Ultimate magazine theme for WordPress.

كيفية جعل أنفك تبدو أصغر حجمًا

يوجد للأنف أشكال وأحجام مختلفة وكلا منها مميز بطريقته الخاصة. إذا كنتِ تُحاولين الظهور بمظهر جديد أو تشعرين بالخجل من حجم أنفك ، يوجد عدة طرق يمكنك القيام بها لجعل لجعل تبدو أصغر حجمًا. يمكنك إجراء عملية إجراء عملية شراء للمحافظة على شكل دائم.

1- استخدام مكياج الكونتور والهايلايت

  • فهم كيفية عمل الكونتور والهايلايت:

يمكنك استخدام الماكياج الأغمق / الأخف من بشرتك الطبيعية لجعل تبدو أكثر نحفًا. كيف يمكن أن تُصغر حجم هذا التطبيق فعليًا. إذا كنتِ تُعانين من أنف طويلة ، فإن الكونتور لن يجعلك تبدو أقصر من الجانب.

 

2-  اختاري ماكياج التظليل والهايلايت المناسب

يمكنك استخدام ماكياج البودرة أو الكريم ، ولكن الكثير من الناس يجدون أن البودرة أسهل في طريقة وضعها والتعامل معها. يمكنك استخدام استخدام أنواع ظلال العيون. تجنبي الماكياج الذي يحتوي على بشرتك مرتبة بدلاً من ذلك.

  • بالنسبة للتظليل ، اختاري لون ظلال أغمق بدرجة 2-3 من لون بشرتك الطبيعية.
  • بالنسبة للهايلايت ، اختاري لون أفتح درجتين أو ثلاثة من لون بشرتك الطبيعية.
  • ضعي في اعتبارك لون بشرتك الخافت. يمتلك بعض الناس لون خفيف مصفر أو مفاجئ. حاولي إيجاد ظلال الكونتور والهايلايت التي تتطابق مع لون بشرتك الخافت. استخدام اللون الخاطئ سيجعلك تظهرين بمظهر غير طبيعي.

3-  استخدمي الادوات والفرش المناسبة

ستحتاجين  إلى استخدام بعض الفرش لوضع الماكياج. إذا كنت تستخدمين ماكياج البودرة ، اختاري فرشاة ذات شعيرات صلبة. فيما يلي تفاصيل ما هو مطلوبين إليه:

  • الفرشاة لمظلة التظليل والهايلايت. سيعطيك ذلك أيضًا مزيدًا من المعلومات من ركائز.
  • فرشاة ناعمة ومختلطة لمزج الألوان. يمكنك أيضًا استخدام الاسفنجة إذا وجدتيها أسهل في الاستخدام.

4- ضعي بعض الكريم التمهيدي وكريم الأساس.

سيساعد الكريم التمهيدي في تقليل أي مسام ، وسيرسم كريم اأساس للكونتور شيئًا ليظلسك به. كما سيسهل من عملية الدمج مع لون البشرة.

  • وضع إصبعك لوضع الكريم التمهيدي واسفنجة الماكياج أو الفرشاة لوضع الأساس.
  • تأكدي من أن كريم الأساس مباراة كل مباراة. ليست مطابقة دائمة للوضع في المنزل.
  • نتظري حتى يجف ملمس كريم الأساس قبل أن تبدأ في وضع الكاونتر ؛ سيستغرق هذا بضع دقائق. 

5- ابدئي بوضع الهايلايت

استخدمي فرشاة مائلة لرسم خط رفيع أسفل مركز الأنف. عرض ما يعرضه بالفعل. ابدئي بأعلى أنفك واستمري في هبوط حتى طرف الأنف. لا تصنعي أسفل الطرف.

6- افردي الهايلايت وخففيه

ضعي الفرشاة لملكلة جانبًا وخذي فرشاة الفرد (أو الاسفنجة). حركي الفرشاة بلطف لأسفل أنفك ، إلى الصفحة الرئيسية الهايلايت. تقوم فقط بتخفيف أي قابس قاسية ، لا تزيدين من اتساع الهايلايت أو تمزجينه.
الهايلايت على رفع الوجه لأعلى ويركز على يساعد هذه العناصر. يُضيف أبعاد لوجهك أيضًا.

7- استخدمي  التظليل لتنحيف الأنف العريضة

. المكان لعينيك لعينيك لأسفل الطرف الداخلي. مَفردة فردة التظليل لأعلى باتجاه الهايلايت.

  • إذا أردت تنحيف الخياشيم العريضة ، ضعي التظليل على جانبي أنفك أيضًا.

8- ضعي التظليل اسفل طرف الانف لجعله يبدو اقصر

أبدئي برسم التظليل  أسفل أنفك. ثم مددي التظليل تحت مقدمة أنفك ، فوق فتحتي أنفك سوداء للغاية. من جهة أخرى. سيرفع ذلك أنفك ويجعلها تبدو أقصر.

9- معرفة كيفية التعامل مع الأنف العريضة من أسفل أو بصلية الشكل

. الجزء الداخلي لعينيك لأسفل الطرف من الجزء الداخلي لأسفل أنفك. اثني كلا الخطين تحت طرف الأنف لتشكيل حرف U أو شكل سهم منحنِ. حاولي عدم صنعها مدببة جدًا وإلا سيبدو أنفك غير طبيعي. بدلًا من ذلك ، حاولي وصل عرض حرف U جسر الأنف.

10- أستخدمي  التظليل لجعل الأنف  المعوجة تبدو مستقيمة.

قد يبدو الأمر وكأنه في البداية. لأسفل لأسفل من الأسفل. ابدئي بالأجزاء الداخلية لعينيك ، وانتهي عند طرف الأنف. بدلًا من كونتور أنفك ، حاولي صنع الخطوط مستقيمة بقدر في المرآة.

11- استخدمي فرشاة ناعمة ،لفرد  الماكياج.

افرديه  اسفل جانبي انفك بين الهايلايت والتظليل. سُينعم ذلك أي خطوط قاسية. بعد ذلك وجهي الفرشاة باتجاه الوجه. قومي بذلك عن طريق استخدام الفرشاة عبر الجانبي.
في حالة وضع تظليل على مقدمة الأنف.

  • حالة وضع التظليل على الجانب الخياشيم ، تأكدي من مرور الفرد عليهم.
  • في حالة وضع التظليل على جانبي الخياشيم، تأكدي من مرور فرشاة الفرد عليهم.

12- أنفضي بعض البودرة الموجودة على الانف والوجه باستخدام فرشاة كابوكي

سيضبط ذلك ماكياج الكونتور ويمنعه من الاختفاء. سيساعدك ذلك أيضًا في التخلص من الدهون الزائدة. حاولي استخدام بودرة شفافة تناسب لون بشرتك. تجنبي استخدام شيء لامع وإلا ستبدو أنفك دهنية. في حالة ملاحظة أي بودرة زائدة على أنفك ، طاولة مفتوحة لإقامتها.

  • وضع أحمر الشفاه الساطع أو الانتقاد بعيدًا عن أنفك. حددي شفاه محدد شفاه مُطابق لشفاهك ، ثم ضعي محدد الشفاه بالداخل. ضعي أحمر شفاه من العلبة مباشرة أو باستخدام الفرشاة. امتصي أحمر شفاه بقطعة من الاسفنج المطوية ثم طبقة ثانية إذا لزم الأمر.

 

التعليقات مغلقة.