Ultimate magazine theme for WordPress.

كيف اعمل سوفت وير لهاتف سامسونج

يبحث الكثيرون من مستخدمي الهواتف الأندرويد والهواتف السامسونج بصفة خاصة عن طريقة عمل السوفت وير او الفورمات للهاتف فقد أصبح هذا الأمر هاما جدا لأن هذه العملية تعيد الهاتف الذكي الى حالته الجديدة التي كان عليها قبل الاستخدام  خاليا من الفيروسات و سريعا و لا شك في ان السوفت وير و الفورمات تساعد الهاتف الذكي على التخلص من البطء والثقل بسبب تثبيت تطبيقات كثيرة و ايضا بسبب استخدام الانترنت .

طريقة عمل سوفت وير لهاتف سامسونج باستخدام الداونلود Download

ملحوظة هامة قبل البدء بعمل أي شئ قم بعمل نسخة احتياطية لجميع الملفات و رفعها من خلال اي من تطبيقات خدمات التخزين السحابي (cloud) مثل جوجل درايف أو برامج النسخ الاحتياطي الموجود في الهاتف لانك ان لم تقم بعمل ذلك فتأكد بأنك سوف تفقد جميع الملفات و جهات الإتصال بمجرد البدء في عملية السوفت وير لذا عليك الانتباه لهذا الأمر .

طريقة عمل السوفت وير للهاتف السامسونج باستخدام الاكواد :

قبل البدء قم بعمل نفس الخطوات الأساسية في الطريقة السابقة وهي ان تقوم بأخذ نسخة احتياطية لملفاتك و صورك المهمة و جهات اتصالك حتى لا تفقدها عند عمل سوفت وير .

اولا : افتح الهاتف و قم بالضغط علي تطبيق الهاتف phone الذي يشتمل على أزرار الاتصال .

ثانيا : من مربع ظهور ارقام الاتصال اكتب الكود التالي *2767*3855# و قم بعمل اتصال كما لو كنت تتصل على أحدهم في الهاتف .

نلاحظ  في بعض الهواتف حسب حداثة الاصدار بمجرد أن تقوم بالنقر علي علامة المربع #الموجود ضمن ازرار سوف يتم تنفيذ الفورمات بطريقة تلقائية مباشرة وسوف تلاحظ أن الفورمات بدأ تنفيذه من علي الشاشة الرئيسية فى الهاتف .

ثالثا :  عليك الانتظار ثوان معدودة حتى تنتهي العملية .

رابعا : اتبع الخطوات السابقة بنفس التسلسل حتى تبدأ فى عمل الفورمات بشكل كامل للهاتف وسوف تلاحظ أنه قد رجع الي ضبط المصنع وكأنه جديد .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.