كيف تصالح حبيبتك بعد جرحها

من الوارد حدوث أي خلاف بين الأحباب، ويكون من الصعب تحمل حزنهم وخاصة لو كان السبب في جرح الحبيبة هو حبيبها وهنا كيف تصالح حبيبتك بعد جرحها ومعالجة أي خلاف بالود والتفاهم من الطرفين، سوف نفهم في هذه المقالة الكثير من الحلول لصالح حبيبتك تابعونا.

 

العفو عند الأحباب

يتلخص الحب والوفاء عند الحبيبة أو الحبيب بمراعاة واهتمام مشاعر كلا الطرفين ومعرفة كيف تصالح حبيبتك بعد جرحها بأن تداوي جرحها وتشعر بها، والموقف الذي وضعتها به وتحاول إصلاح ما فعلت مع تحمل المسؤولية أمامها وإثبات أنك فعلا تحبها وتحاول تفادي ما حدث لتظهر لها حبك وتستطيع مسامحتك بعد عدة محاولات لك لأن الأحباب يغفر ن دائما لكي تشفى جراحهم.

نصائح لكي تصالح حبيبتك

من المؤلم شعور الإنسان بالندم تجاه حبيبته عند كسر قلبها أو ملاحقتها بأي أذى دون قصد أو تعمد، ومع ذلك هناك ظروف تجعلك تؤلم أحبتك كيف تصالح حبيبتك بعد جرحها سأشرح لكم في هذه الخطوات :
الشعور والتعبير عن الندم
عليك أن تظهر مدى اسفك وشعورك بالندم بجرح حبيبتك من قلبك وليس تمثيل أو اصطناعي، وان تنتظر منها ردا على جرحك لها وصبر على حزنها منك مع إصرار منك لإثبات ندمك إخلاصك في عشقك لها.
الصدق في الوعود
عند قبولها مصالحتك لا تتلون بالكلام وكن صريح وصادق في قراراتك ووعودك لها والوفاء لها، وان تظهر مدى اهتمامك بها وصدق كلامك بأفعال عمليه ومواقف سوف تضعك بداخلها لكي ترى منك التغير ورد الفعل المناسب.
طلب الاعتذار لها
عند عدم قبول أي كلام موجه منك لها عليك التواصل مع أصدقاء حبيبتك وعمل مفاجأة تليق بها، ويكون شيء هي تحبه وليس هديه لتأدية الواجب وظهورك أمامها بعدة مفاجآت وفي أماكن لا تتوقع وجودك حتى تلين وتقبل استماع أي تفسير منك عن ما صدر من أسباب جرحها.
الوقت الكافي لانتظار مسامحتك
يقعون الأحباب في فخ الوقت وعدم التحلي بالصبر الجميل لكن لا يعلمون أن الوقت والانتظار مفيد جدا لأي علاقة بين طرفين حتى يفكرون و يحددون ما يزعجهم والتفكير بحل لكل ما هو يدور في البال، عندها يصدر قرار سليم وهنا كيف تصالح حبيبتك بعد جرحها بتوصيل لها أي تفسير ما حدث بقصد أو دون قصد واستمرار الوفاء والإخلاص بانتظارك لها حتى تشفي من جرحك لها.

أتمنى أن أكون شرحت كم هو مهم جدا الاعتذار وطلب السماح من الأحباب، خصوصا عند جرحهم منا ويجب أن نتحمل ونقوي جميعا بالقدرة على المسامحة والعفو ولقد شرحت لكم كيف تصالح حبيبتك بعد جرحها فكل ما عليك طلب العفو منها وأخبرها بحبك لها وانه لن تتنازل عنها مجددا مع الوقت سيشفي جرحها تماما.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد