Ultimate magazine theme for WordPress.

كيف تجسس على جوزي

إن الثقة والحب أهم شيء في الزواج، وذلك لأنهما مصدرا احترام ومودة ورحمة وما إلى ذلك، وإذا ما فقدت الزوجة الثقة في زوجها تتحول حياتهما إلى جحيم فعلي، ولا يمكن أن يستكمل الزوجين حياتهما في ظل هذا الشك وقلة الثقة، حتى أن بعض السيدات يتساءلن كيف تجسس على زوجي بدون علمه.

 

 

الشك في الزوج

إن هناك العديد من الأسباب التي يمكن أن تجعل السيدة تشكل في زوجها وأنه تعرف على فتاة أخرى، ومن تلك الأسباب:

  • تغير مواعيد قدومه وخروجه من المنزل دون مبررات واضحة، ودون العناية بإخبار زوجته بذلك.
  • قلة اهتمام الزوج بزوجته وعدم الرغبة في الجلوس معها وقضائه لكل وقته أمام الهاتف، دون توضيح ما يفعله عليه عندما تسأله زوجته.
  • أن يعود الرجل للمنزل بملابس مختلفة وأن لا يوضح سبب ذلك، مع تواجد رائحة نسائية على ملابسه، وغير ذلك من العادات غير الطبيعية للزوج.، مما يدفع الزوجة للبحث عن كيف تجسس على زوجي لأنها تشك فيه.
  • أن يبتعد الرجل عن بيته لفترات طويلة متحججا بالسفر للعمل، وأنه لديه الكثير من الأشغال بالرغم من عدم مغادرته البلاد أصلا.

كيف تجسس على زوجي

  • يمكنك مطالعة هاتفه المحمول إن كان دون قفل، وإن كان بقفل يمكنك التحصل عليه بطريقة ما والبدء في البحث عن المحادثات المختلفة التي يقوم بها.
  • يمكنك عندما يرغب في الخروج لمكان ما أن تتبعيه من خلال استئجار سيارة تكون معك لتعينك على متابعته
  • يمكنك التفتيش في ملابسه عندما يعود من الخارج وأن تقرأي كل الأوراق التي تجدينها في مكتبه.

 

التوقف عن التجسس

إذا كانت الزوجة تراقب الزوج لأنها تشك فيه ولا تعرف ما يفعله من ورائها وهل يخونها أو لا، فيمكنها أن تقوم بكل ما تستطيع أن تفعله حتى تكشف حقيقته أمامها، ولكن في الوقت الذي تنفذ فيه كل سبلها ولا تستطيع أن تمسك عليه جرما واحدا فيجب أن تتوقف عن التجسس.

الحديث بين الزوجين

الطبع التجسس على الزوج أو التجسس على الزوجة فعل غير لائق كما أن الدين الإسلامي يرفضه تماما، وذلك ما جاءت به الآية الكريمة: ” ولا تجسسوا ولا يغتب بعضكم بعضا أيحب أحدكم أن يأكل لحم أخيه ميتا فكرهتموه واتقوا الله إن الله تواب رحيم”.

لذا نقوم بنصح الزوجة التي ترغب في التجسس على زوجها ونقول لها أنه يمكنك أن تفتحي معه حوارا صادقا عما تشعرين به تجاهه، وأن تلاحظي ردود أفعاله، وذلك دون الحاجة لأي مراقبة، ويمكن أن تحسي صدقا في كلامه وأنه لم يكن هناك داعي للشك من البداية.

إن الشك يقتل الحب مهما كانت قوته، وبحث الزوجة عن كيف تجسس على زوجي وأراقبه يمكن أن يكتشفه الزوج، ويتضح براءته لكنه لا يستطيع بعد ذلك أن يسامح زوجته على فعلتها ويقرر الابتعاد عنها، وهنا تكون هي الخاسرة.

 

التعليقات مغلقة.