Ultimate magazine theme for WordPress.

لماذا زوجي ما يهتم فيني اذا مرضت

تشكو الكثير من النساء زوجي ما يهتم فيني اذا مرضت حيث تبدأ النساء في التذمر بأنها لوحدها في الفراش بدونه، يكون لديهم أنانية في ذلك أنها تريد الاهتمام بها أثناء المرض.

 

 

 

 

 

 

زوجي ما يهتم فيني اذا مرضت

بخلاف ما يحدث مع الزوج، فهو لو وضع نفسه في مكان زوجته المريضة كان طلب منها أن تجلس بجواره والسهر على راحته حتى يشفى تماماً

حيث أوضحت الدراسات أن الزواج ليس قائم على تبادل المنفعة إنما قائم على الحب والمودة، التي تجعلهم يتمسكون ببعضهم البعض لأن الحب يصنع المعجزات، لذا لا يجب الانتظار أن الزوج يهتم بك طوال فترة المرض لأنه لديه مسئوليات وواجبات خارج البيت ويجب أن تقدريه في ذلك.

ويكون بجوارك أثناء مدة مرضك إذا كان لديه وقت فراغ، فهو غير متعمد تركك لوحدك أثناء المرض، يجب أن تعرفي ذلك، هكذا تمت إجابة على زوجي ماصار يهتم فيني مثل اول.

واجب الزوج إذا مرضت زوجته

لا يحق للزوج أن يشعر بالمللل والضجر مهما كان أو يشعرها بأنها عبء ثقيل عليه مهما طالت مدة مرضها أو قصرت، بل يجب أن يظل بجانبها ولا يتركها أبداً، ويقدم لها وسائل الراحة بالإضافة إلى الحب والمودة والإخلاص والوفاء والصبر حتى تشفى تماماً على أنها زوجته وأماً لأولاده.

حيث يكون كل ما يهم الزوج أثناء مرض زوجته هو أنها تتم شفائها وتصبح بصحة وعافية، لتقوم بواجباتها الأسرية والزوجية بعد شفائها على أكمل وجه وغير ذلك يسمي أنانية وحبه لمصلحته الشخصية.

إلى جانب أوضحت الدراسات أن الرجل أقل التزاماً عندما يتعلق الأمر بتوفير لزوجته الرعاية اللازمة، حيث تعتبر المرأة ذلك من ضمن واجباتها ومهامها ناحية زوجها.

علامات عدم اهتمام الزوج بزوجته

قبل أن نجد حل لمشكلة زوجي ماصار يهتم فيني مثل اول، يجب أن نعرف علامات عدم اهتمامه بك كالاتي

  • تجديه يقضي طوال اليوم أمام مشاهدة التلفاز.
  • الإكثار من استخدام إذا جلس في البيت، ولا يهتم بوجودك.
  • لا يتحدث معك عن تفاصيل عمله وإذا واجهه أي مشاكل.
  • واتخاذه القرارات المتعلقة به لوحده أن يخبرك بما يفعله حتى لو قمتي بإعطاء رأيك له في هذا القرار.
  • لا يقوم بالاتصال بك للاطمنئان عليك بينما هو في الخارج، إذا اتصلتي أنتي يخبرك أنه كان مشغول.
  • عدم الاهتمام إذا كنتي حزينة أو سعيدة ولا يسعى إلى راحتك.
  • يتعمد تجاهلك إذا قمتي بالحديث إليه.
  • عدم تذكر الأعياد والمناسبات ولا يهتم بأهلك وأصدقائك.
  • الهروب من المنزل.
  • البرود العاطفي.

 

كيف اخلي زوجي يحس فيني ويهتم

بعد أن تتم شفائك يجب أن تهتمي بزوجك إذا كنتي مقصرة في ذلك لأنه واجب عليك أن تفعلي ذلك، وأيضاً اعلمي جيداً من الأشياء لجعل زوجك الاهتمام بك هو إخباره عما يدور من مشاعرك له واعلمي أسباب إهماله لك وحل هذه المشكلة لأن الموضوع كله بين يديك.

لأن الرجل لا يقرأ أفكار النساء حول الاهتمام لذا يجب أن تبدأي أنتي في موضوع الاهتمام وكذلك الاهتمام بالمظهر، عند اهتمامك به، ستجدينه يهتم بك هو أيضاً.

التعليقات مغلقة.