Ultimate magazine theme for WordPress.

لعبة بوب كات popcat كيف تلعب وما هي الدول الأعلى فيها

PopCat Game How to play and what countries are the highest in it

لعبة بوب كات popcat تلك اللعبة التي  تعتبر من أكثر الألعاب التي لاقت رواجًا بين المستخدمين بشكل كبير في الفترة الأخيرة، فتصدرت محركات البحث، حيث خلال أيام فقط سجلت أكثر من مليار عملية بحث في جميع أنحاء العالم. مع العلم تعتمد فكرة هذه اللعبة بشكل كامل على التحدي الجماعي بين الدول، من خلال النقر على صورة القط الذي تم تسميته “بوب”، ويتم تسجيل كافة النقرات بحسب عنوان الدولة التي دخلت منها إلى موقع popcat.

وفي هذا المقال من موقع كيف سنتعرف على لعبة بوب كات popcat، وكيف يتم لعب هذه اللعبة، وما هي أعلى الدول بعلبة بوب كات popcat.

ما هي لعبة بوب كات popcat

لعبة بوب كات popcat كيف تلعب وما هي الدول الأعلى فيها
popcat

لعبة بوب كات popcat هي لعبة تعتمد على النقر على الشاشة حيث تعادل كل نقرة نقطة واحدة، وتعتمد بشكل كامل على الإنترنت، فهي لعبة تحدي جماعي ويتم تسجيل النقرات بشكل مباشر. كما يتكون موقع لعبة بوب كات popcat من صورة لقط يتم النقر عليها لاحتساب النقاط، وتوجد قائمة توضح ترتيب الدولة الخاصة بك وعدد النقاط التي تم جمعها.

كذلك تعتبر هذه اللعبة منافسة بين الدول على مستوى العالم، حيث يتم احتساب جميع النقاط لصالح الدولة التي قمت بتسجيل الدخول منها، ويتم تحديث النقاط بشكل مباشر. كذلك عند النقر فوق النتيجة ستظهر تفاصيل حول عدد النقرات، والتي تعرف باسم PPS نسبة النقر بالثانية الواحدة.

شاهد أيضًا: تحميل لعبة ROBLOX للكمبيوتر مجانا

طريقة لعب popcat

تعتبر طريقة لعب لعبة popcat سهلة جدًا ولا يحتاج لأي شرح، حيث كل ما عليك فعله هو النقر على الشاشة في مكان تواجد القطة،  حيث سيفح القط بوب فمه ويغلقه مع إصدار صوت مع كل نقرة تقوم بنقرها على الشاشة. والمزيد من النقرات يعني المزيد من النقاط لبلدك.

كما تعمل اللعبة على جميع الأجهزة سواء الكمبيوتر أو الاب توب أو الهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية سواء التي تعمل بنظام أندرويد أو نظام أبل، ويمكن من خلال الكمبيوتر النقر على لوحة المفاتيح للحصول على النقاط بشكل أسرع من اللمس على الشاشة.

ويمكن أيضًا من خلال بعض البرمجيات الخاصة أن تزيد عدد النقاط بشكل كبير حيث تعمل هذه البرمجيات على استخدام النقر المتعدد أو محاكاة النقر المتعدد على الشاشة للنقر بسرعة كبيرة وتجميع النقاط بشكل آلي، حيث لا يوجد في هذه اللعبة أي قواعد أو قوانين خاصة تمنع هذا النوع من البرمجيات.

شاهد أيضًا: لعب لعبة الحبار

رابط موقع لعبة بوب كات popcat

لعبة بوب كات popcat من الألعاب التي انتشرت بشكل واسع في الفترة الأخيرة على مستوى العالم كله. حيث أنها لعبة بسيطة جدًا لا تتطلب أي موارد أو مواصفات أجهزة قوية لتشغيلها، فقط كل ما يطلب منك القيام به هو الدخول إلى الموقع الرسمي للعبة على الشبكة العنكبوتية والبدء في اللعب بشكل مباشر.

كما تعمل اللعبة على كل من أنواع المنصات والأجهزة، وفي الفترة الأخير تم إطلاق اللعبة بشكل مخصص لكل من أجهزة آبل وأندرويد، حيث يمكن تحميل اللعبة من خلال متجر آبل ستور أو من متجر غوغل بلاي. ويمكن الوصول إلى الموقع الرسمي الخاص بلعبة بوب كات من خلال موقع بوب كات popcat الرسمي.

