقوم بتجربة حظه في عجلة الحظ الكثيرة, حيث أنه من الممكن أن يفوز ذلك الفرد بألواح من الشوكولاته, ورقائق, وحيوانات محشوة, وغير ذلك من الألعاب الأخرى.

ويُذكر بأن الحديقة تشتمل على مجموعة مختلفة من الأكشاك وكذلك المقاهي والمطاعم أيضا, ويمكن للفرد هناك أن يقوم بالتسوق من أجل الشراء للهدايا التذكارية.

وملعب الأطفال غوتنبرغ السويد هو أحد أماكن اللعب بغوتنبرغ, حيث يوجد فيها العديد من المرح, حيث يمكن الركوض والتسلق هناك وكذلك التزلج على القناة الخاصة بالاندفاع, ويمكن أن يختفي الطفل من أمام عيني والده أو والدته هناك.

ويُنصح بإدخال الرقم الخاص بالهاتف على ذراع الطفل, ويقوم الفرد بالتشغيل للسترة التي تكون عاكسة أو الألوان التي تكون زاهية من أجل أن يعرف مكان طفله بشكل سريع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد