Ultimate magazine theme for WordPress.

كيف ابحث عن فرص العمل مالمو السويد

يبحث العديد من الناس عن فرص العمل مالمو السويد خاصة المغتربين الجدد، وأيضاً المواطنين الذين يعيشون في البلد، ولكن الأمر أهم بالنسبة للمغتربين وذلك لأنه يجب أن يحصلوا على فرصة عمل حتى يسمح لهم بالانتقال والاستقرار في دولة السويد.

وظيفة مشرف على السلع البيضاء في مالمو السويد

لمن يبحث عن فرص عمل في مالمو السويد، تتوفر وظيفة مشرف على السلع البيضاء، ساعات العمل من الساعة 7 صباحاً، حتى الساعة 2 ظهراً من الأحد حتى الجمعة، ومن المتطلبات التي وضعتها الشركة للحصول على الوظيفة أن تكون شخصاً ذو هدف، واثق من نفسك مما يعود على أداء الوظيفة بجودة عالية، ترى الفرص وليس الصعوبات، ولديك خبرة في التعامل مع الهاتف الذكي)، علاوة على ذلك لديك لياقة بدنية جيدة ويمكن الاعتماد عليها للغاية، وأن يكون لديك الخبرة في تركيب الأجهزة الكهربائية، وذلك يتطلب رخصة قيادة من فئة ب.

عنوان العمل: مالمو، منطقة Rönnviks gatan 13213 74، والمؤهلات المطلوبة هي:

شهادة التعليم الثانوية.

إتقان التعامل مع التكنولوجيا والصناعة التقنية.

خبرة في العمل، أو بدون خبرة.

إتقان اللغة السويدية، واللغة العربية.

وجود رخصة قيادة.

وظيفة كاتب يتحدث العربية

توجد وظيفة كاتب وموظف استقبال يتحدث العربية، ليكون مختصاً بالقيام بوظائف بسيطة وأعمال مكتبية، بشرط إتقان اللغة العربية واللغة السويدية، وهي تعتبر وظيفة ملائمة لمن يبحث عن فرص العمل مالمو السويد.

موظف موارد بشرية في شركة Merit Utbildning

تبحث الشركة عن موظف للموارد البشرية، ليكون مسئولاً عن التوظيف، والتأكد من مطابقة المتقدمين للوظائف للشروط المطلوبة، لذا يجب أن يكون لديه خبرة في مطابقة المهارات لأصحاب العمل في مالمو والمنطقة المحيطة، كما يجب أن يكون سريع ولديه خبرة في العمل بناءً على النتائج

كما يجب أن يكون الموظف قادراً على إيجاد  مسارات إبداعية للعمل للأشخاص البعيدين عن سوق العمل، ويمتلك شبكة أصدقاء في العمل، وأن يكون متحدثاً باللغة العربية.

وظيفة مساعد مشروع في دائرة الإسكان والتنمية السكنية

تقتصر الوظيفة على المشاركة في المشروع البحثي “العيش المستدام في المجتمع: خطوة نحو التكامل وتقليل التأثير المناخي”، وتشمل المهام جمع البيانات بشكل رئيسي من خلال مقابلات مع اللاجئين في محافظة سكونة بالعاصمة مالمو، وتُجرى تلك المقابلات باللغة العربية عبر الهاتف أو على الإنترنت بسبب تفشي وباء كورونا، ويجب أن يتم نسخ المقابلات إلى اللغة الإنجليزية، علاوة على ذلك يجب على الموظف المشاركة في بعض تحليلات البيانات وإعداد تقرير بحثي.

ويجب أن يمتلك الموظف المؤهلات الآتية:

شهادة التعليم العالي في المجال الاجتماعي أو الاقتصادي أو التقني.

خبرة في إجراء المقابلات في سياقات البحث.

الإلمام باللغة العربية كلغة أم، ومعرفة جيدة باللغة الإنجليزية الكلام والكتابة.

قدرة جيدة على استخدام مايكروسوفت أوفيس.

الخبرة كمساعد مشروع داخل الجامعة لإجراء المقابلات ونسخها وتحليلها.

الاتصال السابق باللاجئين في سكونة.

معرفة اللغة السويدية.

نشط في شبكات مختلفة في السويد مثل الحركات الشعبية والجمعيات غير الربحية.

القدرة الجيدة على العمل المشترك والقيادة والاستقلالية.

يمكن التقديم على كافة الوظائف السابقة من خلال موقع التوظيف indeed الذي يتيح تلك الوظائف، ووظائف أخرى متنوعة وتتطلب مؤهلات مختلفة، فقط يتم البحث عن فرص العمل مالمو السويد، عن طريق كتابة الجملة باللغة السويدية، لتحصل على نتائج بحث أفضل.

كانت تلك أهم المعلومات عن فرص العمل مالمو السويد التي يبحث عنها المقيمون في العاصمة مالمو، والتي تناسب كافة الخبرات والمؤهلات الدراسية، ويمكن التقديم على الوظيفة إلكترونياً من خلال شبكة الإنترنت عبر مواقع الشركات نفسها، أو مواقع التوظيف التي تعرض الوظائف الشاغرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.