شاهد أيضًا: تنزيل لعبة الحبار الأصلية للكمبيوتر

ترتيب الدول العربية في لعبة popcat

في بداية انطلاق اللعبة زادت شدة المنافسة بين الدول العربية بشكل كبير، حيث في البداية تصدرت الدول العربية مصر، ثم العراق، ثم سوريا، لتأتي بعدها قطر وتجتاح كل الدول، ثم عادت سوريا إلى الصادرة، وتبعتها دولة السعودية. فيما بعد تصدرت المملكة العربية السعودية في لعبة بوب كات على الدول العربية جميعًا. وفيما يلي سنتعرف على ترتيب الدول العربية في لعبة popcat:

  1. المملكة العربية السعودية 11 مليار نقطة.
  2. كذلك تأتي في المرتبة الثانية الإمارات العربية المتحدة برصيد 4 مليار نقطة.
  3. كما تأتي مصر في المرتبة الثالثة برصيد 2,5 مليار نقطة.
  4. وتأتي الجمهورية العراقية في المرتبة الرابعة برصيد 2,4 مليار نقطة.
  5. كذلك في المرتبة الخامسة تأتي دولة الكويت برصيد 1,3 مليار نقطة.
  6. كما تأتي المغرب في المرتبة السادسة برصيد 606 مليون نقطة.
  7. أما دولة البحرين فهي في المركز السابع عربيًا برصيد 500 مليون نقطة.
  8. كذلك سوريا في المرتبة الثامنة عربيًا برصيد 441 مليون نقطة.
  9. كما تأتي قطر في المركز التاسع عربيًا برصيد 400 مليون نقطة.
  10. وفي المركز العاشر تأتي الأردن برصيد 350 مليون نقطة.

شاهد أيضًا: تنزيل برنامج المشي SWEATCOIN APK في سورية

الدول المتصدرة في لعبة بوب كات popcat

لعبة بوب كات popcat كيف تلعب وما هي الدول الأعلى فيها
popcat

منذ انطلاق لعبة بوب كات popcat كانت المنافسة بين الدول قوية جدًا. ففي البداية كانت في صدارة الدول دولة اليابان، ثم فترة قصيرة تصدرت دولة هونغ كونغ صدارة لعبة بوب كات. ولا تزال هذه الدولة في الصدارة إلى يومنا هذا، حيث تتصدر المجموعة برصيد 121,7 بليون نقطة. كما تم استخدام برامج النقرات الآلية لزيادة عدد النقرات التابعة لدولة هونغ كونغ. وفيما يلي سنذكر لكم الدول المتصدر في لعبة بوب كات:

  1. دولة هونغ كونغ في المركز الأول برصيد 121,7 بليون نقطة.
  2. كما تأتي في المركز الثاني تايلاند برصيد 113,6 بليون نقطة.
  3. كذلك في المركز الثالث تايون برصيد 109 بليون نقطة.
  4. أما في المركز الرابع تأتي اليابان برصيد 108 بليون نقطة.
  5. وفي المركز الخامس تأتي كوريا الجنوبية برصيد 27 بليون نقطة.
  6. كما تأتي في المركز السادس ماليزيا برصيد 21 بليون نقطة.
  7. كذلك في المرتبة السابعة تأتي المملكة العربية السعودية برصيد 11 بليون نقطة.
  8. وفي المركز الثامن تأتي دولة فنلندا برصيد 6 مليار نقطة.
  9. كما تأتي المركز التاسع دولة السويد برصيد 6 مليار نقطة.
  10. وفي المركز العاشر تأتي الولايات المتحدة الأمريكية برصيد 5,7 مليار نقطة.

تحميل لعبة بوب كات على الهاتف

بعد انتشرت لعبة بوب كات popcat بشكل كبير على مستوى العالم كله، تم تطوير اللعبة لتعمل على الأجهزة المحمولة والتي تعمل بنظام أندرويد ونظام آبل. حيث كانت في البداية هذه اللعبة تعمل فقط عن طريق الموقع الرسمي الذي يمكن الوصول إليه من خلال المتصفح سواء على الجوال أو الكمبيوتر.

ويمكن تحميل لعبة بوب كات popcat للأجهزة المحمولة من خلال الروابط الرسمية التي سنذكرها لكم فيما يلي:

  • تحميل لعبة بوب كات للأندرويد عبر متجر جوجل بلاي الرسمي من هنا.
  • كما يمكن تحميل لعبة popcat للآيفون من خلال الرابط الرسمي من هنا.

إلى هنا نكون وصلنا إلى ختام مقالنا لعبة بوب كات popcat كيف تلعب وما هي الدول الأعلى فيها، ونكون تعرفنا على ترتيب الدول العربية في هذه اللعبة، وترتيب الدول المتصدرة في لعبة القط بوب، كما ذكرنا مبدأ اللعبة، وشرحنا بشكل سريع عن هذه اللعبة.

التعليقات مغلقة.